شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن التوقيع على مذكرة تفاهم لنقل 4 ملايين طنٍ سنويًّا من مواد “جندال” إلى الإمارات عبر شبكة السكك الحديدية، العُمانية – وقّعت شركة “عُمان والاتحاد للقطارات”، على مذكرة تفاهم شركة “جندال” للصلب والطاقة؛ بهدف توفير حلول لوجستية مستدامة لنقل ما .،بحسب ما نشر صحيفة الصحوة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التوقيع على مذكرة تفاهم لنقل 4 ملايين طنٍ سنويًّا من مواد “جندال” إلى الإمارات عبر شبكة السكك الحديدية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التوقيع على مذكرة تفاهم لنقل 4 ملايين طنٍ سنويًّا من...

العُمانية – وقّعت شركة “عُمان والاتحاد للقطارات”، على مذكرة تفاهم شركة “جندال” للصلب والطاقة؛ بهدف توفير حلول لوجستية مستدامة لنقل ما يصل إلى 4 ملايين طنٍ سنويًّا من مواد “جندال” الخام ومنتجاتها، من مجمعها الصناعي في ميناء صحار إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، عبر شبكة السكك الحديدية الإماراتية العُمانية.

وبموجب مذكرة التفاهم، سوف تدعم شركة “عُمان والاتحاد للقطارات” عمليات “جندال”، عبر تسهيل عمليات التحميل والتفريغ وتكامل العمليات، بالإضافة إلى توفير متطلبات أسطول القطارات والمحطات من خام الحديد والصلب.

وقال محمد بن زهران المحروقي، نائب الرئيس التنفيذي لشركة “عُمان والاتحاد للقطارات”: إن الشراكة الجديدة مع مجموعة “جندال شديد” تأكيدٌ على التزام الشركة بالارتقاء بالخدمات اللوجستية المتكاملة لتلبية احتياجات وتوقعات عملائها المستقبلية، من خلال توفير حلول شاملة تسهم في دفع عجلة النمو في مختلف القطاعات الصناعية في سلطنة عُمان ودولة الإمارات، كما تسهم مذكرة التفاهم في تمكين شركة “جندال” من تعزيز كفاءة سلسلة التوريد الخاصة بها، مستفيدةً من الخدمات المستدامة والسريعة والفعّالة من حيث التكلفة لشبكة السكك الحديدية الإماراتية العُمانية”.

من جانبه قال هارسشا شيتي الرئيس التنفيذي لشركة جندال شديد إنه يتطلع إلى زيادة انتشار منتجات الشركة عالية الجودة. وقدرتها على نقل ما يقرب من 4 مليون طن من المواد ستساعدها بشكل كبير في عمليات الشركة، بالإضافة إلى طموحاتها لتقليل بصمتها الكربونية مع مواصلة رحلتها كشركة واعية بالبيئة.

يذكر أن شركة عُمان والاتحاد للقطارات دخلت في العديد من الشراكات التجارية والاستثمارية مع كبرى الشركات العالمية في مختلف القطاعات الصناعية والتحويلية لفتح آفاق جديدة من التعاون الاقتصادي وتقديم المزيد من الحلول والتسهيلات اللوجستية المبتكرة التي ستسهم في رفع الكفاءة الاقتصادية ورفع فرص النمو والاستدامة لهذه الشركات.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل التوقيع على مذكرة تفاهم لنقل 4 ملايين طنٍ سنويًّا من مواد “جندال” إلى الإمارات عبر شبكة السكك الحديدية وتم نقلها من صحيفة الصحوة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الع مانیة ا من مواد

إقرأ أيضاً:

شبكة NBC: "البنتاغون" يدرس استخدام وسيلة جديدة لنقل المساعدات إلى غزة

قالت شبكة NBC الأميركية، اليوم السبت 29 يونيو 2024، إن وزارة الدفاع الأميركية "البنتاغون" تدرس استخدام ميناء أسدود لنقل المساعدات إلى قطاع غزة بدلاً من الرصيف العائم.

وبحسب NBC فقد عُقد الأربعاء الماضي اجتماعا مع مسؤولين إسرائيليين وأمميين لبحث ذلك.

وكان "البنتاغون"، قد أعلن أمس الجمعة، تفكيك الرصيف العائم قبالة سواحل قطاع غزة، وسط توقعات بارتفاع موج البحر وسوء الطقس.

اقرأ أيضا/ إزالة الرصيف الأميركي من ساحل غـزة مجدداً

وأفادت نائبة المتحدث باسم البنتاغون، سابرينا سينغ، في مؤتمر صحافي، بأن "القيادة المركزية الأميركية قامت بتفكيك الرصيف العائم من موقعه الراسي في غزة، وستعيده إلى (ميناء) أسدود في إسرائيل بسبب ارتفاع أمواج البحر المتوقع خلال نهاية عطلة الأسبوع".

وفي 8 آذار/ مارس الماضي، أعلن الرئيس الأميركي، جو بايدن، قرار إنشاء رصيف بحري مؤقت بزعم أنه سيستخدم لتوصيل الغذاء والمساعدات للفلسطينيين، في ظل القيود الإسرائيلية المشددة على وصول المساعدات من المعابر البرية.

وفي 17 أيار/ مايو الماضي، بدأ العمل بالرصيف العائم، لكنه بعد أسبوع تقريبا، تعرّض لأضرار بسبب الأمواج، ما استدعى تفكيكه ونقله إلى أسدود بغرض إصلاحه.

وفي 7 حزيران/ يونيو الجاري، قالت القيادة الأميركية المركزية (سنتكوم) إنها أصلحت هيكل رصيف غزة العائم وأعادت ربطه بشاطئ القطاع.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • «النقل» توقع مذكرة تفاهم مع إيطاليا لدعم المشروعات الصديقة للبيئة
  • النقل توقع اتفاقيات ومذكرات تفاهم مع الجانب الإيطالي بمجال السكك الحديدية والنقل الأخضر
  • توقيع مذكرة تفاهم بين مجموعة العربي و«هيلر» الألمانية بحضور رئيس الوزراء
  • توقيع مذكرة تفاهم لمجموعة العربي بشأن تصنيع منتجات "هيلر" الألمانية بمكونات مصرية
  • رئيس الوزراء يشهد توقيع مذكرة تفاهم لتصنيع منتجات "هيلر" الألمانية بمكونات مصرية
  • «مدبولي» يشهد توقيع مذكرة تفاهم لمجموعة العربي لتصنيع منتجات «هيلر» الألمانية
  • شبكة NBC: "البنتاغون" يدرس استخدام وسيلة جديدة لنقل المساعدات إلى غزة
  • بالأرقام حصاد النقل في 10 سنوات.. 1000 كوبري و7 مصانع للتطوين
  • الأهلي صبور وشنايدر إلكتريك يوقعان مذكرة تفاهم لتطوير المجتمع المحلي في مرسى مطروح
  • بي أم آي تتوقع استمرار نمو القطاع اللوجستي في سلطنة عمان