شاركت الفنانة نجلاء بدر المتابعين عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القيلة الماضية، وذلك بعد ظهورها في حفل حنة صديقتها النجمة ياسمين رئيس.

وظهرت نجلاء بدر في أحدث ظهور عبر حسابها على «إنستجرام» بجانب رمسيس، وعلقت عليها قائلة: «أنا ورمسيس صورة سيلفي، مصر التاريخ».

View this post on Instagram

A post shared by Naglaa Badr (@naglaabadr_official)

آخر أعمال نجلاء بدر

يذكر أن نجلاء بدر تعيش حالة من النشاط الفني في الوقت الراهن، حيث شهدت نجاح آخر أعمالها مؤخرا فيلم ليلة العيد التي شهد نسبة مرتفعة في حجم الإيرادات.

تفاصيل فيلم ليلة العيد

وشارك نجلاء بدر في بطولة فيلم ليلة العيد عدد كبير من النجوم، أبرزهم، عبير صبري، سيد رجب، ريهام عبد الغفور، مايان السيد، محمود حافظ، يسرا اللوزي، سميحة أيوب التي تجسد شخصية الراوي، هنادي مهنا وأحمد خالد صالح، والعمل من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

ويتناول فيلم ليلة العيد أنواع العنف والقهر الذي تتعرض له المرأة في مجتمعنا، وتدور أحداثه في يوم واحد، بين الوقفة وأول يوم العيد، ويضم عددا من الحكايات المتصلة، و تجسد يسرا ضمن أحداث العمل، شخصية امرأه تتعرض للعنف الزوجي ويجبرها زوجها على العمل خادمة في العديد من البيوت، ومن خلال هذا العمل سوف تتعرف على حكايات أبطال الفيلم.

اقرأ أيضاًنجلاء بدر تهنئ الإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد «صورة»

فن راقي و دورة استثنائية.. نجلاء بدر توجه رسالة لصناع مهرجان الجونة

نجلاء بدر ومجلس «المهن التمثيلية» يدعمون مؤتمر «مهرجان القاهرة للدراما»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نجلاء بدر الفنانة نجلاء بدر نجلاء بدر مهرجان الجونة نجلاء بدر مع رامز جلال رامز جلال نجلاء بدر نجلاء بدر رامز جلال رامز جلال ونجلاء بدر نجلاء نجلاء بدر صور اعمال نجلاء بدر ونجلاء بدر فیلم لیلة العید نجلاء بدر

إقرأ أيضاً:

ضبط 233 مخالفة سعرية وتموينية في أمانة العاصمة خلال إجازة العيد

الوحدة نيوز/ ضبط مكتب الصناعة والتجارة في أمانة العاصمة 233 مخالفة سعرية وتموينية، خلال إجازة عيد الأضحى.

وأوضح مدير مكتب الصناعة بأمانة العاصمة، ماجد السادة،، أن اللجان الرقابية التابعة للمكتب وفروعه في المديريات، استهدفت ألفان و520 منشأة تجارية في مختلف المديريات خلال الفترة من 9 حتى 17 ذو الحجة.

وأشار إلى التزام الفين و287 منشأة تجارية، وتوزيع 40 تعميم على المنشآت والمحلات المستهدفة في إطار خطة وأنشطة المكتب والجهود المكثفة للحفاظ على الاستقرار السعري والتمويني في العاصمة.

وذكر السادة، أنه تم إتلاف 148 طنا من المواد الغذائية منتهية الصلاحية، وفقاً للإجراءات القانونية وبمشاركة عضو نيابة الصناعة والتجارة بأمانة العاصمة، بما يسهم في حماية المستهلك.

وأكد أن لجان وفرق التفتيش تواصل حملاتها للنزول الميداني إلى الأسواق والمحلات التجارية بكافة مديريات الأمانة للرقابة على الأسعار والمواد الغذائية والاستهلاكية وضبط المخالفات خاصة خلال أيام العيد.

وشدد مدير الصناعة على ضرورة ترسيخ الوعي لدى المستهلك بأهمية التأكد من مصادر السلع وتاريخ الإنتاج والانتهاء والتعاون بالإبلاغ عن أي مخالفة تجارية على الرقم المجاني 174.

وأكد تعزيز إجراءات الرقابة والتفتيش على الأسواق والمحال التجارية، وضبط المخالفات السعرية والتموينية وعدم التهاون في اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين والمتلاعبين وضبطهم.

 

سبأ

مقالات مشابهة

  • شرطة أبوظبي تؤكد أهمية تمثيل الدولة بصورة حضارية
  • علاقة حكيمي ومغنية إسبانية تثير الجدل والأخيرة توضح
  • نشر صورة جديدة للملك تشارلز
  • صورة التون خوسيه لاعب النصر السعودي السابق وهو يقرأ القرآن الكريم تثير تفاعلا كبيرا
  • الأردن.. الأميرة رجوة تثير تفاعلا بأحدث صورة بعيد ميلاد زوجها ولي العهد
  • ذبحوه ليلة العيد.. جثة ملفوفة في سجادة تقود الأمن للغز مقتل "أحمد الديب"
  • ضبط 233 مخالفة سعرية وتموينية في أمانة العاصمة خلال إجازة العيد
  • لهذه الأسباب احتل أهل الكهف المرتبة الأخيرة بإيرادات أفلام العيد
  • صورة التون خوسيه وهو يقرأ القرآن الكريم تثير تفاعلا 
  • كيم كارداشيان تثير الجدل بجلسة تصوير جريئة.. والجمهور يعلق