شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن مبادلة تعلن استثمارها في شركة آلايند الأميركية لخدمات مراكز البيانات، أعلنت شركة مبادلة للاستثمار مبادلة ، شركة الاستثمار السيادي في أبوظبي اليوم، استثمارها في شركة آلايند الأميركية الرائدة في قطاع مراكز .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مبادلة تعلن استثمارها في شركة "آلايند" الأميركية لخدمات مراكز البيانات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مبادلة تعلن استثمارها في شركة "آلايند" الأميركية...

أعلنت شركة مبادلة للاستثمار "مبادلة"، شركة الاستثمار السيادي في أبوظبي اليوم، استثمارها في شركة "آلايند" الأميركية الرائدة في قطاع مراكز البيانات على مستوى منطقة الأميركيتين.

وبهذا تنضم مبادلة كشريك أقلية إلى جانب شركاء أغلبية بإدارة شركة "ماكواري" لإدارة الأصول.

وتقدم "آلايند" حلول مراكز البيانات الضخمة ذات المساحات القابلة للمشاركة، والمراكز القابلة للتوسع، وتلك التي تناسب مختلف المتطلبات لدعم عملائها حول العالم، سواء المؤسسات العملاقة أو الشركات الاعتيادية، لمساعدتهم في أعمالهم، ولتلبية الطلب المتنامي على توفير بنية تحتية مستدامة وقابلة للتطوير.

ويشمل هذا قيام "آلايند" بتوفير أكثر من 2,5 جيجاوات من السعة التخزينية عبر ما يزيد على 40 مركز بيانات عند اكتمال عملية البناء.

وتتركز غالبية أعمال المجموعة في أميركا الشمالية، إلا أن "آلايند" توسّعت مؤخراً في منطقة أميركا اللاتينية من خلال استحواذها على شركة ODATA؛ مزوّد خدمات مراكز البيانات في منطقة أميركا الجنوبية.

وبذلك ترسّخ "آلايند" مكانتها بين أكبر مشغلي مراكز البيانات الخاصة في منطقة الأميركيتين. وتشمل عمليات المجموعة في منطقة أميركا الجنوبية والكاريبي، مراكز بيانات في كل من البرازيل وتشيلي وكولومبيا والمكسيك.

وقال خالد عبدالله القبيسي، الرئيس التنفيذي لقطاع استثمارات العقارات والبنى التحتية في مبادلة: "يسرنا الاستثمار في شركة آلايند؛ أحد أبرز مزوّدي خدمات مراكز البيانات وأسرعها نمواً ونشاطاً في منطقة الأميركيتين. وسيدعم استثمارنا هذا جهود وعمليات التوسع السريع للشركة، وبما يعزز مكانتها كشريك أعمال مفضّل في سوق مراكز البيانات الأميركية. وبالإضافة إلى دعم مسيرة نمو الشركة، نحن متحمسون أيضاً لتعزيز استفادة الشركة من قدرات وإمكانات الذكاء الاصطناعي، مما يجعلها في وضع استراتيجي يؤهلها لدعم متطلبات البنية التحتية لمجموعة واسعة من خدمات الذكاء الاصطناعي والتعّلم الآلي والتعلم العميق. ونتطلع إلى العمل مع فريق عمل الشركة لتقديم خدمات بنية تحتية رقمية رئيسية في منطقة الأميركيتين".

من جهته قال أندرو شاب، الرئيس التنفيذي لشركة "آلايند": "نحن متحمسون للشراكة مع شركة مبادلة، لدعم مسيرة نمو شركتنا، وتوسيع قدراتها في مجال خدمات مراكز البيانات، بالإضافة إلى التركيز بشكل جماعي على بناء مستقبل أكثر استدامة من خلال بنية تحتية مبتكرة وفعّالة. ويعد استثمار مبادلة، شهادة على المستوى العالمي الذي نقدمه في مجال حلول خدمات مراكز البيانات، وتأكيداً على خبرات فريق عملنا عالية المستوى، علاوة على قدرتنا على تلبية الطلب المتزايد على السعة التخزينية من طرف عملائنا من المؤسسات العملاقة والشركات عبر الأميركيتين".

ويأتي الاستثمار في شركة "آلايند"، في إطار جهود مبادلة الرامية لتعزيز حضورها المتنامي في قطاع البنية التحتية الرقمية في الولايات المتحدة. وكانت مبادلة قد أعلنت في يونيو من هذا العام، التزامها باستثمار 500 مليون دولار في شركة "برايت سبيد" الأميركية لخدمات النطاق العريض والاتصالات السلكية واللاسلكية، والتي تهدف إلى إيصال خدمات الألياف الضوئية لنحو ثلاثة ملايين منزل وشركة خلال السنوات الخمس المقبلة.

