شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن انطلاق المرحلة الأولى من مشروع تدريب شباب أطباء العيون، انطلقت منذ أيام المرحلة الأولى من مشروع State of innovate  للتعليم الطبي المستمر، والذي يهدف إلى تدريب شباب أطباء العيون في مصر وتبادل الخبرات .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انطلاق المرحلة الأولى من مشروع تدريب شباب أطباء العيون، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انطلاق المرحلة الأولى من مشروع تدريب شباب أطباء العيون

انطلقت منذ أيام المرحلة الأولى من مشروع «State of innovate»  للتعليم الطبي المستمر، والذي يهدف إلى تدريب شباب أطباء العيون في مصر وتبادل الخبرات مع كبار الأساتذة، برعاية إحدى شركات الصناعات الدوائية الكبرى.

وشملت المرحلة الأولى من المشروع ورشة عمل تدريبية على جراحات المياه البيضاء والمضاعفات المحتملة لها أثناء إجراء العملية، وكيف يمكن أن يتعامل جراح العيون مع تلك المضاعفات بشكل سريع، بالإضافة إلى لقاء علمي ترأسه وأداره نخبة من كبار أساتذة طب وجراحة العيون في مصر، وحرص على المشاركة به المئات من شباب أطباء واستشاريي جراحات العيون.

ترأس المؤتمر كل من أ.د عبد الله حسونة، وأ.د تامر الرجال، و أ.د شريف إمبابي، و أ.د طارق مأمون، وأ.د محمد نوارة،  وأ.د أحمد حبيب، وأ.د عمرو صالح موسى، و أ.د عمرو العوامري، أساتذة طب وجراحة العيون بجامعة عين شمس، وأ.د طارق النجار رئيس قسم القرنية بمعهد بحوث أمراض العيون،  وأ.د عمرو الأمين، استشاري طب وجراحة العيون، وأ.د تامر جودت، أستاذ طب وجراحة العيون جامعة القاهرة، وأ.د عمرو سمير، استشاري المياه الزرقاء، وأ.د محمد الملاح، أستاذ طب وجراحة العيون بجامعة الأزهر.

وأكد أساتذة طب وجراحة العيون المشاركون، أن التعليم الطبي المستمر من أهم مقومات الطبيب الناجح، سواء من شباب الأطباء الذين يوفر لهم مشروع  «State of innovate» فرصة هائلة للاستفادة من خبرات قد يحتاجوا لسنوات للحصول عليها، وحتى كبار الأطباء، حيث توفر لهم تلك اللقاءات العلمية ساحة مثمرة لتبادل الخبرات خصوصا وأن تخصص طب وجراحة العيون يندرج تحته عدد كبير من التخصصات الفرعية المرتبطة في النهاية ببعضها البعض.

ومن المقرر أن يتم استكمال المراحل التالية من المشروع في عدد من المحافظات وبالتعاون مع كبرى المستشفيات والمعاهد التعليمية والجامعات المصرية.

45.195.74.207



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل انطلاق المرحلة الأولى من مشروع تدريب شباب أطباء العيون وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أ د عمرو

إقرأ أيضاً:

غزل المحلة ضيفًا على شباب الأهلي بدوري الجمهورية

يواجه فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2005 ، اليوم الأربعاء مع ضيفه غزل المحلة، في المباراة التي تقام بين الفريقين على ملعب الأهلي بمدينة نصر ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري الجمهورية للشباب.
 

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر


يدخل فريق شباب الأهلي مباراة اليوم وهو يبحث عن فوزه الثالث على التوالي؛ ليواصل انطلاقته المميزة في مسابقة الدوري، بعدما تمكن من تحقيق الفوز في مباراتي الجولتين الأولى والثانية.

وفاز فريق أهلي 2005 في المباراة الأولى على حساب إنبي بهدفين مقابل هدف، وفي المباراة الثانية خارج ملعبه على القناة بثلاثية نظيفة، ليجمع في رصيده 6 نقاط، مسجلًا 5 أهداف مقابل هدف واحد في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2005 كلا من عبد الحميد حسن مديرًا فنيًا، ومحمود سمير مدربًا عامًا، وعصام الغندور مدربًا للحراس، ومحمد راشد المدير الإداري، وعلاء مأمون طبيب الفريق، والحفني عبد المقصود مخطط الأحمال، وعبد الحميد حسين إخصائي التدليك.

مقالات مشابهة

  • انطلاق فعاليات مبادرة «أنا من بلد الشهيد» بمركز شباب باسوس بالقناطر الخيرية
  • اعتماد مراكز تدريب جديدة لأطباء الزمالة في محافظتي سوهاج وكفر الشيخ
  • خطوات تأجير دراجات كايرو بايك عبر الموبايل
  • الدراج منصوري إسلام يفوز بالمرحلة الثالثة لطواف الكاميرون الدولي
  • المشاط: 350 مليار جنيه تكاليف المرحلة الأولى للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة"
  • انطلاق المؤتمر الخامس لقسم الجلدية بمستشفى قنا العام
  • المشاط: الانتهاء من تطوير 100 قرية بتكلفة 21 مليار جنيه
  • المشاط: 350 مليار جنيه تكلفة تنفيذ المرحلة الأولى بمشروع “حياة كريمة”
  • «الاتحاد للماء» تكمل مرحلتها الأولى للتحول الرقمي
  • غزل المحلة ضيفًا على شباب الأهلي بدوري الجمهورية