فن، بعد غياب 14 عاما الديناصور بارني يعود للسينما من جديد تفاصيل،انتشر خبر جديد يسعد أطفال تسعينيات القرن الماضي، وهو عودة بارني الديناصور الأرجواني، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد غياب 14 عاما.. الديناصور بارني يعود للسينما من جديد «تفاصيل»، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد غياب 14 عاما.. الديناصور بارني يعود للسينما من...

انتشر خبر جديد يسعد أطفال تسعينيات القرن الماضي، وهو عودة بارني الديناصور الأرجواني، للشاشة مرة أخرى، وهذه المرة ليس من خلال برنامج تليفزيوني بل من خلال شاشة السينما.

عودة الديناصور بارني

أعلنت شركة «Mattel»، لاستيراد ألعاب الأطفال وأنظمة ألعاب الفيديو، الضوء الأخضر لإطلاق أفلام الرسوم المتحركة المقرر طرحها عام 2024 لشخصياتها من الدمي، وكان من ضمنهم بارني «Barney the Dinosaur»، وذلك بعد النجاح الساحق الذي حققه فيلم «Barbie» من بطولة مارجوت روبي وريان جوسلينج.

الديناصور بارني فيلم الديناصور بارني

تم الإعلان عن فيلم الديناصور بارني لأول مرة في أكتوبر 2019م، وتم إصدار تفاصيل مختلفة حول الممثلين لأكثر من مرة، ثم توقف الحديث عن الفيلم ليعود للأخبار مرة أخري بعد نجاح فيلم باربي.

وبدأ يتساءل الجميع عن تفاصيل فيلم بارني، ووفقًا لصحيفة هوليوود ريبورتر، من المقرر أن يتم انتاج العمل من خلال شركة سينتج كالويا للانتاج الخاصة به، بجانب روان رايلي وأماندلا كريشلو، بالإضافة إلى ديفيد كاريكو وآدم بولسن وبوبي هوبي لصالح شركة «Valparaiso Pictures»، وسيشرف كيفن ماكيون من شركة ماتيل.

الديناصور بارني

ورغم الإعلان عن مشروع الفيلم إلا أنه لم يتم الاستقرار على مخرج العمل، وقال روبي برينر من شركة «Mattel Films» سابقًا أن الفيلم سيتحدث عن الحنين إلى الماضي لبارني بطريقة يتذكرها البالغون، أثناء الترفيه عن أطفال اليوم.

الديناصور بارني عودة الديناصور بارني إلى السينما

واتجه فيلم باربي المعروض حاليا في السينمات، إلى تناول موضوعات البالغين بشكل أكبر، فإن فيلم Barney القادم سيكون أكثر اهتمامًا بجيل الألفية الذين نشأوا وهم يشاهدون برنامج الديناصورات التعليمي، ووفقًا لـ «Deadline»، من المقرر أن يشارك الممثل دانيال كالويا في البطولة وإنتاج الفيلم.

قال سولي، نائب الرئيس الأول والمدير العام لشركة «Mattel Television»: «عند إنشاء المسلسل الجديد، كان من المهم بالنسبة لنا أن نعكس بشكل صحيح العالم الذي يعيش فيه الأطفال اليوم حتى يمكن للمسلسل تقديم دروس مفيدة حول التنقل فيه».

الديناصور بارني

وتابع: «من خلال أسلوبنا الحديث مع بارني، نأمل أن نلهم الجيل القادم للاستماع والاهتمام والحلم الكبير، نعتقد أن الآباء، الذين سيتذكر الكثير منهم باعتزاز بارني الأصلي من طفولتهم، سيحبون العرض أيضًا».

قال جوش سيلفرمان، كبير مسؤولي الامتياز والرئيس العالمي للمنتجات الاستهلاكية في شركة «Mattel»: «لقد صمدت رسالة الحب والعطف من بارني أمام اختبار الزمن، سنستفيد من حنين الأجيال التي نشأت مع بارني، وهم الآن آباء وأمهات، ونقدم الديناصور الأرجواني الأيقوني لجيل جديد من الأطفال والعائلات في جميع أنحاء العالم عبر المحتوى والمنتجات والتجربة».

الديناصور بارني التنصيف العمري لفيلم بارني

كشف كيفن ماكيون، من شركة ماتيل، عن التصنيف العمري لفيلم، وأشار إلى أن الفيلم سيكون مشروعًا موجهًا للبالغين من نوع «A24»، إلا أنه أوضح أيضًا أن الفيلم سيكون «سرياليًا».

وقال: «إنه حقا فيلم للكبار، لكن لا يعني ذلك أنه تصنيف R الذي يعني مشاهدة العمل لمن أكثر من 17 عاما، ولكنه سيركز على بعض التجارب والمحن لكونك في الثلاثين من العمر، ونشأت مع بارني ليتناول مستوى خيبة الأمل داخل هذا الجيل».

الديناصور بارني

في يونيو 2023، كشف كالويا أن سيناريو الفيلم، لا يزال في مرحلة التطوير، حيث قال لموقع ياهو: «يجب أن يكون النص جيدًا، هل تعرف ما أعنيه، أطلب معايير عالية في أي شيء أعمل عليه، وأنا أنتج هذا، لذا فهو لا يزال قيد التطوير».

