شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أوسوريو لم أحدد الشخص الذي سيراقب رونالدو والزمالك يضم لاعبين مؤثرين، علق الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على مباراة النصر السعودي، والمواجهة المرتقبة، بين .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أوسوريو: لم أحدد الشخص الذي سيراقب رونالدو .

. والزمالك يضم لاعبين مؤثرين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أوسوريو: لم أحدد الشخص الذي سيراقب رونالدو.....

علق الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على مباراة النصر السعودي، والمواجهة المرتقبة، بين الفريقين، والتي ستقام مساء غداً الخميس، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مباريات دور المجموعات بالبطولة العربية.

الزمالك يستهدف ضم ناصر ماهر للرد على انتقال إمام عاشور للأهلي

وتابع: "أمر رائع تعاقد النصر مع ماني، وستكون فرصة جيدة إذا واجهنا منافس يضم لاعب مثل ساديو ماني، والزمالك سيواجه فريق كبير، وجاهزون للقاء النصر من خلال الاستعداد الجيد في التدريبات، وإذ خضنا المباراة بنفس المستوى الذي لعبنا به لقاء الشباب سنحقق نتيجة جيدة وهي مباراة كرة قدم 11 لاعبا ضد 11 لاعبا".

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره النصر السعودي، في الساعة السادسة مساء غداً الخميس، في المباراة التي ستجمعهما، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات للبطولة العربية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أوسوريو: لم أحدد الشخص الذي سيراقب رونالدو.. والزمالك يضم لاعبين مؤثرين وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر رونالدو ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خالد جلال: بطل الدوري سيتحدد من مباراتي الأهلي وبيراميدز

 


أكد خالد جلال، المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك أن بطل الدوري هذا الموسم سيتحدد من خلال مباراتي النادي الأهلي أمام بيراميدز، المُقرر إقامتيهما يومي 12 و22 يوليو الجاري.

خالد جلال: بطل الدوري سيتحدد من مباراتي الأهلي وبيراميدز


وقال خالد جلال في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الأهلي كان يحقق الانتصارات، ولكن مستواه لم يكن مثل مباراتين الداخلية وطلائع الجيش، فاز برباعيتين في هاتين المباراتين، وهذا يمنح الفريق ثقة".

طارق رضوان: عقوبات "كاف" مغلظة وغير مبررة ضد الزمالك باولو: مجلس إدارة الزمالك بذل مجهود كبير في إنهاء أزمة بوطيب


وأضاف: "الأهلي وبيراميدز في حالة فنية ومعنوية جيدة خلال الفترة الحالية، الانتصارات تمنحهما الثقة، وتجعل الأندية الأخرى التي تواجههما تخشاهما".


وتابع: "مباراتا الأهلي وبيراميدز بـ 12 نقطة، فالفريق الذي سيفوز بهما سيحصل على 6 نقاط، ويتسبب في إيقاف انتصارات الآخر، وهاتين المباراتين سيكون لهما عاملًا كبيرًا في الفريق الذي سيفوز بالدوري".


وأتم خالد جلال تصريحاته قائلًا: "مباريات الأهلي وبيراميدز مع الفرق الأخرى لن تكون فارقة في شكل جدول الترتيب العام، هناك فارق فني كبير بينهما وبين الفرق الأخرى، حتى التي تنافس على الهبوط، لا تقدم المستوى المنتظر منهم".
 

مقالات مشابهة

  • النصر يمنح رونالدو إجازة
  • خالد جلال ينتقد دكة نادي الزمالك
  • خالد جلال: بطل الدوري سيتحدد من مباراتي الأهلي وبيراميدز
  • كيف تعرف الشخص الذي يغار منك ويحسدك؟.. باحث ومستشار سعودي يجيب ”فيديو”
  • ألمانيا كاملة العدد قبل مواجهة إسبانيا في يورو 2024
  • يهم المنتخب المغربي.. غياب ميسي عن قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس واستدعاء 4 لاعبين فازوا بالمونديال
  • ‏حفل وداع لحارس النصر وليد عبدالله .. فيديو
  • ليس بينهم لا رونالدو ولا مبابي.. 4 لاعبين في صدارة هدافي “يورو 2024”
  • ميسي يحسم قراره بشأن المشاركة في أولمبياد باريس 2024
  • الزمالك يفاوض 3 لاعبين ويقدم عرضاً جديداً لعواد