شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن 8 معلومات عن المهاجم الأمريكي المرشح للانتقال إلى الأهلي فيديو، 02 23 م الأربعاء 02 أغسطس 2023 معلومات عن المهاجم الأمريكي إدوفي إيكوبا المرشح للانتقال إلى الأهلي  .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 8 معلومات عن المهاجم الأمريكي المرشح للانتقال إلى الأهلي «فيديو»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

8 معلومات عن المهاجم الأمريكي المرشح للانتقال إلى...

02:23 م | الأربعاء 02 أغسطس 2023

معلومات عن المهاجم الأمريكي إدوفي إيكوبا المرشح للانتقال إلى الأهلي 

لا يزال الأهلي يواصل البحث عن المهاجم الذي سيسد حاجة السويسري مارسيل كولر، في ظل معاناته على مستوى الهجوم، لعدم اقتناعه بشكل كامل بالعناصر التي يملكها بين صفوفه في الوقت الحالي، ليأتي المهاجم الأمريكي ذا الأصول النيجيرية إدوفي إيكوبا، للانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء، كآخر الأسماء المرشحة للانتقال إلى القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي.

معلومات عن المهاجم الأمريكي المرشح للانتقال إلى الأهلي 

 بعض الوكلاء عرضوا المهاجم الأمريكي ذا الأصول النيجيرية إدوفي إيكوبا لاعب زالايجيرزيجي تورنا اجيليت المجري، للانضمام إلى صفوف الأهلي، ولم يفصل السويسري مارسيل كولر في قرار وصوله إلى القلعة الحمراء من عدمه، وذلك رغم عدم ظهوره بشكل كبير في المباريات مع فريقه بالموسم المنقضي.

 [embedded content]

الأمريكي إدوفي إيكوبا لم يشارك مع فريقه في الموسم المنقضي، سوى مرتين فقط على مستوى جميع البطولات، وفشل في تسجيل أو صناعة أي أهداف، وعلى مستوى مسيرته الاحترافية بالكامل، خاض 122 مباراة، وسجل 33 هدفًا، وصنع 7 أهداف فقط، وذلك بواقع 6.470 دقائق مشاركة.

معلومات عن المهاجم الأمريكي القريب من الأهلي 

الاسم: إدوفي إيكوبا.

العمر: 25 عامًا.

الطول: 1,93.

النادي الحالي:  زالايجيرزيجي تورنا اجيليت المجري.

المركز: مهاجم.

الجنسية: أمريكي - نيجيري.

تاريخ انتهاء عقده مع فريقه: 30 يونيو - 2025.

القيمة السوقية: 450 ألف يورو.

66.249.65.197



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 8 معلومات عن المهاجم الأمريكي المرشح للانتقال إلى الأهلي «فيديو» وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عضو الأهلي الفلسطيني تُحذر من بداية ظهور أمراض سوء التغذية التراكمية بغزة (فيديو)

أكدت رتيبة النتشة، عضو هيئة العمل الأهلي الفلسطيني، أنه تم تصنيف الوضع الغذائي في القطاع إلى المرحلة الرابعة، وهي أعلى درجات تصنيف المجاعة، يأتي ذلك نتيجة للتضييقات الطويلة على إدخال المساعدات الإنسانية والغذائية، مما أدى إلى انعدام الأمن الغذائي.

المنظمات الأهلية الفلسطينية: الوضع الصحي في غزة يمر بأزمة خانقة (فيديو) خبير: الدعم الأمريكي السبب الرئيسي وراء صمود إسرائيل (فيديو)

وأضافت "النتشة"، خلال مداخلة هاتفية مع فضائية "النيل للاخبار"، اليوم السبت، أن الوضع الغذائي في غزة لا يزال غير مستقر على الرغم من الجهود الدولية لتنسيق إدخال المواد الغذائية، موضحة أن نوعية الأغذية التي تدخل إلى القطاع غير كافية، ولا تفي باحتياجات النظام الغذائي المتكامل للأطفال، ويعود السبب إلى أن الأزمة قد تراكمت لأكثر من 11 شهرًا، مما أدى إلى تفشي سوء التغذية بين السكان.

وتطرقت عضو هيئة العمل الأهلي الفلسطيني، إلى تأثير الحصار الذي كان مفروضًا على القطاع قبل اندلاع الحرب، حيث أدى إلى عدم وجود مخزون غذائي كافٍ، مشيرةً إلى أن السكان كانوا يعتمدون بشكل كبير على المساعدات الطارئة التي يتم إدخالها عبر المعابر، والتي تواجه صعوبات كبيرة بسبب القيود التي تفرضها دولة الاحتلال، بالإضافة إلى الانتقائية الشديدة في إدخال المواد الغذائية.

وأوضحت، أنه بالرغم من تجاوز مرحلة المجاعة بفضل إدخال المساعدات، إلا أن أمراض سوء التغذية التراكمية قد بدأت في الظهور، مما يضاعف من الحاجة إلى توفير مواد غذائية كافية، وأن المساعدات دخلت إلى وسط وجنوب القطاع، بينما يعاني الشمال من تضييقات أكبر، مما يساهم في تفاقم مشكلة سوء التغذية بين الأطفال في تلك المنطقة، مؤكدة أن الوضع يتطلب استجابة عاجلة وشاملة لتلبية احتياجات السكان وتحسين الوضع الغذائي، لتفادي تفشي الأمراض وتحقيق الأمن الغذائي المستدام.

مقالات مشابهة

  • فاخوري: الآلية واضحة في حجز الملاعب ولا أعتقد الأهلي‬⁩ لا يعلم بها .. فيديو
  • نادي برازيلي يسعى لضم كاريلو
  • توني يحتفل مع أصدقائه على طريقة جماهير الأهلي .. فيديو
  • البرلمان يطلب من المالية والبنك المركزي تحديد جدول زمني للانتقال إلى الدفع الإلكتروني نهاية 2024
  • عضو الأهلي الفلسطيني تُحذر من بداية ظهور أمراض سوء التغذية التراكمية بغزة (فيديو)
  • خبير: الدعم الأمريكي السبب الرئيسي وراء صمود إسرائيل (فيديو)
  • 5 معلومات عن هدير أبو نار زوجة أكرم توفيق لاعب الأهلي الثانية (صور)
  • الصقري:من الغريب صمت رابطة المحترفين في موضوع مباراة الأهلي الآسيوية..فيديو
  • الأحمدي: مسؤول في الرابطة تفاجأ بمشاركة الأهلي في البطولة الآسيوية .. فيديو
  • الأحمدي: الأهلي والرابطة تحركوا بعد صدور خبر صحفي .. فيديو