الفن و المشاهير، عارضة أزياء لبنانية شهيرة تعلن مثليتها وصورها مع حبيبتها تحدث ضجة،شاركت عارضة الأزياء اللبنانية المقيمة في الولايات المتحدة الأميركية في ولاية .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر عارضة أزياء لبنانية شهيرة تعلن مثليتها.. وصورها مع حبيبتها تحدث ضجة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

عارضة أزياء لبنانية شهيرة تعلن مثليتها.. وصورها مع...

شاركت عارضة الأزياء اللبنانية المقيمة في الولايات المتحدة الأميركية في ولاية كاليفورنيا لارا غراوي عدد كبير من الصور برفقة حبيبتها التي تعمل أيضاً كعارضة أزياء كاري رالي.

وكانت لارا قد أعلنت منذ فترة مثليتها بمنشور عبر حسابها الخاص، وقالت: "لا يوجد شيء مثل الشعور بالقدرة على حب من تريد أن تحبه - أن يتم قبولك كما أنت. إنه شعور لا يوصف تقريبًا ويحطم قلبي أن الكثيرين لم يحظوا بهذه الفرصة أبدًا. أشعر بأنني محظوظة وممتنة للغاية لأن لدي القدرة على أن أكون في مكان يمكنني أن أكون فيه بأمان وآمل أن تتاح هذه الفرصة للآخرين. يرجى العلم أنه سواء كنت بالخارج أم لا، فأنت لست وحدك، فأنت محبوب وتنتمي إلى هنا. ومع ذلك، لا أستطيع أن أصدق كم من الوقت استغرقت لأكون على طبيعتي وأتمنى ألا يكون الوقت قد فات بالنسبة لي لأكون المثال الذي تحتاجه الفتيات في الشرق الأوسط. أحبكم جميعًا كثيرًا وأحب قراءة جميع رسائلكم حقًا".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عارضة أزياء لبنانية شهيرة تعلن مثليتها.. وصورها مع حبيبتها تحدث ضجة وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

استشهاد مذيعة سورية شهيرة في قصف إسرائيلي على دمشق

أفادت مصادر سورية، اليوم الثلاثاء، بأن سلاح الجو الإسرائيلي نفذ غارة في العاصمة دمشق الليلة الماضية قرب السفارة الإيرانية، ما أدى إلى استشهاد ثلاثة أشخاص، بينهم الإعلامية صفاء أحمد.

وجاء من المرصد السوري لحقوق الانسان أنها استهدفت عمارة سكنية في حي المزة الفاره وان الحديث يدور عن عملية تصفية محتملة.

وذكرت مصادر محلية أن ثلاثة اشخاص قُتلوا، بينهم الإعلامية الموالية لنظام الأسد صفاء أحمد، وان وتسعة اخرين جُرحوا.

من ناحيتها قالت وكالة الأنباء السورية "سانا" ان وسائط الدفاع الجوي السوري "تصدت لعدوان إسرائيلي استهدف عدداً من النقاط في مدينة دمشق ما أسفر عن استشهاد ثلاثة مدنيين وإصابة تسعة آخرين بجروح ووقوع أضرار مادية كبيرة".

وقال مصدر عسكري في تصريح لوكالة سانا إنه "نحو الساعة 05: 2 فجر اليوم شن العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً بالطيران الحربي والمسير من اتجاه الجولان السوري المحتل مستهدفاً عدداً من النقاط في مدينة دمشق".

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • ‏رصاصة غادرة تُنهي حياة عارضة الأزياء الجميلة ‏
  • تفاصيل إحالة شيخ وفنانة شهيرة للمحاكمة العاجلة بمصر
  • جورجينا توضح أكثر الكلمات العربية التي تستخدمها
  • محاكمة عاجلة لشيخ وفنانة شهيرة.. وانتشار مقطع فيديو ‘‘خادش’’
  • استشهاد مذيعة سورية شهيرة في قصف إسرائيلي على دمشق
  • فيكتوريا بيكهام تعيد أزياء فيلم Atonement بأسبوع الموضة في باريس
  • ناتالي بورتمان تتألق في عرض أزياء ستيلا ماركتني في باريس
  • هكذا وصفوا المشاهير حياة العزوبية (تقرير)
  • بعد شائعة إعتزالها الفن.. نشوى مصطفى تعلن تواجدها في دراما رمضان 2025
  • تعرف على أبرز تصريحات المشاهير عن حياتهم الزوجية (تقرير)