بوابة الفجر:
2024-07-01@19:54:47 GMT

الكشف تفاصيل عقد فليك مع برشلونة

تاريخ النشر: 24th, May 2024 GMT

كشفت تقارير صحفية عن تفاصيل عقد المدرب الألماني هانز فليك مع نادي برشلونة الإسباني خلال الفترة القادمة بعد اقترابه من تدريب الفريق.

ويقترب فليك من تولي القيادة الفنية لنادي برشلونة الإسباني بعد إعلان النادي الكتالوني ظهر اليوم الجمعة بشكل رسمي عن إقالة المدرب تشافي هيرنانديز.

وأكدت التقارير هانز فليك يستعد في الوقت الحالي لإعلانه مديرا فنيا لنادي برشلونة، حيث أن مسؤولي البارسا أنهوا الاتفاق معه.

نشرة منتصف اليوم.. إقالة تشافي من تدريب برشلونة والشناوي يهاجم الصحافة وصلاح ينافس على جائزة الرمادي يُعلن التشكيل الرسمي لسيراميكا كليوباترا ضد إنبي بالدوري العام

وأوضحت أن تفاصيل عقد فليك مع البارسا سيكون لمدة عامين وحتى صيف عام 2026 وسيحصل المدرب الألماني على راتب 5.5 مليون يورو سنويا.

وأشارت التقارير إلى أن هانز فليك سيحضر اثنين من طاقمه المعاون له في تدريب نادي برشلونة وسيشارك في صفقات البارسا للموسم الجديد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادي برشلونة برشلونة الاسباني صفقات البارسا نادي برشلونة الاسباني تشافي هيرنانديز

إقرأ أيضاً:

الكشف عن تفاصيل العينات المستخرجة من الجانب البعيد للقمر

بغداد اليوم -  متابعة

كشفت إدارة الفضاء الوطنية الصينية، اليوم الاثنين (1 تموز 2024)، عن تفاصيل مثيرة بشأن العينات التي استعادها المسبار الآلي الصيني "تشانغ إيه-6" من الجانب البعيد للقمر، للمرة الأولى.

وقالت الإدارة في حفل تسليم للعينات في العاصمة الصينية بكين، إن "العينات بلغ إجمالي وزنها 1935.3 غراما، حيث تم نقلها إلى معمل العينات القمرية في بكين، وسيتم تخزين المواد ومعالجتها في البداية".

واضافت أن "العينات، وهي أول مواد يتم استخراجها من الجانب البعيد للقمر، لها قيمة علمية فريدة، وستزيد من معرفة البشر بتاريخ القمر، وتساعد في تسريع استكشاف واستغلال الموارد القمرية"، مشيرة إلى أنها "الكنز المشترك للإنسانية".

وتم وضع الغبار القمري في حاوية خاصة، وجرى تسليمه في الحفل من جانب رئيس الإدارة، تشانغ كه جيان، إلى دينغ تشي بياو، نائب رئيس الأكاديمية الصينية للعلوم.

وكشف أحد كبار مسؤولي الفضاء المشرفين على البرامج القمرية في البلاد، جي بينج، إن "العينات تبدو أكثر سمكا وأكثر لزوجة من تلك التي تم الحصول عليها من الجانب القريب للقمر - المواجه للأرض دائما – وأن هناك بعض الكتل الواردة فيها".

وقال جي في حديث للصحفيين إنه "بعد ذلك، سيقوم الباحثون في المراصد الفلكية الوطنية التابعة للأكاديمية الصينية للعلوم بفك الحاوية ثم تقسيمها، وبعد إجراء العمل التحضيري، يمكن للعلماء الوصول إلى العينات وفقا للوائح إدارة العينات القمرية لدينا".

وبين اننا "نتوقع أن تؤدي التحليلات والدراسات العلمية المنهجية إلى نتائج جديدة"، مشيرا الى أن "المجموعة الأولى من العينات القمرية ستكون متاحة للباحثين المحليين بحلول نهاية عام 2024، كما أنها ستكون متاحة للعلماء الأجانب في الوقت المناسب في المستقبل القريب".

وتم إطلاق مهمة "تشانغ إيه-6"، التي تمثل العينات الأولى في العالم التي تم جلبها من الجانب البعيد للقمر إلى الأرض، بواسطة صاروخ حامل ثقيل من طراز "لونغ مارش 5" في 3 مايو/ أيار الماضي، من مركز ونتشانغ للإطلاق الفضائي في مقاطعة هاينان.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • الكشف عن تفاصيل العينات المستخرجة من الجانب البعيد للقمر
  • بعد إقالته من برشلونة.. تشافي يتلقى عروضا قطرية وسعودية
  • لتجديد الدماء.. برشلونة يعلن رحيل ماركوس ألونسو
  • تشافي يرفض جميع العروض ويقرر الاستراحة لموسم كامل
  • عاجل.. هالاند يرفض التوقيع لبرشلونة بسبب ريال مدريد
  • تشافي يحسم موقفه من عروض السعودية وقطر
  • الكشف عن تفاصيل معسكر النصر 
  • فليك يحسم مصير نجم برشلونة المٌعار.. طلب مفاجأة
  • فليك يحسم مصير فيليكس مع برشلونة
  • المدرب رودولفو مارتين أروابارينا يقترب من التعاون