شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن مديرية الصرفيات تُحدّد هذه الأيام لاستقبال المراجعات والطلبات، تعلن مديرية الصرفيات عن حصر استقبال المراجعات والطلبات من كافة المواطنين بمن فيهم الموظفين والمتعاقدين والاجراء والمتقاعدين أو أفراد عائلاتهم بيومي .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مديرية الصرفيات تُحدّد هذه الأيام لاستقبال المراجعات والطلبات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مديرية الصرفيات تُحدّد هذه الأيام لاستقبال المراجعات...
تعلن مديرية الصرفيات عن حصر استقبال المراجعات والطلبات من كافة المواطنين بمن فيهم الموظفين والمتعاقدين والاجراء والمتقاعدين أو أفراد عائلاتهم بيومي الثلاثاء والأربعاء فقط من كل أسبوع كي يتسنى لها في باقي الأيام انجاز المعاملات والاجراءات المطلوبة لصرف النفقات بمواعيدها لاسيما الرواتب والمعاشات والمساعدات الاجتماعية والزيادات وتعويض النقل وغيرها من النفقات.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مديرية الصرفيات تُحدّد هذه الأيام لاستقبال المراجعات والطلبات وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موعد جاهزية المملكة آرينا لاستقبال مباريات الهلال

ماجد محمد

كشفت مصادر رياضية، أنه سيتم عقد اجتماعي حاسم بين رئيس نادي الهلال، فهد بن نافل خلال اليومين المقبلين، لتحديد موعد احتضان ملعب المملكة آرينا لمباريات الهلال.

وأشارت المصادر أنه كان من المفترض أن تكون عودة الملعب في الـ 13 من أكتوبر، قبب أن تقرر الشركة تأجيل الموعد لـ 26 من ذات الشهر، ليحتضن مباراة الفريق أمام التعاون، على خلفية الجولة الثامنة من الدوري.

وأشارت أن شركة صلة قررت التأجيل بسبب بعض الأعمال الإنشائية، حيث سيتم تطبيق تقنيةٍ سعوديةٍ لتغطية الملعب بألواحٍ من الألمنيوم مزوَّدةٍ بتقنياتٍ للإضاءة، والتغذية، والتهوية للحفاظ على الأرضية.

واحتضن الملعب، مباراة كأس السوبر الإفريقي بين الفريقين المصريين، الأهلي والزمالك، والتي انتهت بفوز الأخير بركلات الترجيح 4-3.

مقالات مشابهة

  • محافظتان عراقيتان تخصصان 3 مجمعات سكنية لاستقبال النازحين اللبنانيين
  • طقس العراق.. أمطار وتذبذب في درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة
  • سوريا تستقبل نازحي لبنان
  • موعد جاهزية المملكة آرينا لاستقبال مباريات الهلال
  • رياح شديدة وأمطار.. العراق يودّع الصيف خلال هذه الأيام
  • النزاهة توقع بموظف في مديرية بلدية الكوت متلبساً بجريمة الرشوة
  • حكومة السوداني الإطارية:سنواصل دعم صمود حزب الله اللبناني
  • وتلك الأيام : امامنا اشواط
  • عرض شعبي لقوات التعبئة العامة في مديرية الزاهر بالبيضاء
  • مديرية حيفان بتعز تشهد عرضا عسكريا شعبيا لقوات التعبئة العامة