تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 
أعلنت جامعة بنى سويف السيطرة على انبعاث دخان تسرب الي داخل  احدي   الغرف بالمستشفى الجامعي، حيث تم  على الفور التعامل مع الامر من خلال عناصر فريق السلامة والصحة المهنية وافراد الامن بالمستشفى ولم ينتج عن الواقعة اي خسائر سواء مادية او بشرية.

و أفاد تقرير وارد  من المستشفيات الجامعية حول  الواقعة ، بانه  فى تمام  الساعه 12:30 ظهر اليوم الجمعة 24/5/2024 لوحظ انبعاث دخان تسرب إلى احدى الغرف حيث حدث خلل كهربائى  بوحدة التكييف الخارجية الخاصة  باحدي الغرف خارج العمليات المتخصصة بسبب ارتفاع درجات الحرارة.


ونفت الجامعة ما تم تداوله من خلال بعض مواقع التواصل الاجتماعي من حدوث حريق بمستشفيات جامعه بني سويف ، لذلك حرصت الجامعة على إتاحة  المعلومه الصحيحه للجمهور باعتبار مستشفيات جامعه بني سويف مرفق حيوي بالغ الاهميه يحظي باهتمام مختلف القطاعات.

 وأكدت الجامعة أن الأمور عادت  لطبيعتها وانتظم سير العمل بمحل الواقعه ولم يستغرق ذلك سوي عشر دقائق  ، من وقت حدوث الواقعة  وحتى عوده الامور لطبيعتها .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ارت ارتفاع درجات الحرارة التواصل الاجتماع التواصل الاجتماعي

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بني سويف الأهلية يعلن تفعيل برنامج الكيمياء الصناعية التطبيقية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف الأهلية، تفعيل برنامج الكيمياء الصناعية التطبيقية، وذلك في إطار حرص الجامعة الأهلية على تخريج أجيال قادرة على مواكبة احتياجات سوق العمل والمشاركة في عملية التنمية المستدامة للوطن من خلال تفعيل برامج علمية متميزة.
وأوضح رئيس الجامعة، أن برنامج الكيمياء الصناعية التطبيقية يستهدف إعداد خريج متميز يعمل في مجال الصناعات الثقيلة والخفيفة والمتوسطة للمناطق الصناعية المختلفة، ويعد هذا البرنامج فريدا من نوعه على مستوى منطقة مصر الوسطي، حيث تم إنشاؤه بالتنسيق مع قطاعات الصناعة المختلفة بهدف تأهيل الخريج للعمل بجميع قطاعات الصناعة والإنتاج وخاصة مصانع البلاستيك والأسمنت، والصناعات الدوائية، والصناعات البتروكيمياوية، وصناعة النسيج، صناعة الأصباغ، والمنظفات والمطهرات، والصناعات الغذائية، والصناعات المعدنية، والحديد والصلب، والمخصبات والمبيدات الزراعية، والأعلاف والأسمدة.

مقالات مشابهة

  • 29 عضو هيئة تدريس بجامعة بني سويف ضمن قائمة ستانفورد لأفضل 2%
  • 29 عضو هيئة تدريس بجامعة بني سويف ضمن أفضل 2% من علماء العالم بقائمة ستانفورد
  • رئيس جامعة بني سويف يرأس اجتماع مجلس إدارة مركز التنمية البشرية
  • رئيس جامعة بني سويف يرأس اجتماع مركز تطوير الأداء الجامعي
  • رئيس جامعة بني سويف الأهلية يعلن تفعيل برنامج الكيمياء الصناعية التطبيقية
  • رئيس جامعة بني سويف يبحث تدريب خريجي الهندسة والعلوم بمصانع الأسمنت
  • انزلق من الطابق التاسع.. حقيقة سقوط مصعد بمستشفى خاص ببنها وإصابة سيدة
  • رئيس جامعة بني سويف يستقبل الرئيس التنفيذي لمجموعة تيتان للاسمنت
  • رئيس جامعة بني سويف يلتقي السفير اليوناني لبحث سبل التعاون
  • وكيل صحة سوهاج يتفقد سير العمل بمستشفى سوهاج العام للمتابعة