شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن السعودية تطلق ميزة الإعفاء الإلكتروني من التأشيرة لمواطني بريطانيا وإيرلندا الشمالية، الرياض 2 8 كونا أعلنت وزارة الخارجية السعودية اليوم الأربعاء اطلاق ميزة الإعفاء الإلكتروني من التأشيرة لمواطني بريطانيا وإيرلندا .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السعودية تطلق ميزة الإعفاء الإلكتروني من التأشيرة لمواطني بريطانيا وإيرلندا الشمالية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السعودية تطلق ميزة الإعفاء الإلكتروني من التأشيرة...

الرياض - 2 - 8 (كونا) -- أعلنت وزارة الخارجية السعودية اليوم الأربعاء اطلاق ميزة الإعفاء الإلكتروني من التأشيرة لمواطني بريطانيا وإيرلندا الشمالية. وذكرت الوزارة في بيان أن ميزة الإعفاء الالكتروني من التأشيرة تتيح زيارة المملكة العربية السعودية لمرة واحدة ولمدة إقامة تصل الى ستة أشهر كما أنها تعد تسهيلا متقدما في إجراءات الدخول وأحد القنوات التي يمكن الاستفادة منها لزيارة المملكة. وأضافت أن هذه الميزة تمنح للراغبين في زيارة المملكة لأغراض الأعمال والسياحة والدراسة والعلاج.(النهاية) ع س ط

34.221.142.0



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السعودية تطلق ميزة الإعفاء الإلكتروني من التأشيرة لمواطني بريطانيا وإيرلندا الشمالية وتم نقلها من وكالة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محلل طقس: عودة الموجة الحارة على القطاع الشرقي نهاية الأسبوع

توقع المحلل بالمركز الوطني للأرصاد عقيل العقيل، عودة الموجة الحارة على القطاع الشرقي نهاية الأسبوع.

وأردف، العقيل بمداخلة لقناة السعودية، أن نشاط الرياح الشمالية، والشمالية الغربية واضح على القطاع الشرقي لكنها تساعد على انكسار حدة درجات الحرارة مؤقتا عما كانت عليه خلال الأيام الماضية مع عودة الموجة الحارة بعد ذلك.

وأكمل العقيل، أن الأتربة المثارة ستكون خفيفة بسبب ارتفاع درجات الحرارة وتكون في الطرق السريعة وخارج المدن مع تراجع ذلك مع مغيب الشمس، لافتا إلى أن درجات الحرارة على المناطق الشمالية الشرقية تلامس نهايات الأربعينات درجة مئوية بنهاية الأسبوع.

المحلل بالمركز الوطني للأرصاد عقيل العقيل متحدثًا عن أحوال الطقس بالمملكة.#من_السعودية | #قناة_السعودية pic.twitter.com/Uo0e9UKztT

— قناة السعودية (@saudiatv) July 5, 2024

مقالات مشابهة

  • محلل طقس: عودة الموجة الحارة على القطاع الشرقي نهاية الأسبوع
  • بايدن يهنّئ ستارمر رئيس وزراء بريطانيا الجديد
  • مدير شرطة الولاية الشمالية يتفقد سير العمل بمجمع الجواز الإلكتروني
  • بأمر سامٍ : منح الجنسية السعودية لرجل في منطقة الحدود الشمالية
  • سمو أمير البلاد يهنئ رئيس الوزراء البريطاني بفوز حزب العمال بالانتخابات التشريعية وتكليفه بتشكيل الحكومة
  • ولي العهد يهنئ رئيس وزراء المملكة المتحدة الجديد
  • ولي العهد يهنئ كير ستارمر بمناسبة تعيينه رئيسًا للوزراء في المملكة المتحدة لبريطانيا
  • ولي العهد يهنئ كير ستارمر لتعيينه رئيسًا لوزراء بريطانيا
  • ولي العهد يهنئ كير ستارمر بتعيينه رئيسًا للوزراء في المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية
  • ولي العهد يهنئ السيد كير ستارمر بمناسبة تعيينه رئيسًا للوزراء في المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية