صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد في ذكرى انفجار مرفأ بيروت طلاء أحمر في محيط مجلس النواب، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي لبنان 8211; أقدم عدد من الناشطين في لبنان على رش طلاء أحمر في محيط مجلس النواب مساء أمس في الذكرى الثالثة لانفجار مرفأ بيروت، التي .، والان مشاهدة التفاصيل.

في ذكرى انفجار مرفأ بيروت.

. طلاء أحمر في محيط مجلس...

لبنان – أقدم عدد من الناشطين في لبنان على رش طلاء أحمر في محيط مجلس النواب مساء أمس في الذكرى الثالثة لانفجار مرفأ بيروت، التي تحل يوم الجمعة المقبل في 4 أغسطس.

وقالت صحيفة “النهار” أن الناشطين قاموا أيضا بلصق صور سياسيين وأمنيين عليها، في دلالة على تحميلهم مسؤولية الإهمال وإعاقة العدالة في سياق التحقيق المعطل.

ولفتت إلى أن الصور أزيلت صباح اليوم، في حين بقي الطلاء الأحمر الذي يرمز الى الدماء التي سالت.

وتتكثف الأنشطة الاحتجاجية من أجل الوصول الى الحقيقة، والأخرى التكريمية لأرواح الضحايا عشية ذكرى الانفجار الذي أدى إلى مقتل أكثر من 200 شخص وجرح أكثر من 7 آلاف، وألحق دمارا واسعا بالمرفأ وبعدد من أحياء العاصمة فيما وصلت قيمة الخسائر المادية إلى أكثر من 15 مليار دولار.

المصدر: “النهار”

Shares

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل في ذكرى انفجار مرفأ بيروت.. طلاء أحمر في محيط مجلس النواب وتم نقلها من المرصد الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی ذکرى انفجار مرفأ بیروت

إقرأ أيضاً:

تحذير جديد من السفارة الأميركية في بيروت.. هذا ما جاء فيه

جددت السفارة الأميركية في بيروت تحذير مواطنيها من التوجه الى لبنان، في ظل الأوضاع الصعبة التي تعيشها البلاد، مشيرة الى ان الأوضاع قد تتغير بشكل دراماتيكي وسريع.
وذكّرت السفارة الأميركية مواطني الولايات المتحدة بمراجعة نصائح السفر الحالية للبنان، وتمنت على مواطينها الموجودين على الاراضي اللبنانية عدم التوجه إلى جنوب لبنان أو منطقة الحدود اللبنانية السورية أو مخيمات اللاجئين.

مقالات مشابهة

  • مقاتلات الاحتلال تخرق حاجز الصوت فوق #بيروت وأجواء شرق وجنوب #لبنان
  • الحديدة.. مقتل مواطن وزوجته جراء انفجار لغم حوثي
  • «30 يونيو.. ذكرى ثورة الإنقاذ» ندوة بالتنسيقية غدًا
  • إصابة طفل جراء انفجار لغم حوثي في حجة
  • توضيح من وزارة الزراعة عن بواخر المواشي الواردة إلى المرفأ
  • بالفيديو.. إنهيار سقف منزل في بيروت!
  • عن تكاثر الذباب والروائح في محيط مرفأ بيروت... هذا ما أوضحته الإدارة
  • منيمنة في لقاء مع ملتقى أمناء بيروت: نواب التغيير يمارسون دور المحاسبة
  • إستياء عارم في محيط المرفأ والسبب غير متوقع
  • تحذير جديد من السفارة الأميركية في بيروت.. هذا ما جاء فيه