شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن الاحتلال يعتقل موظفًا في هيئة الأسرى قرب رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، موظفًا في هيئة شؤون الأسرى والمحررين بلال جلامنة خلال مروره حاجز بيت إيل المدخل الشمالي لمدينة .،بحسب ما نشر وكالة سوا الاخبارية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاحتلال يعتقل موظفًا في هيئة الأسرى قرب رام الله، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاحتلال يعتقل موظفًا في هيئة الأسرى قرب رام الله

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، موظفًا في هيئة شؤون الأسرى والمحررين بلال جلامنة خلال مروره حاجز بيت إيل المدخل الشمالي لمدينة البيرة، بعد أن قامت بالاعتداء عليه بالضرب المبرح.

وقالت الهيئة، إن سياسة ملاحقة موظفي الهيئة تأتي في سياق الهجمة العامة على الشعب الفلسطيني، ومواصلة استهدافهم لفرض واقع يكون أكثر صعوبة وتعقيداً، مبينه الكراهية والحقد وتطبيقا لقرارات الوزير الصهيوني المتطرف ايتمار بن غفير".

وأشارت، إلى أن هذا الاعتقال للموظف  جلامنة ليس الأول، حيث تعرض للاعتقال عدة مرات وأمضى في سجون الاحتلال عدة سنوات.

المصدر : وكالة سوا - صحيفة القدس

52.209.204.238



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاحتلال يعتقل موظفًا في هيئة الأسرى قرب رام الله وتم نقلها من وكالة سوا الاخبارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 25 فلسطينيا من الضفة الغربية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، يوم أمس الجمعة، واليوم السبت، 25 فلسطينيا على الأقل من الضّفة الغربية المحتلة، بينهم طفل، وأسرى سابقون، فيما أعدمت قوات الاحتلال الأسير السابق أحمد عوايصة 30 عاماً من طوباس، خلال عملية اعتقاله.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا»، عن هيئة شؤون الأسرى والمحررين، ونادي الأسير، في بيان، القول: إن قوات الاحتلال نفذت عمليات تحقيق ميداني للعشرات من المواطنين تحديداً في بلدة بيت أمر الخليل.

ورافق عمليات الاعتقال والتحقيق الميداني اعتداءات وتهديدات بحق المعتقلين وعائلاتهم، إضافة إلى إطلاق النار بشكل مباشر بهدف القتل، وعمليات التخريب والتدمير الواسعة التي طالت منازل المواطنين.

يُشار إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت أكثر من 11 ألفا و100 مواطن من الضّفة بما فيها القدس، منذ بدء حرب الإبادة المستمرة والعدوان الشامل على أبناء الشعب الفلسطيني.

يذكر أن حملات الاعتقال هذه تشكل أبرز السّياسات الثّابتة، والممنهجة التي تستخدمها قوات الاحتلال، كما أنها من أبرز أدوات سياسة العقاب الجماعي التي تشكّل كذلك أداة مركزية لدى الاحتلال في استهداف المواطنين، في ظل العدوان الشامل على شعبنا، والإبادة المستمرة في غزة، وتتضمن المعطيات المتعلقة بحالات الاعتقال، المعتقلين من الضفة دون غزة، والتي تقدر أعدادهم بالآلاف.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يعتقل 25 مواطنا فلسطينيا من الضفة
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 25 فلسطينيًا من الضفة الغربية
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 25 فلسطينيا من الضفة الغربية
  • الاحتلال يعتقل 25 مواطنًا من الضفة
  • الاحتلال يعتقل 35 فلسطينيًا في بيت أمر بالضفة الغربية اليوم
  • جحيم سجون الاحتلال على الأسرى.. انتهاكات خطيرة خلال حرب الإبادة
  • الاحتلال يعتقل 24 مواطنا من بيت أمر والخليل
  • الاحتلال يعتقل أسيرًا محررًا من قرية عنزا جنوبي جنين
  • هيئة الأسرى ونادي الأسير ينعيان الأسير المحرر المبعد عبد العزيز صالحة
  • الاحتلال يعتقل ستة شباب شرق رام الله