صحافة العرب:
2024-07-06@05:28:47 GMT

السودان يحظر 23 منتج اثيوبي من دخول البلاد

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

السودان يحظر 23 منتج اثيوبي من دخول البلاد

شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن السودان يحظر 23 منتج اثيوبي من دخول البلاد، الخرطوم تاق برس قالت هيئة ال مواصفات والمقايس فرع اقليم النيل الازرق انها تقوم بعملها بكفاءة وجدية في مراقبة السلع المستوردة من الدول المجاورة .،بحسب ما نشر تاق برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السودان يحظر 23 منتج اثيوبي من دخول البلاد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السودان يحظر 23 منتج اثيوبي من دخول البلاد

الخرطوم تاق برس- قالت هيئة المواصفات والمقايس فرع اقليم النيل الازرق انها تقوم بعملها بكفاءة وجدية في مراقبة السلع المستوردة من الدول المجاورة والتأكد من مطابقتها للمعايير الوطنية.

وذكر الفاضل حسن مدير المواصفات فرع الاقليم ان الفرع اجاز (12) عينة من الصابون المستورد من اثيوبيا بعد التحقق من جودتها وسلامتها، في حين تم رفض (23) عينة لعدم توافقها مع المواصفات المطلوبة وحظرها من دخول البلاد.

وبين الفاضل ان الفرع لم يتلقى اي تقارير سلبية من المختبرات بشأن زيت الاولين المستورد من اثيوبيا، وبالتالي فانه يعتبر منتج صالح للاستهلاك ومتوفر في اسواق الإقليم.

وأشار حسب وكالة السودان الرسمية للانباء “سونا” ان لجنة حماية المبيدات الزراعية تلعب دورا هاما في متابعة المبيدات المستوردة للاقليم وانها تضع مصلحة المزارعين والمستهلكين نصب عينيها، وانها تحرص على منع دخول اي مبيد غير مرخص او غير مطابق للمواصفات.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السودان يحظر 23 منتج اثيوبي من دخول البلاد وتم نقلها من تاق برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس مواصفات تاق برس تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تاق برس

إقرأ أيضاً:

سيارة تويوتا كامري 2025 الهايبرد.. المواصفات والإمكانيات

كشفت شركة تويوتا، عن طرازها الجديد «تويوتا كامري» موديل 2025 الهايبرد الجديدة، وتنتمي كامري لفئة السيارات السيدان وتظهر بتصميم جديد، وبتقنيات ووسائل تكنولوجية حديثة.

مواصفات تويوتا كامري 2025 الهايبرد

يوفر «الأسبوع» لزواره ومتابعيه كل ما يخص مواصفات سيارة تويوتا كامري 2025 الهايبرد، وذلك من خلال خدمة إخبارية شاملة يقدمها الموقع على مدار اليوم من خلال التقرير التالي:

سيارة تويوتا كامري 2025 الجديدةمواصفات سيارة تويوتا كامري 2025 الهايبرد

تتوافر سيارة تويوتا كامري هايبرد موديل 2025 بطول 4885 مم، وعرض 1840 مم، وارتفاع 1445 مم، وبها قاعدة عجلات بطول 2825 مم.

تحتوي علي الكثير من سوائل الأمان من ضمنها، 8 وسائد هوائية، ونظام الثبات الإلكتروني، والفرامل مانعة الانغلاق، ونظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل، ومثبت سرعة متكيف، ونظام التحكم في قوة الجر، ومساعد لصعود المرتفعات، ونظام التحذير بشأن الخروج عن المسار، ومساعد البقاء في المسار، ونظام الكشف عن المناطق العمياء، وفرامل الطوارئ الذاتية، ونظام تحذير حركة المرور الخلفية، ونظام إتاحة قراءة اللافتات بالطريق، وبها إمكانية الركن التلقائي، وحساسات للركن أمامية وخلفية، وكاميرا للرؤية المحيطة 360 درجة.

سيارة تويوتا كامري 2025

تحصل سيارة تويوتا كامري هايبرد موديل 2025 علي قوتها من نظام هايبرد المكون من محرك 4 سلندر سعه 2500 سي سي، وتنتج قوة 225 حصان، ويعمل ذلك المحرك بقوة الدفع الامامي.

وتقدم بمحرك اخر هايبرد 4 سلندر سعه 2500 سي سي، وتنتج قوة 232 حصان، ويعمل ذلك المحرك بقوة الدفع الرباعي للعجلات.

زودت بالعديد من المميزات من ضمنها، شاشة عدادات رقمية مقاس 7.0 بوصة، وشاشة معلومات وترفيه تعمل باللمس مقاس 8.0 بوصة، وشاشة للترفيه تدعم أنظمة آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، وشاحن لاسلكي للجوال، وبها نظام صوتي فاخر JBL مكون من 9 سماعات.

سيارة تويوتا كامري 2025

تمتلك أيضا، شبك أمامي كبيرة بخطوط عرضية، وبها مصابيح أمامية ذات تصميم حاد ونحيف، وبها مصابيح أمامية وخلفية تعمل بتقنية الـ LED، ومصابيح نهارية بتقنية الـ LED، وبها مجموعة خطوط بارزة، وتقف علي جنوط للعجلات مقاس 19 بوصة، وبها مرايات جانبية كهربائية، وبها إشارات انعطاف.

اقرأ أيضاًمواصفات تويوتا فورتشنر 2025 بالسوق المصري

سعر ومواصفات سيارة استون مارتن فاليانت 2025

مقالات مشابهة

  • وكيل الخارجية السوداني: بعد تمرد الدعم السريع البلاد أصبحت أكبر الدول المُصدرة للهجرة
  • مجلس الدوما الروسي يصوت لصالح منع المشرعين من السفر بدون تصريح من الحكومة
  • جبريل ينفي وجود مجاعة ويلتقي بالمبعوث الياباني للقرن الإفريقي
  • ولاية سنّار.. موطن أول دولة إسلامية في السودان
  • سيارة فورد تيريتوري 2024.. تعرف على المواصفات والسعر
  • يزيد الراجحي: ما أبي أنحرج وتهمني سمعتي ما أعلن إلا منتج يشرف .. فيديو
  • عدد أسئلة امتحان الجغرافيا للثانوية العامة 2024.. اعرف المواصفات
  • إيطاليا وإسبانيا أكبر الدول المستوردة للمنتجات المصرية فى 2023
  • سيارة تويوتا كامري 2025 الهايبرد.. المواصفات والإمكانيات
  • مؤتمر "ضباط الاتصال" يحظر شركات داعمة لإسرائيل ويحث الفيفا على منع فريق الاحتلال من الألعاب