كما يعد الاستثمار في شركة "آلايند"، جزءاً من محفظة مشاريع البنية التحتية الرقمية سريعة النمو في مبادلة التي يقودها منير بركات، المدير التنفيذي لاستثمارات البنية التحتية الرقمية في مبادلة.

وكانت مبادلة قد أعلنت في 2022، عن استثمارها 350 مليون دولار أمريكي في "برينستون ديجيتال غروب"، المجموعة الرائدة في مجال خدمات مركز البيانات في آسيا، والتي تركز على مشاريع توسيع خدمات مراكز البيانات عالمية المستوى، لتلبية الطلب المتزايد في جميع أنحاء آسيا. كما استثمرت مبادلة 800 مليون جنيه إسترليني في "سيتي فايبر"؛ أكبر شركة مستقلة لتزويد شبكات الألياف الضوئية في المملكة المتحدة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مبادلة تعلن استثمارها في شركة "آلايند" الأميركية لخدمات مراكز البيانات وتم نقلها من جريدة الاتحاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البنیة التحتیة فی منطقة

إقرأ أيضاً:

بعد البرازيل.. تحقيق قضائي إسباني بشأن ميتا على خلفية الذكاء الاصطناعي

أعلنت النيابة العامة الإسبانية الخميس فتح تحقيق بشأن ميتا، الشركة الأم لفيسبوك وإنستغرام، لتحديد ما إذا كان استخدامها البيانات في برامج الذكاء الاصطناعي التوليدي التي تطورها ينتهك حماية البيانات، بحسب ما أوردته وكالة الأنباء الفرنسية.

وأعلن مكتب المدعي العام للمحكمة الوطنية في بيان أنه اتخذ هذا القرار بسبب تلقي مستخدمي فيسبوك وإنستغرام "بصورة مكثفة" رسائل "تحذرهم من أن المعلومات التي تتم مشاركتها في منتجاتهم وخدماتهم (…) ستستخدمها ميتا لتطوير وتحسين برامجها للذكاء الاصطناعي".

وأكدت النيابة العامة حرصها على دور القضاء في "الدفاع عن الحق الأساسي للمواطنين في حماية البيانات الشخصية".

وأضافت في البيان أنها ستطلب من وكالة حماية البيانات الإسبانية تقريرا عن "إجراءات التحقيق الإداري" المحتملة ضد مجموعة ميتا.

وأعلنت شركة ميتا الأميركية العملاقة في منتصف يونيو/حزيران الماضي أنها ستعلّق استخدام بيانات المستخدمين لتطوير نشاطها في مجال الذكاء الاصطناعي التوليدي في الاتحاد الأوروبي، بعد تلقيها شكاوى في 11 دولة أوروبية.

كذلك، أثارت سياسة ميتا الجديدة هذه ردود فعل قوية في أجزاء أخرى من العالم.

فقد طالبت هيئة حماية البيانات البرازيلية الثلاثاء شركة ميتا بالتوقف عن استخدام هذه البيانات لتطوير أعمالها في مجال الذكاء الاصطناعي، تحت طائلة فرض عقوبات عليها.

مقالات مشابهة

  • الأهالي يناشدون.. انقطاع خدمات شركة ألفا في جزين
  • بعد البرازيل.. تحقيق قضائي إسباني بشأن ميتا على خلفية الذكاء الاصطناعي
  • تحقيق قضائي إسباني ضد شركة "ميتا" على خلفية انتهاك الذكاء الاصطناعي حماية البيانات 
  • مايكروسوفت تستثمر 2.4 مليار دولار بمراكز بيانات في هذه الدولة
  • تحقيق قضائي إسباني بشأن "ميتا" بسبب الذكاء الاصطناعي
  • شركة هلال الخليج للأثاث والنجارة
  • إعلام سوري: انفجار عنيف في منطقة القاعدة الأميركية في معمل الغاز كونيكو بريف دير الزور
  • «تدوير» تطلق 4 شركات لتحسين عمليات إدارة النفايات
  • بعد استغناء اكثر من 30 الف يمني عن خدماتها وارتفاع الدعوات لمقاطعتها.. شركة يمن موبايل تعلن الهزيمة وتتراجع عن قرارتها السعرية
  • مايكروسوفت تستثمر 2.4 مليار دولار بمراكز بيانات في إسبانيا