شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رئيس جامعة جنوب الوادى يبحث استعدادات استقبال العام الدراسى الجديد، عقد الدكتور أحمد عكاوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، اجتماعا بفريق العمل بجامعة جنوب الوادي الأهلية للاطمئنان على سير العمل، والاستعداد بالعام .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس جامعة جنوب الوادى يبحث استعدادات استقبال العام الدراسى الجديد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس جامعة جنوب الوادى يبحث استعدادات استقبال العام...

عقد الدكتور أحمد عكاوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، اجتماعا بفريق العمل بجامعة جنوب الوادي الأهلية للاطمئنان على سير العمل، والاستعداد بالعام الجامعي القادم، بافتتاح  أكبر عدد ممكن من البرامج الدراسية لخدمة طلاب الإقليم، حيث أن الجامعة الأهلية لها 3 برامج قائمة وهى الطب والجراحة والعلاج الطبيعي والحاسبات والمعلومات، ومزمع هذا العام إضافة 3 برامج أخرى وهى الصيدلة والتمريض والهندسة.

وأثنى رئيس الجامعة، على جهود الدكتور يوسف غرباوى رئيس الجامعة والدكتور أحمد كمال نصارى نائب رئيس الجامعة، على دورهم في إنشاء الجامعة الأهلية التي تعد ذات أهمية خاصة لإقليم جنوب الصعيد، وهذا يعتبر جهد الدولة في مجال التعليم وتعد الجامعة الاهلية امتداد لجامعة جنوب الوادي الأم.

وكلف رئيس الجامعة، خلال الاجتماع مديري البرامج بإعداد الجداول الدراسية للطلاب وأعضاء هيئة التدريس للعام الجامعي القادم والاطمئنان على البدء في تنفيذ خطة الجامعة لاستقبال طلاب الثانوية العامة الجدد، وفقا للحدود الدنيا التي تحدد منقبل المجلس الأعلى للجامعات الأهلية، كما كلف باستعداد الفريق لاستقبال لجنة قطاع الصيدلة المذمع زيارتها السبت القادم.

 

 

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس جامعة جنوب الوادى يبحث استعدادات استقبال العام الدراسى الجديد وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس جامعة جنوب الوادی رئیس الجامعة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة عدن يبحث مع مؤسسة التواصل أوجه التعاون المشترك

شمسان بوست / عدن:

بحث رئيس جامعة عدن، الدكتور الخضر لصور، اليوم، مع الرئيس التنفيذي لمؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية رائد إبراهيم، أوجه التعاون المشترك بين الجامعة والمؤسسة وسبل تفعيلها.



وتناول الجانبان، التدخلات والمشروعات التعليمية التي تنفذها المؤسسة في الجامعة، ومنها مشروع افتتاح مركز النفيسي الطبي الجامعي الممول من دولة الكويت الشقيقة في ساحة كلية الصيدلة، وآفاق التعاون المستقبلي الخاص لتحضير بناء وتجهيز كلية متخصصة في التمريض بجامعة عدن.

وثمن رئيس جامعة عدن، الدور الكبير لمؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية ووقوفها إلى جانب الجامعة، انطلاقاً وإدراكاً للدور المحوري الذي تلعبه الجامعة في تأهيل وتخريج كوادر علمية بمختلف المجالات والتخصصات العلمية القادرة على إحداث التغيير الإيجابي والنهوض بهذا الوطن.



فيما أشاد الرئيس التنفيذي لمؤسسة التواصل الإنسانية، بمخرجات جامعة عدن البحثية والأكاديمية، وإسهامها الكبير في رفد سوق العمل بعديد من الكوادر العلمية والدراسات الاستراتيجية.   

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة عدن يبحث مع مؤسسة التواصل أوجه التعاون المشترك
  • رئيس جامعة طنطا يتفقد كليات المجمع الطبي بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد
  • بناء الإنسان.. جامعة جنوب الوادي تدفع بقافلة شاملة إلى قنا
  • "بداية".. جامعة جنوب الوادي تنظم قافلة طبية بشرية وتمريضية بقرية البراهمة
  • حنجيل: افتتاح جامعة السويس الأهلية العام المقبل
  • انتظام الدراسة ببرامج جامعة جنوب الوادي الأهلية
  • جامعة جنوب الوادى الأهلية تقرر غلق باب القبول للعام الجامعي ٢٠٢٤ / ٢٠٢٥
  • رئيس جامعة الزقازيق يتفقد سير العملية التعليمية بالجامعة الأهلية
  • جامعة الزقازيق تطلق مهرجان استقبال العام الدراسي الجديد
  • بيطري الزقازيق تنظم حفل استقبال الطلاب بمناسبة العام الدراسي الجديد