أعلن الدكتور عبد الجليل خيرت منسق مؤسسة حياة كريمة بمطروح، عن استعدادات المؤسسة المكثفة تمهيداً لانطلاق المراجعات النهائية للشهادة الثانوية العامة التي تبدأ يوم الأربعاء الموافق ٢٩ مايو الجاري بعدد من مراكز مطروح، في جميع المواد الدراسية من خلال مبادرة «تقدر في 10 أيام»، تحت رعاية الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء خالد شعيب محافظ مطروح.

وأكد منسق مؤسسة حياة كريمة بمطروح اننا وضعنا خطة للحشد لتحقيق أكبر استفادة ممكنة لأبنائنا الطلبة من خلال الإعلان واعلام الطلبة واولياء الأمور في المساجد ومراكز الشباب والاعلان عبر صفحات السوشيال ميديا، بذلك التعاون مع مديرية التربية والتعليم، والإدارات التعليمية للبدء في المراجعات النهائية، لمبادرة «تقدر في 10 أيام»، التي سوف تنطلق يوم الأربعاء الموافق ٢٩ مايو الجاري بعدد من مراكز مطروح.

وأوضح منسق حياة كريمة، ان دعم اللواء خالد شعيب محافظ مطروح مستمر وهو يتابع استعدادات المؤسسة لانطلاق المراجعات النهائية للشهادة الثانوية العامة بتكليفات للتربية والتعليم لضمان خروج المراجعات النهائية بشكل لائق ومشرف لتخفيف الأعباء علي أولياء الأمور، لتقديم الدعم التعليمي والمعنوي للطلبة قبل امتحانات نهاية العام الدراسي وذلك بالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة لمبادرة «تقدر في 10 أيام».

وأكد الدكتور عبد الجليل خيرت علي اهتمام مؤسسة حياة كريمة بالطلبة، كجزء أصيل ضمن جهود دعم الطلاب وتمكينهم من تحقيق أقصى استفادة من المراجعات النهائية، من خلال الإعلان والتنويه المبكر عن مواعيد المراجعات، التي تعد فرصة رائعة للطلاب لمراجعة المنهج الدراسي كاملاً، من المراجعات النهائية، ويتم تقديم المحاضرات من قبل مجموعة من أفضل المدرسين المؤهلين الذين يمتلكون الخبرات اللازمة لتوجيه الطلاب وتأهيلهم لامتحانات نهاية العام.

حرصت مؤسسة حياة كريمة، أطلاق مبادرة " تقدر في 10 أيام " للمراجعات النهائية، من العام الماضي، وذلك إيمانا بأهمية دورها المجتمعي تجاه كافة الفئات المستهدفة وخاصة الشباب الذين هم الأساس في تكوين مؤسسة حياة كريمة واستكمالا لدور المؤسسة في محور بناء الإنسان وخاصة قطاع التعليم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مبادرة حياة كريمة طلاب الثانوية العامة تعليم مطروح مراجعة مؤسسة النهائية مراجعات الثانوية العامة 2024 مراجعات حياة كريمة بمطروح المراجعات النهائیة مؤسسة حیاة کریمة تقدر فی 10 أیام

إقرأ أيضاً:

إقبال كبير من المواطنين على شوادر لحوم حياة كريمة.. أقل سعر وأعلى جودة (فيديو) 

بدأت مؤسسة حياة كريمة، بالاشتراك مع شركة القيصر لبيع اللحوم البلدي والمجمدة، افتتاح منافذ بيع اللحوم المدعمة للجمهور وذلك بأسعار خاصة مميزة، تحت رعاية رئيس الجمهورية.

وشهدت منافذ بيع اللحوم إقبالا كبيرا من المواطنين الذين أعربوا عن تقديرهم للمؤسسة على هذه المبادرة، مؤكدين أهمية مثل هذه المبادرات التي تساعد المواطن على تحمل أعباء الميعشية في ظل الظروف الاقتصادية التي تمر بها الدولة المصرية، ومواجهة جشع التجار وارتفاع الأسعار.

أماكن بيع لحوم حياة كريمة

وأوضحت مؤسسة حياة كريمة، أن المنفذ يقدم خدمة بيع اللحوم البلدي طازجة وكذلك اللحم المجمد.

وتنتشر شوادر حياة كريمة لبيع اللحوم البلدي بسعر 310 جنيهات للكيلو في عمر أفندي، شارع اللواء عبدالعزيز علي شيبة، النكارية، الزقازيق، مزرعة القيصر الظهير الصحراوي، الصالحية الجديدة الإسماعيلية.

وتتمركز الثلاجات المتحركة لبيع اللحوم المجمدة بسعر 210 جنيهات للكيلو في ميدان الخلفاوي، 18 السيدة خديجة، شريف، الساحل، المنيب داخلي، بجوار مدرية طه حسين الإعدادية، أرض اللواء داخلي، شارع ترعة الزمر أمام المزلقان، بجوار قسم شرطة إمبابة، أمام مدرسة أحمد عرابي.

أسعار لحوم حياة كريمة

وأشارت المؤسسة إلى أن العروض المتوفرة بسعر 310 جنيهات للكيلو من الشوادِر البلدي، و210 جنيهات للكيلو من اللحم المجمد، مشيرة إلى أن منفذ الزقازيق سيتم افتتاحه اعتبارا من غد الأحد.

مقالات مشابهة

  • «حياة كريمة» تحتفل باليوم العالمي للغة الإشارة
  • الكيلو بـ210 جنيهات.. أماكن منافذ حياة كريمة لبيع اللحوم
  • فتيات الخدمة العامة بمطروح في لقاء مع اللواء خالد شعيب
  • إقبال كبير من المواطنين على شوادر لحوم حياة كريمة.. أقل سعر وأعلى جودة (فيديو) 
  • حياة كريمة توفر لحوما ودواجن بأسعار مخفضة في 5 محافظات
  • حياة كريمة تطلق مبادرة لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة في الإسماعيلية
  • محافظ القاهرة يشهد احتفالية مؤسسة «حياة كريمة» باليوم العالمى للغة الإشارة «مبادرة اتكلم هنسمعك» بمدينة نصر
  • «حياة كريمة»: افتتاح منافذ جديدة لبيع اللحوم البلدي والمجمدة بأسعار مدعمة
  • مؤسسة حياة كريمة تقدم دعمًا عاجلًا لمواجهة الأزمة الصحية في أسوان
  • مؤسسة حياة كريمة تقدم دعما عاجلا لمواجهة الأزمة الصحية في أسوان