سام برس:
2024-06-27@08:48:46 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 24th, May 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³/ ظ…طھط§ط¨ط¹ط§طھ
ط±ط­ط¨طھ ظˆط²ط§ط±ط© ط§ظ„ط®ط§ط±ط¬ظٹط© ط§ظ„ظ…طµط±ظٹط© طŒ ط¨ط§ظ„ظ‚ط±ط§ط± ط§ظ„طµط§ط¯ط± ظٹظˆظ… ط§ظ„ط¬ظ…ط¹ط© طŒ ط¹ظ† ظ…ط­ظƒظ…ط© ط§ظ„ط¹ط¯ظ„ ط§ظ„ط¯ظˆظ„ظٹط© ط¨ظپط±ط¶ طھط¯ط§ط¨ظٹط± ظ…ط¤ظ‚طھط© ط¥ط¶ط§ظپظٹط© ط¹ظ„ظ‰ ط¥ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ طŒ طھظڈط·ط§ظ„ط¨ ط¨ط§ظ„ظˆظ‚ظپ ط§ظ„ظپظˆط±ظٹ ظ„ظ„ط¹ظ…ظ„ظٹط§طھ ط§ظ„ط¹ط³ظƒط±ظٹط© ط§ظ„ط¥ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ظٹط© ظˆط£ظٹط© ط¥ط¬ط±ط§ط،ط§طھ ط£ط®ط±ظ‰ ط¨ظ…ط¯ظٹظ†ط© ط±ظپط­ ط§ظ„ظپظ„ط³ط·ظٹظ†ظٹط© ظ…ظ† ط´ط£ظ†ظ‡ط§ ظپط±ط¶ ط¸ط±ظˆظپ ظ…ط¹ظٹط´ظٹط© ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ظپظ„ط³ط·ظٹظ†ظٹظٹظ† ظپظٹ ط؛ط²ط© طھظ‡ط¯ط¯ ط¨ظ‚ط§ط¦ظ‡ظ… ظƒظ„ظٹط§ظ‹ ط£ظˆ ط¬ط²ط¦ظٹط§ظ‹طŒ ظˆظپطھط­ ظ…ط¹ط¨ط± ط±ظپط­ طŒ ظˆط¶ط±ظˆط±ط© طھظ†ظپظٹط° ط§ظ„طھط¯ط§ط¨ظٹط± ط§ظ„ط³ط§ط¨ظ‚ط© ط§ظ„طµط§ط¯ط±ط© ط¹ظ†ظ‡ط§طŒ ط¨ظ…ط§ ظپظٹظ‡ط§ ظپطھط­ ط¬ظ…ظٹط¹ ط§ظ„ظ…ط¹ط§ط¨ط± ط§ظ„ط¨ط±ظٹط© ط¨ظٹظ† ط¥ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ ظˆظ‚ط·ط§ط¹ ط؛ط²ط©.



ظˆط·ط§ظ„ط¨طھ ظ…طµط± طŒ ط¥ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ ط§ظ„ط§ظ…طھط«ط§ظ„ ظ„ط§ظ„طھط²ط§ظ…ط§طھظ‡ط§ ط§ظ„ظ‚ط§ظ†ظˆظ†ظٹط© ظپظٹ ط¥ط·ط§ط± ط§طھظپط§ظ‚ظٹط© ظ…ظ†ط¹ ط¬ط±ظٹظ…ط© ط§ظ„ط¥ط¨ط§ط¯ط© ط§ظ„ط¬ظ…ط§ط¹ظٹط© ظˆط§ظ„ظ…ط¹ط§ظ‚ط¨ط© ط¹ظ„ظٹظ‡ط§ ظˆط§ظ„ظ‚ط§ظ†ظˆظ† ط§ظ„ط¯ظˆظ„ظٹ ط§ظ„ط¥ظ†ط³ط§ظ†ظ‰..

ط§ظ„ظ…طµط¯ط±: ط§ظ„ظٹظˆظ… ط§ظ„ط³ط§ط¨ط¹

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ط ط ط ط ط ظٹظ ط ط ظٹط ط ظ طھط طھط ط ط

إقرأ أيضاً:

بارولين التقى الجميل والسنيورة

 التقى رئيس حزب الكتائب اللبنانية النائب سامي الجميّل، أمين سر دولة الفاتيكان الكاردينال بيترو بارولين على مدى ساعتين من الوقت، جرى في خلالهما عرض لعدد من الملفات لاسيما موضوع الشغور الرئاسي والحرب في الجنوب وانعكاسها على لبنان. 

وشرح رئيس الكتائب  للموفد البابوي وجهة نظر الحزب من الوضع الراهن، مؤكداً "حرص الكتائب على انتخاب رئيس يكون قادرا على التواصل مع جميع المكوّنات".

كما عرض" حقيقة التعطيل الحاصل على صعيد كل المؤسسات الدستورية نتيجة تعنّت حزب الله وفريقه والهيمنة على القرارات الكبرى في لبنان"، مؤكدًا أن "قضية الكتائب كانت ولا تزال الحفاظ على سيادة لبنان وتمكين قراره الحرّ، وأن هذين العنوانين سيبقيان محور كل الاستحقاقات الأخرى والتي من دونها لا يمكن الحفاظ على موقع لبنان المميّز في هذا الشرق"، متمنياً على الفاتيكان "لعب دور إيجابي" في هذا السياق.     الى ذلك، استقبل امين سر دولة الفاتيكان بيترو بارولين في مقر السفارة البابوية في حريصا، امس الاربعاء الرئيس فؤاد السنيورة على راس وفد من لجنة متابعة تنفيذ إعلانات الأزهر ووثيقة الأخوة الإنساني.

وقدم السنيورة خلال اللقاء للموفد البابوي مذكرة تبين رؤية الوفد لجوهر المشكلة الراهنة في لبنان وسبل معالجتها، كما عرض واعضاء الوفد وجهة نظرهم في طرق المعالجة ودور الفاتيكان المميز في هذا الشان.

وقد اكد الموفد البابوي للوفد " تمسك الفاتيكان والحبر الاعظم  بدور لبنان الرسالة وبكونه بلد التسامح والعيش المشترك، واهمية المثابرة على دعم لبنان لكي يستمر في تاديته لرسالته لابنائه وكذلك في محيطه والعالم".  

مقالات مشابهة