شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تاريخ مواجهات الزمالك مع الفرق السعودية قبل موقعة النصر، يستعد الزمالك لمواجهة النصر السعودي مساء غدا الخميس في الجولة الثالثة من دور المجموعات من البطولة العربية للأندية الأبطال.استهل الزمالك .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تاريخ مواجهات الزمالك مع الفرق السعودية قبل موقعة النصر ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تاريخ مواجهات الزمالك مع الفرق السعودية قبل موقعة النصر

يستعد الزمالك لمواجهة النصر السعودي مساء غدا الخميس في الجولة الثالثة من دور المجموعات من البطولة العربية للأندية الأبطال.

استهل الزمالك مشواره في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، بفوز عريض على الاتحاد المنستيري التونسي برباعية نظيفة، فيما تعادل النصر أمام الشباب سلبيا دون أهداف.

في الجولة الثانية، خسر الأبيض أمام الشباب بهدف نظيف ، فيما أنتصر النصر بنتيجة كبيرة برباعية مقابل هدف أمام الاتحاد المنستيري. 

تاريخ مواجهات الزمالك أمام الفرق السعودية

قبل موقعة الغد بين الزمالك والنصر، واجه الأبيض الفرق السعودية في 13 مباراة في مختلف البطولات، استطاع تحقيق الفوز في 6 مباريات، والتعادل في خمس لقاءات، والسقوط في مباراتين.

سجل الزمالك 16 هدفا في شباك الأندية السعودية، بينما تلقت شباكه 12 هدفا.

ويعد الهلال أكثر الأندية التي قابلت الزمالك برصيد 5 مباريات، وانتصر الأبيض في مباراتين، وتعادل في أثنين مثلهما، وسقط في مباراة واحدة. 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تاريخ مواجهات الزمالك مع الفرق السعودية قبل موقعة النصر وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مانشيني يعلن قائمة منتخب السعودية لمعسكر أكتوبر

أعلن المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، عن قائمة منتخب السعودية الأول لكرة القدم، والتي تخوض معسكر شهر أكتوبر الجاري، وذلك في تصفيات قارة آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

ومن المقرر أن يخوث منتخب السعودية مباراة من العيار الثقيل أمام نظيره الياباني، مساء الخميس المقبل، الموافق 10 من شهر أكتوبر الجاري، ثم أمام البحرين يوم الثلاثاء الموافق 15 من الشهر ذاته، وذلك في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وسقط منتخب السعودية في فخ التعادل بالجولة الأولى من التصفيات أمام ضيفه إندونسيا بهدف لكل منتخب، قبل أن يحقق فوزًا دراميًا على حساب الصيني بهدفين مقابل هدف.

قائمة منتخب السعودية لمعسكر أكتوبر

وجاءت قائمة منتخب السعودية على النحو التالي

في حراسة المرمى: أحمد الكسار - محمد اليامي - راغد نجار - حامد يوسف.

في خط الدفاع: حسن كادش - مشعل خيرالله - عون السلولي - علي لاجامي - حسان التمبكتي - ريان حامد - سعود عبد الحميد - حسين الصبياني - سلطان الغنام - عبد الإله المالكي - عبد الله الخيبري.

في خط الوسط: مصعب الجوير - حامد الغامدي - علي الأسمري - ناصر الدوسري - فيصل الغامدي - محمد مران - سالم الدوسري - عبد الرحمن غريب - أيمن يحيى - مروان الصحفي.

في خط الهجوم: فراس البريكان - صالح الشهري - عبد الله رديف.

مقالات مشابهة

  • الأميرة دليّل تتوج أبطال المبارزة في الألعاب السعودية الثالثة
  • سيدات النصر يحافظن على لقب الكرة الطائرة بدورة الألعاب السعودية
  • الزمالك يعلن تشكيله لمواجهة الأهلي في قمة دوري السيدات
  • “الوعد الصادق 2”: لحظة فارقة في تاريخ المقاومة أمام الاحتلال
  • كأس العالم للأندية.. يد الزمالك تفوز على بطل البرازيل
  • شيرين عليش: نصر أكتوبر سيظل علامة فارقة في تاريخ مصر والوطن العربي
  • الزمالك يحصد المركز الخامس في كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • مانشيني يعلن قائمة منتخب السعودية لمعسكر أكتوبر
  • فرانكفورت يتحدى بايرن ميونخ في صدارة البوندسليجا في موقعة مرموش وكين
  • موعد مباراة الزمالك وتاوباتي البرازيلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد