صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد تحقيقات في شبهات اغتصاب ومحاولة قتل خلال مهرجان فرنسي شعبي، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قالت نائبة المدعي العام في بايون كارولين باريزل إن الشكاوى الأربع المتعلقة بحالات اغتصاب في أماكن عامة أو في شقق ، والتي يمكن .، والان مشاهدة التفاصيل.

تحقيقات في شبهات اغتصاب ومحاولة قتل خلال مهرجان.

..

قالت نائبة المدعي العام في بايون كارولين باريزل إن الشكاوى الأربع المتعلقة بحالات اغتصاب "في أماكن عامة أو في شقق"، والتي يمكن أن يكون بعضها "واضحاً"، دفعت إلى فتح التحقيقات.

أعلنت السلطات الفرنسية الثلاثاء أنها فتحت أربعة تحقيقات بشبهة الاغتصاب، وتحقيقاً آخر بشبهة محاولة القتل في مهرجان شعبي في جنوب غرب البلاد، رغم حملة مناهضة للعنف الجنسي في هذا الحدث.

يُعد مهرجان "فيت دو بايون" (Fêtes de Bayonne) السنوي في إقليم الباسك على ساحل المحيط الأطلسي، أحد أكبر المهرجانات الصيفية في فرنسا، وتتنوع أحداثه من الموسيقى إلى مصارعة الثيران، ويشارك فيه أكثر من مليون شخص.

وقالت نائبة المدعي العام في بايون كارولين باريزل للصحافيين بعد اختتام المهرجان الذي استمر خمسة أيام، إن الشكاوى الأربع المتعلقة بحالات اغتصاب "في أماكن عامة أو في شقق"، والتي يمكن أن يكون بعضها "واضحاً"، دفعت إلى فتح التحقيقات.

وأضافت أنه لم يتم التعرف على المشتبه بهم بعد.

وأشارت باريزل أيضاً إلى أنّ تحقيقاً فُتح في شبهة محاولة قتل بعد هجوم على رجل يبلغ 46 عاماً من ثلاثة أفراد ما زالوا طليقين.

وعلى غرار ما يحصل في أحداث مماثلة في أماكن أخرى في أوروبا، بُذلت جهود في السنوات الأخيرة لمنع العنف الجنسي في المهرجان.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تحقيقات في شبهات اغتصاب ومحاولة قتل خلال مهرجان فرنسي شعبي وتم نقلها من يورونيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی أماکن

إقرأ أيضاً:

السجن 10 سنوات لـ سائق الميكروباص المتهم بمحاولة خطف واغتصاب فتاة حدائق القبة

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، بالسجن 10 سنوات لـ سائق الميكروباص المتهم بمحاولة خطف واغتصاب الفتاة بثينة - المعروفة إعلاميًا بـ «فتاة حدائق القبة» - على طريق الشروق.

حادثة اغتصاب حدائق القبة سجن سائق الميكروباص المتهم بخطف فتاة حدائق القبة

وكانت الأجهزة الأمنية، قد ألقت القبض على المتهم بمحاولة خطف واغتصاب فتاة حدائق القبة، وتقرر حبسه على ذمة التحقيقات، ثم أحيل إلى المحاكمة الجنائية، وحددت جلسة 29 يونيو 2024، كأولى جلسات محاكمته، وحجز الجلسة للحكم بجلسة 31 يوليو 2024، وصدر قرار بحبسه 10 سنوات بتهمة محاولة خطف واغتصاب فتاة حدائق القبة.

اغتصاب فتاة في حدائق القبة

من جانبها قالت زينة هشام، شقيقة بثينة هشام فتاة الميكروباص، في تصريحات صحفية: إن شقيقتها أثناء استقلالها سيارة ميكروباص من منطقة الشيراتون بالقاهرة في اتجاهها للعباسية، فوجئت بنزول الركاب في منطقة جمال عبد الناصر، بألف مسكن، وبقيت وحدها بالسيارة.

اغتصاب الفتاة من سائق الميكروباص

وأضافت شقيقة بثينة هشام، أن شقيقتها لاحظت أن السائق سلك طريقًا مغايرًا عن طريق العباسية، وعند استفهامها منه على وجهته، أخبرها بأنه يسلك طريقًا مختصرًا، حتى وجدت فتاة الميكروباص نفسها بطريق الشروق، فتذكرت واقعة حبيبة الشماع، فألقت بنفسها من السيارة..

واقعة اغتصاب

وتعرضت بثينة هشام فتاة الميكروباص، إلى عدة إصابات مختلفة بين جرح بالرأس استلزم خياطة، وبين خلع بالكتف، إضافة إلى عدة كدمات وسحجات وجروح، فيما لاذ قائد السيارة بالفرار.

نشرة حوادث «الأسبوع»| قصة فيديو فتاة تضرب حماتها بوحشية.. وأم تقتل طفلتها بعد حفلة تعذيب

وزير العمل: تشكيل لجان نوعية لمواجهة حوادث السلامة والصحة المهنية

مقالات مشابهة

  • ”خمسة بنات ووحشية اغتصاب الأرض: قصة مؤلمة من عدن تكشفها صحفية شجاعة”
  • مصر في 24 ساعة| أماكن سقوط الأمطار على المحافظات.. تفاصيل مكالمة بايدن ونتنياهو
  • حان وقت الحساب.. تحقيقات تبديد المال العام تطوق عنق عمدة الدارالبيضاء الأسبق محمد ساجد
  • السجن 10 سنوات لـ سائق الميكروباص المتهم بمحاولة خطف واغتصاب فتاة حدائق القبة
  • ضبط 13 مكان غير مرخص وأدوية مهربة بـ 4 ملايين جنيه خلال يوليو
  • هيئة الدواء: ضبط 13 مكانا غير مرخص وأدوية مهربة بـ 4 ملايين جنيه خلال شهر يوليو
  • تفاصيل مهاجمة طالب لسيدة بعد خروجها من المصعد ومحاولة سرقتها بالسويس
  • مركز حقوقي: اغتيال صحفيين بغزة جريمة ومحاولة لإخفاء جرائم الاحتلال
  • محمد ساجد في ضيافة الفرقة الوطنية للشرطة القضائية
  • أفريقي يحاول اغتصاب فتاة في إسبانيا أمام الجميع دون ردة فعل منهم .. فيديو