sayidaty، إنستجرام تستعد لإطلاق تحديث جديد يكشف صور الذكاء الاصطناعي ،أعدت شركة ميتا، تحديثاً جديداً يبدأ تطبيقه قريباً لمنصة إنستجرام، يكشف الصور .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر إنستجرام تستعد لإطلاق تحديث جديد يكشف صور الذكاء الاصطناعي ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

إنستجرام تستعد لإطلاق تحديث جديد يكشف صور الذكاء...

أعدت شركة ميتا، تحديثاً جديداً يبدأ تطبيقه قريباً لمنصة إنستجرام، يكشف الصور المصنوعة أو المعدلة بواسطة تقنيات الذكاء الاصطناعي.

ووفقاً لـ"فوكس نيوز"، كشف تفاصيل التحديث مهندس يُدعى أليساندرو بالوتزا، إذ نشر صورة أولية للتحديث الذي حمل رسالة تحذيرية تقول "صانع المحتوى أو ميتا أكد أن هذا المحتوى مصنوع أو معدل بواسطة الذكاء الاصطناعي".

وأشارت الصورة إلى أن المحتوى المصنوع تم بواسطة تطبيق ميتا للذكاء الاصطناعي، وأن تلك النوعية من المحتوى ستحمل توضيحات تؤكد ذلك لسهولة التعرف إليها.

نتيجة تعهد

وجاءت تلك الخطوة عقب تعهد الشركات الكبرى؛ "ميتا"، "جوجل"، "مايكروسوفت"، "أوبن أيه آي"، بتطبيق آليات آمنة للذكاء الاصطناعي، قد يتضمن وضع علامات مائية، وهي المبادرة التي رحب بها الرئيس الأمريكي جو بايدن، مؤكداً أنه ينتظر كثيراً من العمل لوضع الضوابط اللازمة لتلك التقنيات.

يذكر أن شركة ميتا أطلقت قبل أيام نموذجها للذكاء الاصطناعي "لاما 2"، الذي تعاونت فيه مع شركة "مايكروسوفت".

تابعي المزيد: تنافس يوتيوب وتيك توك.. ميتا تضيف أدوات جديدة ومزايا لمقاطع الفيديو داخل منصة الفيسبوك

تراجع شعبية ثريدز

وفقاً لتقارير إحصائية حديثة نقلتها "سي إن بي سي" الإخبارية الأمريكية، فإنَّ مارك زوكربيرج رئيس شركة ميتا، أكد أنَّ منصة التواصل الاجتماعي الجديدة ثريدز التي أطلقها ضمن منصات الشركة فقدت أكثر من نصف مستخدميها.

وبحسب التقارير فكانت المنصة المنافسة لـ"تويتر" قد صعد عدد مستخدميها إلى أكثر من 100 مليون مستخدم خلال خمسة أيام من إطلاقها في وقت سابق من هذا الشهر، بينما اعترف زوكربيرج بأن تلك الأرقام قد تراجعت الآن.

وقال مارك زوكربيرج رئيس شركة ميتا: "إذا كان لديك أكثر من 100 مليون شخص مسجلين في المنصة، فإنه في الوضع المثالي سيكون من الرائع لو أنهم جميعاً أو حتى نصفهم أبقوا على وجودهم في المنصة. إننا لم نبلغ ذلك المستوى حتى الآن".

وتمكن موقع التواصل الاجتماعي "ثريدز"، في بداية الأمر من أن يجذب المتابعين نحوه، وحصل على ملايين المستخدمين حول العالم، وذلك لأنه يُعد تجربة جديدة بالنسبة للمستخدمين، إلا أنه ذلك لم يستمر طويلاً، فسرعان ما تراجعت أعداد مستخدميه مع الوقت.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إنستجرام تستعد لإطلاق تحديث جديد يكشف صور الذكاء الاصطناعي  وتم نقلها من مجلة سيدتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شرکة میتا

إقرأ أيضاً:

أستاذ تقنية معلومات: المملكة تطور 50 شركة في مجال الذكاء الاصطناعي لريادة القطاع عالمياً

أكشف أستاذ تقنية المعلومات، عبدالرحمن المطرف، أن المملكة تعمل على تطوير 50 شركة في مجال الذكاء الاصطناعي بهدف ريادة القطاع على مستوى العالم.

وأوضح المطرف، في مداخلة مع "FM العربية"، أن زيارة وزير الاتصالات السعودي، المهندس عبد الله السواحة، للولايات المتحدة، ولقائه مسؤولي جوجل وميتا لمناقشة التعاون في مجال الذكاء الاصطناعي، جاءت في سياق ذلك.

وأضاف أن هذه الزيارة تعد خطوة نوعية ومتخصصة في إطار جهود السعودية لتعزيز التحول الرقمي وتحقيق مستهدفات رؤية 2030، موضحا أن المهندس السواحة يُعرف بحبه للتقنية والتطوير الرقمي، وهو أحد العرابين الرئيسيين للتحول الرقمي في المملكة.

وأشار إلى أن هذه التحركات تأتي في ظل سعي السعودية إلى تنويع اقتصادها والبحث عن بدائل اقتصادية بعد النفط. كما تهدف المملكة إلى أن تكون لها بصمة إيجابية وتأثير قوي في مجال التحول الرقمي، ليس فقط على المستوى المحلي، بل على مستوى المنطقة والعالم.

ولفت إلى أن المملكة تعتبر محورًا اقتصاديًا في المنطقة ولها العديد من الإسهامات الاقتصادية العالمية، مما يجعل التحول الرقمي مسارًا استراتيجيًا تسعى لتحقيقه لتأمين مستقبل اقتصادي مزدهر ومستدام.

أستاذ تقنية المعلومات عبدالرحمن المطرف:@almotrif
#السعودية تطور 50 شركة في مجال الذكاء الاصطناعي لريادة القطاع عالمياً#نيوزكاست_اقتصاد مع علي السمان#العربيةFM pic.twitter.com/ZRV4Kvgf2Z

— FM العربية (@AlarabiyaFm) July 4, 2024

مقالات مشابهة

  • الحكومة العراقية تسعى لإطلاق استراتيجية وطنية لترسيخ مفاهيم الذكاء الاصطناعي
  • ثورة في مجال الذكاء الاصطناعي.. NVIDIA تطلق برنامجًا لمساعدة الشركات الناشئة
  • بعد البرازيل.. تحقيق قضائي إسباني بشأن ميتا على خلفية الذكاء الاصطناعي
  • البرازيل تأمر شركة ميتا بتعليق استخدام بيانات المستخدمين لتدريب الذكاء الاصطناعي
  • بعد تسلل «هاكرز» لـ شركة OpenAI.. هل تعرض شات جي بي تي للاختراق؟
  • مخاوف أمريكية من الصين بعد سرقة أسرار شركة أوبن إيه آي للذكاء الاصطناعي
  • تحقيق قضائي إسباني ضد شركة "ميتا" على خلفية انتهاك الذكاء الاصطناعي حماية البيانات 
  • أستاذ تقنية معلومات: المملكة تطور 50 شركة في مجال الذكاء الاصطناعي لريادة القطاع عالمياً
  • سرقة أسرار “أوبن إيه آي” تثير مخاوف متعلقة بالصين
  • تحقيق قضائي إسباني بشأن "ميتا" بسبب الذكاء الاصطناعي