شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن توقعات بتثبيت أوبك+ لسياساتها النفطية، من المتوقع أن تستمر لجنة أوبك+ الوزارية على سياساتها النفط ية، وذلك خلال الاجتماع الذي سيعقد الجمعة القادمة عبر الإنترنت. وكان ذلك وفقا .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات توقعات بتثبيت أوبك+ لسياساتها النفط ية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

توقعات بتثبيت أوبك+ لسياساتها النفطية

من المتوقع أن تستمر لجنة أوبك+ الوزارية على سياساتها النفطية، وذلك خلال الاجتماع الذي سيعقد الجمعة القادمة عبر الإنترنت.

وكان ذلك وفقا لما قالته رويترز عن مصادر موثوقة، حيث أكدت علي أن هذا التوقع ناتج عن مؤشرات إرتفاع أسعار النفط.

ومن المقرر أن يجتمع وزراء أوبك+ الجمعة لمراجعة وضع سوق النفط، وقد تدعو لجنة المراقبة الوزارية المشتركة إلى عقد اجتماع كامل للتحالف إذا تطلب الأمر.

وكان وزير الطاقة الإماراتي سهيل المزروعي صرح في ٢١ يوليو لوكالة رويترز، أن خطوات أوبك+ الحالية كافية في الوقت الحالي، وأن التحالف أمره سهل فهو لا يحتاج سوى إجراء مكالمة هاتفية إذا كانت هناك ضرورة لمزيد من الخطوات.

54.185.164.169



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل توقعات بتثبيت أوبك+ لسياساتها النفطية وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط النفط ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس غزل المحلة: خبير أجنبى للحكام الموسم المقبل وكان هناك توافق على شكل الدورى الجديد

 

قال وليد خليل رئيس نادى غزل المحلة،أن الموسم المقبل وبعد المقبل سيكون بشكل استثنائى مؤكدًا أنه بعد موسمين ستعود مسابقة الدورى بشكلها الطبيعى.

أكد خليل خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج ستاد المحور مع خالد الغندور: "كنا بنحاول بقدر الإمكان هبوط فريق واحد ويصعد 3 فرق والسنة اللى بعد الجاية يبقوا عشرين فريق في الدورى لكن تم الاتفاق على هبوط فريقين وصعود  ثلاثة في النهاية".

بعثة الهلال الليبي تصل إلى مطار برج العرب استعدادًا لمباراة الإياب أمام المصري عاجل.. سالي منصور تتحدث لأول مرة عن أزمتها مع الأهلي وسبب عدم إتمام التعاقد

وأكمل رئيس نادى غزل المحلة: "كان فيه توافق على شكل الدورى الجديد وهذا احسن الحلول الموجودة عشان نصلح الوضع العام والموسم المقبل وبعد المقبل سيكون استثنائى وبعدها يعود الدورى بشكله الطبيعى".

واختتم رئيس نادى غزل المحلة تصريحاته قائلا:" هناك خبير أجنبى لرئاسة لجنة الحكام الموسم المقبل"

مقالات مشابهة

  • أيمن يونس: يجب تطبيق اللوائح على الجميع.. وكان الأفضل إقامة دوري مجموعتين
  • رئيس غزل المحلة: خبير أجنبى للحكام الموسم المقبل وكان هناك توافق على شكل الدورى الجديد
  • اجتماع البنك الفيدرالي.. توقعات بتثبيت سعر الفائدة بعد ساعات قليلة
  • عيد الثقيل: إقالة كاسترو أمر متوقع وكان لابد منه
  • تعاون بين أرامكو و”ليهيتك” لاستخلاص الليثيوم من مياه الآبار النفطية
  • السوداني يشخص مشكلة بغداد واربيل النفطية.. ماذا عن خط جيهان؟
  • 11 متهما وضبط مسيرة واعمال سحر وشعوذة ومخدرات.. حصيلة ثقيلة لممارسات امنية في بغداد
  • أسعار النفط ترتفع وسط توقعات بخفض أسعار الفائدة
  • ارتفاع أسعار النفط في التعاملات الآسيوية.. توقعات بخفض أسعار الفائدة الأمريكية
  • أسعار النفط ترتفع بعد توقعات خفض أسعار الفائدة