الديناصور بارني

وظهرت شخصية بارني لأول مرة في البرنامج التليفزيوني «Barney & Friends» على شاشة التلفزيون منذ أكثر من عقدين من الزمن، وبدأ عام 1992م، وحصد قلوب الأطفال، لذلك استمر عرضه حتى عام 2009م.

كما أن البرنامج كان بداية مسيره مهنية لنجوم مثل ديمي لوفاتو وسيلينا جوميز، بالإضافة إلى العرض التلفزيوني الطويل، وتم إصدار فيلم Barney’s Great Adventure في عام 1998م.

ً9 أغسطس.. بدء عرض فيلم «البطة الصفرا» لـ غادة عادل

موجز نشاط الفنانين على «السوشيال ميديا»: سمية الخشاب «قارئة تاروت» وآيتن عامر «باربي» (صور)

فيلما «باربي» و«أوبنهايمر» يجذبان أكثر من مليون شخص إلى دور السينما في ألمانيا

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد غياب 14 عاما.. الديناصور بارني يعود للسينما من جديد «تفاصيل» وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أکثر من من خلال

إقرأ أيضاً:

يعود إلى 9 ملايين سنة.. اكتشاف كنز أثري تحت مدرسة بلوس أنجلوس

تمكن الخبراء من اكتشاف الآلاف من الحفريات البحرية التي يعود تاريخها إلى 8.7 مليون سنة مضت تحت مدرسة ثانوية جنوب لوس أنجلوس.

وذكرت صحيفة Los Angeles Times أن الباحثين اكتشفوا موقعين في مدرسة سان بيدرو الثانوية دُفنت تحتهما حفريات، بما في ذلك حفريات سمك السلمون ذي الأسنان الحادة وميغالودون، وهو سمك قرش ما قبل التاريخ العملاق.

ووفقا للصحيفة، فإن الموقعين اللذين عُثر فيهما على الحفريات يشملان طبقة عظمية (ترسب أو طبقة أرضية جيولوجية تحوي على أي نوع من العظام) عمرها 8.7 مليون عام من عصر الميوسين وطبقة عظمية من الصدف عمرها 120 ألف عام من عصر البليستوسين.

وتم إجراء الاكتشافات بين يونيو 2022 ويوليو 2024.

وفي تصريح لصحيفة Los Angeles Times، قال ريتشارد بيل، عالم جيولوجيا بجامعة ولاية كاليفورنيا في لونغ بيتش، إن الباحثين كانوا يختبرون التركيب الكيميائي والمعدني للحفريات.

مضيفا: "لقد تمكنا من العثور على أدلة وربط تلك الأدلة بعضها ببعض"، مضيفا أن الحفريات من عصر الميوسين كانت مغطاة بالدياتوميت، وهو صخرة رسوبية تتكون من بقايا هيكلية متحجرة لطحالب مائية أحادية الخلية. وبحسب بيل، يشير الدياتوميت إلى أن المنطقة كانت غنية بالطحالب، ما ساعد في تعزيز نظام بيئي غني يضم العديد من الكائنات البحرية.

وأشار واين بيشوف، مدير الموارد الثقافية في شركة Envicom Corporation، وهي شركة استشارية للخدمات البيئية والبيولوجية وتخطيط استخدام الأراضي: "إنه نظام بيئي كامل من عصر مضى... لدينا كل هذه الأدلة لمساعدة الباحثين في المستقبل على تجميع شكل النظام البيئي بأكمله قبل تسعة ملايين عام. هذا نادر حقا".

وأفاد أوستن هيندي، مساعد أمين متحف التاريخ الطبيعي في مقاطعة لوس أنجلوس، أن الباحثين يعتقدون أن "هناك قناة تحت الماء تنقل المواد من المياه الضحلة إلى المياه العميقة وأن هناك نشاطا بركانيا يحدث في مكان ما في المنطقة المجاورة. وكانت هذه مفاجأة كبيرة للجميع عندما بدأوا في حفر هذه الخنادق لاستخراج هذه الأحافير السمكية".

مقالات مشابهة

  • باحث يُعلق على كشف تفاصيل اغتيال دبلوماسي مصري في جنيف بعد 25 عاما
  • حل لغز عمره 50 عاما.. اكتشاف نظام جديد لفصائل الدم (تفاصيل)
  • يعود إلى 9 ملايين سنة.. اكتشاف كنز أثري تحت مدرسة بلوس أنجلوس
  • تفاصيل انفجار أجهزة "البيجر" في لبنان: بيان شركة "جولد أبوللو" والتطورات الأخيرة
  • بعد انفجارات البيجر بلبنان.. رئيس شركة أبولو غولد التايوانية يكشف تفاصيل
  • تفاصيل إصابة شخصين إثر انقلاب سيارتين في ترعة بالدقهلية
  • موظف في شركة دفاع حكومية..السجن 15 عاماً لأوكراني تعاون مع روسيا
  • بعد غياب 5 أشهر.. دي يونغ يعود لتدريبات برشلونة
  • الأربعاء.. القومي للسينما يقيم حفل اعلان الفائزين بمسابقة "مونودراما الصورة"
  • «القومي للسينما» ينظم حفلا لإعلان الفائزين في مسابقة مونودراما الأربعاء