شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن شواغر وظيفية في الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي، رصد أثيرأعلنت وزارة العمل بالتنسيق مع وزارة الخارجية عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لدى الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج .،بحسب ما نشر صحيفة أثير، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شواغر وظيفية في الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شواغر وظيفية في الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي

رصد-أثير

أعلنت وزارة العمل بالتنسيق مع وزارة الخارجية عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لدى الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وذكرت الوزارة في إعلانها وفق رصد لـ “أثير” أن الشواغر الوظيفية هي كالآتي:

– محلل أبحاث وبيانات الإنذار المبكر موقع العمل في دولة الكويت – أخصائي قواعد بيانات موقع العمل في دولة الكويت – أخصائي سياسات اقتصادية موقع العمل في المملكة العربية السعودية (مدينة الرياض) – أخصائي نماذج اقتصادية موقع العمل في المملكة العربية السعودية (مدينة الرياض)

كما أشارت إلى أن بدء تقديم الطلبات على هذه الوظائف بدأ من 01/08/2023 ولمدة شهر من تاريخ الإعلان، وذلك عبر الرابط الآتي:

https://career.gcc-org/search/

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شواغر وظيفية في الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي وتم نقلها من صحيفة أثير نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مجلس التعاون الخليجي يؤكد على سيادة لبنان واستقراره

أكد الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية جاسم بن محمد البديوي، على مواقف مجلس التعاون الثابتة مع الشعب اللبناني ودعمه المستمر لسيادة لبنان وأمنه واستقراره،  وفقا لما أوردته وكالة روسيا اليوم. 

مقتل ١٠٩ شخصا وإصابة ٣٦٤ جراء الغارات الاسرائيلية في لبنان مدحت العدل يدعو الفنانين لإقامة حفل ضخم في الأوبرا لصالح لبنان (فيديو)

وأضاف على ما جاء في البيان الوزاري لدول مجلس التعاون، الداعي إلى "ضرورة التنفيذ الكامل لقرار مجلس الأمن رقم 1701، الذي تضمن ضرورة احترام إسرائيل للحدود اللبنانية وبسط سيطرة الحكومة اللبنانية على جميع الأراضي اللبنانية، وفق قرارات مجلس الأمن ذات الصلة واتفاق الطائف، من أجل أن تمارس لبنان سيادتها الكاملة فلا يكون هناك أسلحة إلا بموافقة الحكومة اللبنانية، ولا تكون هناك سلطة سوى سلطتها".

كما أشار البيان إلى "أهمية التعجيل في إجراء الانتخابات الرئاسية وتنفيذ الإصلاحات الاقتصادية اللازمة لوفاء الحكومة اللبنانية بمسؤولياتها تجاه مواطنيها".

مقالات مشابهة

  • قحيم يطلع على سير العمل بالمختبر المركزي وأشغال الأمانة
  • وزارة العمل تعلن توفر وظيفة شاغرة لدى الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي
  • شواغر وظيفية ومدعوون للتعيين / تفاصيل
  • الأمانة العامة لمجلس الوزراء: لا توجد عطلة رسمية في يوم 3 تشرين الأول
  • الأمانة العامة لمجلس الوزراء تُنظّم وقفة عزاء احتجاجًا ضد جريمة اغتيال السيد حسن نصر الله
  • «التدريب التقني» تساهم في توفير أكثر من 7 آلاف فرصة وظيفية لخريجي برامجها خلال أغسطس الماضي
  • طرق الدفع في دول مجلس التعاون الخليجي والبحرين وتونس
  • التدريب التقني توفر 7 آلاف فرصة وظيفية لخريجي برامجها
  • "التعاون الخليجي" يدعو إلى وقف فوري لإطلاق النار في لبنان
  • مجلس التعاون الخليجي يؤكد على سيادة لبنان واستقراره