شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن العريبي لـ عين ليبيا سوق الدقيق في ليبيا بدأ يتأثر بانسحاب روسيا من اتفاقية الحبوب، أفاد رئيس نقابة الخبازين في بنغازي محمود العريبي إنّ أسعار الدقيق وصلت هذا الأسبوع إلى 210 دينار للقنطار الواحد بعد أن كانت الأسبوع الماضي 190 .،بحسب ما نشر عين ليبيا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العريبي لـ«عين ليبيا»: سوق الدقيق في ليبيا بدأ يتأثر بانسحاب روسيا من اتفاقية الحبوب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العريبي لـ«عين ليبيا»: سوق الدقيق في ليبيا بدأ يتأثر...

أفاد رئيس نقابة الخبازين في بنغازي محمود العريبي إنّ أسعار الدقيق وصلت هذا الأسبوع إلى 210 دينار للقنطار الواحد بعد أن كانت الأسبوع الماضي 190 دينار للقنطار. 

وذكر العريبي في تصريح لـ«عين ليبيا» أنّ السوق الليبي بدأت تتأثر أسعارها جراء انسحاب روسيا من اتفاق الحبوب، مبديا استغرابه من هذا الارتفاع السريع كون أن البلاد لديها مخزون من السعر القديم.

ودعا العريبي إلى تفعيل ديوان الحبوب، وذلك لضمان وجود مخزون استراتيجي يحافظ على استقرار الأسعار، ويوفر كميات تكفي لأي طارئ يحدث.

وأشار العريبي إلى أزمة نقص المياه في مدينة بنغازي، جراء انفجار خط النهار في أجدابيا والذي أثّر على المنطقة الممتدة إلى بنغازي، مشيرا إلى أنّ سعر خزان المياه سعة 3000 لتر إلى 120 دينارا.

54.185.164.169



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل العريبي لـ«عين ليبيا»: سوق الدقيق في ليبيا بدأ يتأثر بانسحاب روسيا من اتفاقية الحبوب وتم نقلها من عين ليبيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: دينار ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بلدية بنغازي تبحث تعزيز التعاون مع مجلس التعاون الليبي التركي

التقى صباح اليوم الأربعاء رئيس المجلس التسييري لبلدية بنغازي، المهندس الصقر عمران بوجواري، مع رئيس مجلس إدارة مجلس التعاون الليبي التركي “DIEK”، مرتضى قرنفيل، في مكتبه بديوان البلدية.

ورافق قرنفيل خلال اللقاء وفد يضم عددًا من مدراء الشركات التركية، حيث جرى مناقشة سبل دعم وتعزيز فرص التعاون المشترك بين الشركات الليبية والتركية في مختلف المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية والتنموية.

كما تناول الاجتماع إمكانية تنظيم معارض وملتقيات تجارية مشتركة، وذلك بهدف تعزيز التعاون بما يخدم المصلحة المشتركة للطرفين.

مقالات مشابهة

  • القبض على تاجر مخدرات في بنغازي
  • العريبي: العبث بحسابات وأموال جمعية الدعوة الإسلامية.. مرفوض
  • بنغازي تطلق مؤتمر تحسين بيئة الاستثمار في ليبيا
  • ضبط أحد مروجي المخدرات في بنغازي
  • أسعار الغذاء بالعالم تسجل أكبر زيادة خلال 18 شهر
  • الفاو: ارتفاع أسعار الغذاء العالمية بفعل زيادة السكر في سبتمبر
  • 25 طنا.. شرطة التموين تلاحق تجار الدقيق في السوق السوداء
  • قبل ترويجها للسوق السوداء.. ضبط 25 طن من الدقيق الأبيض والبلدي
  • بلدية بنغازي تبحث تعزيز التعاون مع مجلس التعاون الليبي التركي
  • «صناعة الحبوب» تشيد بقرار زيادة سعر أردب القمح المحلي إلى 2200 جنيه