عودة الصور المحذوفة بهواتف آيفون.. تطرح شركة «أبل» العديد من التحديثات المستمرة لهواتف آيفون، ومؤخرا أعلنت «أبل» عن مفاجأة لمالكي هواتف آيفون، حيث قامت بتحديث هواتفهم إلى نظام التشغيل الجديد iOS 17.5.

يتميز نظام التشغيل الجديد iOS 17.5، باسترجاع الصور المحذوفة مرة أخرى، والتي يعود تاريخها إلى فترة بعيدة جداً.

عودة الصور المحذوفة للظهور في الألبوماتأبل تسترجع الصور المحذوفة للظهور في الألبومات

أعلن بعض مستخدمي هواتف الآيفون عن استرجاع النظام التشغيل للصور المحذوفة منذ سنوات، بينما قال مستخدمون آخرون إنهم رأوا صورًا من 2021 تظهر كصور جديدة.

وأشار أحد الأشخاص إلى أن حوالي 300 من صوره القديمة ظهرت على جهاز iPad قام بمسحه وفقًا لإرشادات «أبل» وبيعه لصديق.

وقال أحد المستخدمين: إنه شاهد عودة الصورة على الرغم من أنه لا يقوم بمزامنة هاتفه أو استخدام iCloud، ما يعني أن الصور قد تكون ناشئة من وحدة التخزين الموجودة على الجهاز.

قد لا تكون عودة الصور المحذوفة بريئة كما يبدو، فهذا يدل على أنه لا يتم حذف البيانات فعليًا حتى يتم استبدالها ببيانات جديدة، حيث تقوم أنظمة التشغيل ببساطة بمنع الوصول إليها فقط.

عودة الصور المحذوفة للظهور في الألبومات

وقال المتابعون، إن هناك احتمالًا ألا يقتصر الأمر على الصور فقط، إذ نشر أحد الأشخاص على منصة «إكس» أنه شاهد رسائل البريد الصوتي القديمة تعود بعد التحديث.

وقال العديد من مختبري النسخة التجريبية الشيء نفسه عن الإصدارات التجريبية السابقة من نظام التشغيل iOS 17، فسواء كانت المشكلة تشير إلى أن شركة أبل تحتفظ سرًا بالبيانات القديمة المحذوفة أو أنها مجرد مشكلة في كيفية تعامل iOS 17.5 مع تلك البيانات، فهذا ليس وضعًا مثاليًا.

اقرأ أيضاًالكشف عن تسريبات جديدة لهاتف «أيفون 16» وموعد إصداره

الأكبر في تاريخ الأيفون.. كل ما تريد معرفته عن نظام التشغيل iOS 18

للحماية من السرقة.. خاصية «أيفون» لمنع وصول اللصوص إلى هاتفك

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تحديث الآيفون تحديث شركة أبل الجديد نظام التشغیل

إقرأ أيضاً:

بدء التشغيل التجريبي لسوق الخضروات والفواكه، إليك المميزات الجديدة فيه

العمانية- أثير

بدأت اليوم السبت في مدينة خزائن الاقتصادية بولاية بركاء بمحافظة جنوب الباطنة، العمليات التجريبية التجارية والتشغيلية للسوق المركزي للخضروات والفواكه (سلال) ضمن أكبر المشروعات الوطنية التي نجحت مدينة خزائن الاقتصادية في استقطابها في مجال قطاع الأمن الغذائي ويعد باكورة مدينة الغذاء فيها.

وأكدت مدينة خزائن الاقتصادية على أن السوق منصة وطنية ودولية لتسويق وتصدير واستيراد وإعادة تصدير الخضراوات والفواكه ومنفذ تسويقي للمنتج المحلي الزراعي للشركات الزراعية المنتجة والمزارعين المحليين.

وسيسهم المشروع في تعزيز سلاسل التبريد والتموين ويقلل من إجمالي الفاقد الزراعي والمنتجات الزراعية ويضمن جودة وسلامة المنتجات ويحسن معاملات ما بعد الحصاد. كما يوفر سوق سلال فرصًا تجارية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وإيجاد فرص عمل للكوادر الوطنية.

وأكد المهندس سالم بن سليمان الذهلي الرئيس التنفيذي لمدينة خزائن الاقتصادية في تصريح لوكالة الأنباء العُمانية أن سوق سلال مشروع وطني يعزّز مكانة سلطنة عُمان في قطاع تسويق وإنتاج الخضراوات والفواكه ويقدم فرصًا استثمارية للقيمة المحلية المضافة.

ويشتمل السوق على عدة مرافق متكاملة من شأنها تطوير منظومة القطاع الغذائي اللوجستي بصورة كبيرة عبر تحسين وتطوير سبل المناولة، أبرزها: التبريد المركزي، وسوق الجملة، والمخازن الجافة، ومشاغل لفرز الخضراوات والفواكه ومنصة للتفتيش الجمركي، والحجر الزراعي، ومختبر سلامة الغذاء، وأماكن مخصّصة لبيع المنتجات المحلية وتسويقها ومكاتب إدارية لتجار الجملة.

مقالات مشابهة

  • آبل تستعد لإطلاق آيفون ببطارية قابلة للإزالة
  • بضغطة زر واحدة.. ميزة جديدة لمستخدمي واتساب طال انتظارها
  • هل تنهي هواوي اعتماد الصين على Windows وAndroid
  • بدء التشغيل التجريبي لسوق سلال المركزي للخضروات والفواكه في خزائن
  • يورو 2024.. مدرب ألمانيا يرفض عودة نظام كأس أوروبا القديم
  • بدء التشغيل التجريبي لسوق الخضروات والفواكه، إليك المميزات الجديدة فيه
  • الفيفا: منتخب عُمان يتطلع للظهور الأول في نهائيات كأس العالم
  • جوجل تعلن عن مزايا جديدة لمستخدمي يوتيوب بريميوم
  • بـ«ضغطة زر واحدة».. ميزة جديدة لمستخدمي «واتساب» طال انتظارها
  • آبل تعلن عزمها دعم قطع الغيار من الجهات الخارجية