صحافة العرب:
2024-09-30@14:39:05 GMT

أمانة الطائف تعلن عن عن 17 فرصة استثمارية

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

أمانة الطائف تعلن عن عن 17 فرصة استثمارية

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أمانة الطائف تعلن عن عن 17 فرصة استثمارية، أعلنت أمانة الطائف عن 17 فرصة استثمارية دائمة للمستثمرين ورواد الأعمال، ويمكن للراغبين التعرف على هذه الفرص المطروحة من خلال الدخول للبوابة .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمانة الطائف تعلن عن عن 17 فرصة استثمارية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمانة الطائف تعلن عن عن 17 فرصة استثمارية

أعلنت أمانة الطائف عن 17 فرصة استثمارية دائمة للمستثمرين ورواد الأعمال، ويمكن للراغبين التعرف على هذه الفرص المطروحة من خلال الدخول للبوابة الرقمية للاستثمار البلدي والتطبيق الذكي "فرص".

وأشارت أمانة الطائف إلى أن هذه الجهود تتوافق مع سعي الأمانة لتمكين القطاع الخاص بالمشاركة الفعالة في تقديم أنشطة خدمية متنوعة لأهالي وزوار الطائف.

وتشمل الأنشطة المطروحة "مطاعم ثابتة، مطعم سيار، محال تجارية، مدرسة دولية، مركز رعاية طبية، أكاديمية رياضية، محطة محروقات، مبنى متعدد الأدوار، وتغطي هذه الفرص الاستثمارية طريق الملك فهد الدائري، طريق الملك عبدالله، طريق سليمان الراجحي، طريق وادي وج، حي السداد، الردف، حي القمرية، منوهة أنه سيتم فتح المظاريف والعطاءات المقدمة من راغبي الاستثمار في 16 أغسطس الجاري.

وأكد أمين الطائف المهندس ناصر الرحيلي أن الأمانة ماضية في طرح الفرص الاستثمارية الدائمة المؤقتة الجديدة باستمرار لدعم دور رجال ورواد الأعمال في الارتقاء بالخدمات المقدمة للأهالي والزوار والسياح على السواء، مشيراً إلى أن هذه الجهود تأتي ضمن خطة الأمانة لرفع الإيرادات البلدية، وتحفيز المستثمرين ورفع جاذبية الاستثمارات الخدمية، ودعم المستثمرين ورواد الأعمال، وتنشيط الحركة الاقتصادية بالمحافظة

طرح 20 فرصة استثمارية في محافظة حبونا

أمانة الطائف تعلن عن عن 17 فرصة استثمارية للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

176.34.206.177



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمانة الطائف تعلن عن عن 17 فرصة استثمارية وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: تخوفات استثمارية من ارتفاع المخاطر الاقتصادية بفرنسا

مخاطر الدين تتصاعد في فرنسا، وتقفز بعجز الميزانية مما يدفع باريس بخطوات بين الدول الأكثر معاناة من مخاطر الديون في أوروبا، وتكلفة الاحتفاظ بالديون الفرنسية قفزت بالتزامن مع طلب حكومة رئيس الوزراء ميشيل بارنيه من المفوضية الأوروبية تأخيرًا في تقديم خططها للامتثال لقواعد الاتحاد المالية، بحسب قناة «القاهرة الإخبارية».

وكشفت قناة «القاهرة الإخبارية» في تقرير، أن عائدات السندات الفرنسية لأجل 10 سنوات بلغت 2.98% وسط مخاوف المستثمرين بشأن ارتفاع المخاطر السياسية والاقتصادية في فرنسا، مما عزز القلق بشأن قدرة باريس على ضبط عجز الميزانية.

هناك فارق ضغط بين قيم الديون وعجز الميزانية في فرنسا وقواعد الاتحاد الأوروبي

وأشار التقرير، إلى أن فارق الضغط بين قيم الديون وعجز الميزانية في فرنسا وقواعد الاتحاد الأوروبي، إذ تبلغ ديون باريس 100 و1. % من الناتج المحلي الإجمالي وسط توقعات بارتفاع عجز الموازنة إلى 5.6%، وتلك الأرقام بعيدة عن قواعد المفاوضية الأوروبية التي تطالب باريس بخفض العجز العام إلى ما دون 3%، والديون العامة إلى ما دون 60% من الناتج المحلي الإجمالي.

تصاعد دين تكاليف الاقتراض في باريس لتقارب دول أوروبا

وأوضح التقرير، أن تصاعد دين تكاليف الاقتراض في باريس لتقارب دول أوروبا الأكثر استدانة، إذ جرى تداول عائدات السندات الفرنسية عند مستوى نظيرتها الإسبانية للمرة الأوى منذ عام 2008، ومنذ يونيو الماضي سجلت عائدات سندات البرتغال التي حصلت على مساعدات مالية من الاتحاد الأوروبي في عام 2011 للنجاة من الإفلاس قيمًا أقل من التي سجلتها فرنسا، وانخفضت علاوة المخاطر على ديون إيطاليا مقارنة بفرنسا نحو النصف خلال العام الماضي.

مقالات مشابهة

  • أمانة الطائف تنجز 650 مهمة لصيانة وتأهيل مرافق الساحات البلدية
  • التدريب التقني تساهم في توفير أكثر من 7 آلاف فرصة وظيفية لخريجي برامجها في أغسطس الماضي
  • تنفيذ البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن..رئيس مجلس الوزراء يطلّع على سير الأعمال في مشروعي إعادة تأهيل طريق العبر و منفذ الوديعة
  • (65) شركة سعودية تبحث في أذربيجان وجورجيا الفرص الاستثمارية
  • غرفة الأخشاب والأثاث: منتدى الأعمال المصري الفرنسي فرصة لتنمية العلاقات الاقتصادية بين البلدين
  • غرفة الأخشاب: منتدى الأعمال المصري الفرنسي فرصة لتنمية العلاقات الاقتصادية بين البلدين
  • "أمانة الطائف" ترفع جودة الطرق وتطور التنقل الآمن بتعزيز السلامة المرورية
  • وزير الرياضة يفتتح عدة مشروعات استثمارية في ههيا وأولاد صقر
  • بينهم ترميم طريق الكباش.. الشارقة تعلن قائمة أفضل المشروعات التراثية في 2024
  • «القاهرة الإخبارية»: تخوفات استثمارية من ارتفاع المخاطر الاقتصادية بفرنسا