تنفيذًا لتكليفات اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، تواصل الوحدات المحلية المتابعة الميدانية للتأكد من استلام الأثاث بالمجمعات الخدمية وذلك لسرعة تشغيلها وتقديم خدماتها للمواطنين ضمن مبادرة «حياة كريمة».

أخبار متعلقة

بينهم سيدتان.. حبس 4 متهمين بسرقة محل مشغولات ذهبية في المنيا

حملات دورية لصيانة وتطهير شبكات مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا

تحرير 53 مخالفة تموينية خلال حملات على المخابز والأسواق بالمنيا

نادي المنيا واتحاد الكتاب ينظمان أمسية شعرية

وفى هذا السياق، تفقد اللواء أ.

ح أحمد السايس، رئيس مركز ومدينة ملوي، عددًا من المجمعات الخدمية للمواطنين،ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة، بمجلس قروى «تونا الجبل ـ تندة ـ دروة»، وذلك للوقوف على التجهيزات التي تتم حالياً داخل المجمعات الخدمية التسع بقرى المركز، وذلك بعد تمام استلام وتركيب الأثاث والتجهيزات اللازمة داخل كل مجمع.

وأضاف في تصريحات له، اليوم، أن المجمعات الخدمية تحتوى على مقر للوحدة المحلية القروية والمجلس المحلي ووحدة تضامن اجتماعي وسجل مدني ومكتب شهر عقاري ومكتب تموين ومركز تكنولوجى للتيسير على المواطنين.

اخبار المنيا أخبار محافظة المنيا حياة كريمة حياة كريمة محافظة المنيا نتيجة الاعدادية محافظة المنيا

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين اخبار المنيا أخبار محافظة المنيا حياة كريمة حياة كريمة محافظة المنيا زي النهاردة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

استمرار توريد القمح بشون وصوامع المنيا

أكد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، استمرار الشون والصوامع، في استقبال محصول القمح لموسم حصاد 2024، حيث تم توريد 418 ألف طن، من الأقماح منذ بدء الموسم، وذلك من خلال 42 موقعاً تخزينياً تم تجهيزها ضمن استعدادات المحافظة، وذلك لاستيعاب كافة الطاقة الإنتاجية من المحصول ، مشيراً المحافظ، إلى أن نسبة المساحة المنزرعة بالأقماح بنطاق المحافظة ، بلغت 216 ألف فدان لهذا العام.

 وشدد المحافظ، على ضرورة التحقق من جودة الأقماح ومراقبة حالة التخزين بالشون والصوامع ، وتسهيل عملية التوريد على المزارعين ، مكلفاً المحافظ ، رؤساء المراكز والمدن، بالتعاون مع مديرية التموين وكافة الأجهزة المعنية ، لمتابعة انتظام عمليات توريد محصول القمح ميدانياً ، لتذليل كافة العقبات والوقوف على سير العمل بالصوامع.

كما وجه المحافظ ، وكيل وزارة التموين بالمنيا، بتكثيف حملات الرقابة والتفتيش على كافة الجهات التي تستخدم القمح المحلي بشكل مخالف للقانون ، بالتعاون مع الوحدات المحلية ، ومباحث التموين ، مع تفعيل قانون حظر نقل أي كميات من القمح خارج حدود المحافظة ، إلا بتصريح من مديرية التموين ومصادرة الكميات المضبوطة ، وتحرير محاضر للسيارات المخالفة للقانون ، بالتنسيق مع الجهات المعنية.

من جانبه ، أوضح المهندس عبد الباسط عبد النعيم، وكيل وزارة التموين بالمنيا ، أن أعمال التوريد بدأت منذ 15 أبريل الماضي ، وتستمر حتى منتصف أغسطس القادم ، لافتاً ، إلى المتابعة الدورية لأعمال التوريد من خلال لجان مختصة  ، فضلاً ، عن تذليل كافة العقبات خلال أعمال التوريد من المزارعين ، وفقاً للقواعد والاشتراطات اللازمة ، وحفاظاً على سلامة المحصول ، بإعتباره أحد المحاصيل الإستراتيجية المهمة ، وذلك في إطار جهود الدولة لتوفير مخزون استراتيجي آمن.

مقالات مشابهة

  • جهود حياة كريمة في محافظة المنيا.. تنفيذ 938 عمارة بتكلفة 4.5 مليار جنيه
  • محافظ المنيا يوجه بسرعة الانتهاء من أعمال الصرف الصحي بشارع الصفصافة بسمالوط
  • محافظ المنيا: توفير حياة كريمة الهدف الأول للدولة بقيادة الرئيس السيسي
  • أبرز مشاريع «حياة كريمة» بقرى الجيزة.. تنفيذ 11 مجمعًا خدميًا جديدًا
  • انتشال جثمان الشاب الذي سقط في بئر عمقة 6 متر بالمنيا
  • ريان جديد المنيا.. انتشال جثمان شاب بعد سقوطه ببئر عمقها 6 أمتار
  • انتشال جثمان شاب سقط فى بئر بإحدى قرى مركز ملوى بالمنيا
  • سقط في بيارة صرف صحي، جهود مستمرة لإخراج شاب ملوي من البئر
  • بدء محاولات استخراج شاب سقط في بئر بالمنيا
  • استمرار توريد القمح بشون وصوامع المنيا