صحافة العرب:
2024-10-03@11:37:30 GMT

مكتب السكك الحديدية يخطط لاقتناء 100 قطار جديد

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

مكتب السكك الحديدية يخطط لاقتناء 100 قطار جديد

شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن مكتب السكك الحديدية يخطط لاقتناء 100 قطار جديد، أعد المكتب الوطني للسكك الحديدية برنامجا يروم اقتناء 80 إلى 100 قطار جديد، ذي الجر مجهزة بأحدث تقنيات نظام السلامة والراحة باستثمار يقدر بـ10 مليار .،بحسب ما نشر مراكش الان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مكتب السكك الحديدية يخطط لاقتناء 100 قطار جديد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مكتب السكك الحديدية يخطط لاقتناء 100 قطار جديد
أعد المكتب الوطني للسكك الحديدية برنامجا يروم اقتناء 80 إلى 100 قطار جديد، ذي الجر مجهزة بأحدث تقنيات نظام السلامة والراحة باستثمار يقدر بـ10 مليار درهم.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مكتب السكك الحديدية يخطط لاقتناء 100 قطار جديد وتم نقلها من مراكش الان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ارتفاع حصيلة قتلى إعصار هيلين إلى 166شخص.. وبايدن يخطط لزيارة كارولينا المدمرة

الإعصار هيلين.. من المقرر أن يقوم الرئيس الأمريكي جو بايدن، اليوم الأربعاء الموافق 2 أكتوبر بتقييم الدمار الذي وقع في ولايتي كارولينا الشمالية والجنوبية بسب إعصار هيلين، وفقًا لوكالة "أسوشيتد برس" الأمريكية.

فيما يواصل رجال الإنقاذ البحث عن أي شخص لا يزال في عداد المفقودين بعد أن تسبب الإعصار هيلين في أضرار كارثية في جميع أنحاء الجنوب الشرقي وأسفر عن وفاة ما لا يقل عن 166 شخصًا.

ولا يزال أكثر من 1.2 مليون في كلتا الولايتين بدون مياه، كما يعانون من انقطاع خدمة الهاتف المحمول والكهرباء مع انحسار مياه الفيضانات وكشف المزيد من الموت والدمار الذي خلفه إعصار هيلين.

وقام بعض سكان ولايتي كارولينا وجورجيا بطهي الطعام على شوايات الفحم أو تسلقوا إلى مناطق مرتفعة على أمل العثور على إشارة لإخبار أحبائهم بأنهم على قيد الحياة.

إعصار هيلين..استمرار عمليات الإنقاذ حتى الآن

وقال بايدن أمس الثلاثاء: "يتعين علينا أن نسرع في عملية الإنقاذ والإعمار.. فالناس خائفون للغاية، هذا أمر عاجل ، مقدرًا تكلفة الدمار مليارات الدولارات".

في حين يتواجد بايدن في ولايتي كارولينا، ستكون نائبة الرئيس كامالا هاريس في ولاية جورجيا المجاورة.

يذكر أن عاصفة هيلين التي تعد واحدة من أكثر العواصف فتكًا في تاريخ الولايات المتحدة الحديث،تسببت  في انقطاع الكهرباء وخدمات الهاتف المحمول عن ملايين الأشخاص. 

وشهد أمس انتشار رجال الإنقاذ وفرق البحث وكلابهم وسط الوحل والحطام في جبال غرب ولاية كارولينا الشمالية بحثا عن المزيد من الضحايا. 

وقُتل ما لا يقل عن 57 شخصا في مقاطعة بونكومب وحدها، موطن مدينة آشيفيل، وهي ملاذ سياحي معروف بمعارضه الفنية والأنشطة الخارجية.

وفي سوانناوا، وهي بلدة صغيرة تقع خارج أشيفيل، كشفت مياه الفيضانات المتراجعة عن سيارات مكدسة فوق بعضها البعض ومنازل متنقلة طفت بعيدًا أثناء العاصفة، وكانت الطرق مغطاة بالطين والحطام ومليئة بالحفر.

وقال حاكم ولاية كارولينا الشمالية روي كوبر في مؤتمر صحفي: "لقد تم محو المجتمعات من على الخريطة"، ولكن عمليات الإنقاذ والانتشال لا تزال مستمرة مع توقعات بارتفاع حصيلة الضحايا.

وتعمل طواقم الطوارئ على مدار الساعة لتطهير الطرق واستعادة الكهرباء وخدمة الهاتف والوصول إلى أولئك الذين ما زالوا عالقين بسبب العاصفة التي قتلت 166 شخصا على الأقل في ست ولايات، بما في ذلك العديد من الذين ضربتهم الأشجار المتساقطة أو حوصروا في سيارات ومنازل غمرتها المياه، وكان ما يقرب من نصف الوفيات في ولاية كارولينا الشمالية، بينما كان العشرات في كارولينا الجنوبية وجورجيا.

مقالات مشابهة

  • حزب الله يخطط لتشييع جثمان نصرالله في هذا الموعد.. إعلام إسرائيلي يزعم
  • قناة عبرية: حزب الله يخطط لخطف جنود
  • ارتفاع حصيلة قتلى إعصار هيلين إلى 166شخص.. وبايدن يخطط لزيارة كارولينا المدمرة
  • السكك الحديدية الصينية تتعامل مع 21 مليون رحلة ركاب خلال يوم واحد
  • هل تتخلى روسيا عن بناء خطوط السكك الحديدية في مشروع رشت-آستارا؟
  • بوادر أزمة بين وزارة النقل وتجار الذهب بسبب السكك الحديدية
  • على الرئيس حسّان أن يقرأ هذا المقال بعناية
  • أماني الطويل: الجيش السوداني يخطط للسيطرة على الخرطوم وينفذ مناهج جديدة
  • برشلونة يخطط لربط لامين يامال بعقد طويل الأمد
  • كولر يخطط لتعويض غياب محمد هاني في الأهلي بعد إصابته في الركبة