لايف ستايل، كوريا الجنوبية أكثر من 20 حالة وفاة بسبب موجة الحر،ارتفعت حصيلة ضحايا موجة الحر في كوريا الجنوبية هذا الصيف إلى 23 وفاة، وهو أكثر .،عبر صحافة البحرين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر كوريا الجنوبية: أكثر من 20 حالة وفاة بسبب موجة الحر، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

كوريا الجنوبية: أكثر من 20 حالة وفاة بسبب موجة الحر

ارتفعت حصيلة ضحايا موجة الحر في كوريا الجنوبية هذا الصيف إلى 23 وفاة، وهو أكثر بمقدار ثلاثة أضعاف عن العام الماضي.

وقالت سلطات الإطفاء الكورية الجنوبية اليوم الأربعاء إن البلاد سجلت ما مجموعه 21 حالة وفاة يفترض أنها ناجمة عن موجة الحر في الفترة من 20 مايو حتى نهاية يوليو، وتم الإبلاغ عن حالتي الوفاة الإضافيتين أمس.

وذكرت سلطات الإطفاء، حسب وكالة "يونهاب" الكورية الجنوبية" أن عدد الوفيات يمثل أكثر بمقدار ثلاث مرات من سبعة وفيات تم الإبلاغ عنها في نفس الفترة من العام الماضي.

وأضافت أن النسخة الخامسة والعشرين من المخيم الكشفي العالمي التي تقام حاليا في "سامانغوم" جنوبي غربي البلاد أبلغت عن 400 حالة من الأمراض المرتبطة بموجة الحر، حيث جمع المخيم أكثر من 43 ألف كشاف شاب من 158 دولة حول العالم.

ورفعت الحكومة الكورية الجنوبية تحذيرها من موجة الحر إلى "خطير"، وهو أعلى مستوى في نظام الإنذار ذي المراحل الأربع، وذلك للمرة الأولى منذ أربع سنوات.

54.185.164.169



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كوريا الجنوبية: أكثر من 20 حالة وفاة بسبب موجة الحر وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کوریا الجنوبیة

إقرأ أيضاً:

كوريا الجنوبية واليابان تتفقان على تنسيق الاستجابة تجاه استفزازات كوريا الشمالية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اتفق رئيس كوريا الجنوبية يون سوك يول، ورئيس الوزراء الياباني المنتخب حديثا شيجيرو إيشيبا، على تعزيز تنسيق الاستجابة الكورية الجنوبية واليابانية والأمريكية تجاه ما وُصف بـ "الاستفزازات المستمرة" من جانب كوريا الشمالية.

واتفق الزعيمان - خلال اتصال هاتفي جرى بينهما ليوم الأربعاء، على مواصلة التعاون فيما يخص قضايا حقوق الإنسان في كوريا الشمالية، خاصة مشكلة المختطفين اليابانيين والكوريين الجنوبيين وأسرى الحرب، وذلك حسبما نقلت شبكة هيئة الإذاعة الكورية الجنوبية (كيه بي إس).

كما اتفقا على مواصلة الجهود الدبلوماسية والاجتماع بشكل ثنائي في المستقبل القريب لمناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وأعربا عن اعتقادهما بأن العام المقبل الذي يصادف الذكرى الستين لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين سوف يوفر فرصة لتعزيز العلاقات بشكل أكبر.

مقالات مشابهة

  • كيم جونج أون يهدد كوريا الجنوبية بالأسلحة النووية
  • استبعاد سون هيونغ من قائمة منتخب كوريا الجنوبية
  • كوريا الشمالية ترسل «بالونات قمامة» إلى جارتها الجنوبية.. والأخيرة ترد بالأغاني
  • دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي تحتفي بمرور 10 سنوات من النجاح في كوريا الجنوبية
  • الملك محمد السادس يرسل برقية إلى رئيس كوريا الجنوبية
  • كوريا الجنوبية وأمريكا تنهيان مناورات مشتركة في البحر الشرقي
  • قائمة النشامى لمواجهتي كوريا الجنوبية وعُمان بتصفيات كأس العالم
  • كوريا الجنوبية واليابان تتفقان على تنسيق الاستجابة تجاه استفزازات كوريا الشمالية
  • كوريا الجنوبية تطالب مواطنيها في لبنان وإسرائيل بالمغادرة فورا
  • رئيس كوريا الجنوبية: التوترات في الشرق الأوسط قد تؤثر على إمدادات الطاقة لبلادنا