شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن أحمد هارون لا تنسى الذين ساعدوك في الأوقات الصعبة!، قال رئيس الأكاديمية العربية للعلوم النفسية 8220;أحمد هارون 8221; بأن هنالك ثلاثة أنواع من الناس لا تنساهم أبداً طيلة حياتك، وهم .،بحسب ما نشر كوش نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أحمد هارون: لا تنسى الذين ساعدوك في الأوقات الصعبة!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أحمد هارون: لا تنسى الذين ساعدوك في الأوقات الصعبة!

قال رئيس الأكاديمية العربية للعلوم النفسية “أحمد هارون” بأن هنالك ثلاثة أنواع من الناس لا تنساهم أبداً طيلة حياتك، وهم:

الذين ساعدوك في الأوقات الصعبة! والذين تركوك وحدك في الأوقات الصعبة! والذين بسببهم عانيت من هذه الأوقات الصعبة!

ووجد منشور “المعالج النفسي” دكتور أحمد هارون تفاعلاً كبيراً على شبكات التواصل الاجتماعي بحسب الرصد على صفحته الرسمية، شاهد التفاعل من هنا:

45.195.74.204



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحمد هارون: لا تنسى الذين ساعدوك في الأوقات الصعبة! وتم نقلها من كوش نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أحمد هارون

إقرأ أيضاً:

10 آلاف حالة إعاقة في غزة نصفها من الأطفال

   في بيان أوردته وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية (وفا)، إلى «استشهاد المئات من الأشخاص ذوي الإعاقة، وإصابة الآلاف منهم بجروح، كذلك إصابة 10 آلاف مواطن بإعاقات مختلفة جراء العدوان الإسرائيلي، هذا بالإضافة إلى نزوح عشرات الآلاف من الأشخاص ذوي الإعاقة وتعرضهم لظروف النزوح الصعبة، فضلاً عن الصدمات النفسية الصعبة التي يتعرّضون لها».
في هذه الأثناء ذكر ت ثلاثة مصادر مطلعة أن الولايات المتحدة اقترحت صياغة جديدة على أجزاء من الاتفاق المقترح لوقف إطلاق النار وإطلاق سراح الرهائن بين إسرائيل وحركة «حماس» في مسعى لإبرام الاتفاق.
واستند «أكسيوس» في تقريره إلى تصريحات من 3 مصادر مطلعة على المفاوضات المتعثرة، مشيراً إلى أن الصياغة الجديدة التي لم يعلن عنها من قبل، هي «تعديل للمقترح الإسرائيلي الذي وافق عليه مجلس الحرب، وأعلن عنه الرئيس الأميركي جو بايدن في خطاب ألقاه الشهر الماضي».
وقالت المصادر الثلاثة إن الجهود الأميركية التي تتعاون فيها واشنطن مع وسطاء قطريين ومصريين، تتركز على المادة الثامنة في المقترح السابق، المتعلقة بالمفاوضات التي من المفترض أن تبدأ بين إسرائيل و«حماس» خلال المرحلة الأولى من الصفقة، والتي تشمل تحديد شروط دقيقة للمرحلة الثانية الرامية إلى التوصل إلى هدوء مستدام في غزة.

مقالات مشابهة

  • قتلى وإصابات بانهيار منزل بأسيوط في مصر (شاهد)
  • عودة العمل بتخفيف الأحمال ساعتين في هذه الأوقات
  • العملة الصعبة تستقر في أسواق بغداد وأربيل
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ بسنت شوقي
  • 10 آلاف حالة إعاقة في غزة نصفها من الأطفال
  • شاهد.. أحدث ظهور لمحمد رمضان في المغرب
  • شاهد.. احتفال أحمد سعد بتصدر أغنيته "الكميا راكبة" التريند الأول
  • على مدرج الإقلاع.. طائرة تنسى امرأة على كرسيها المتحرك وتحلّق
  • طائرة بريطانية تنسى مسافرة مقعدة على مدرج الإقلاع وتحلق
  • شاهد.. هنا الزاهد تتألق في أحدث ظهور لها