احتفلت نيسان مصر، بختام العام المالي مع شركائها من الموزعين المعتمدين في السوق المصري، مؤكدة على أن تواجد شبكة قوية تضم صالات العرض ومراكز خدمة متكاملة في مختلف المحافظات لعب دورًا رئيسيًا في تحقيق الشركة لسلسلة من الإنجازات على مدار العام، أبرزها التربع على عرش المبيعات بحصة سوقية تجاوزت 13.5%.

تحرص نيسان مصر على تقديم أفضل الخدمات لعملائها وفقًا لأعلى المواصفات العالمية وذلك من خلال شبكة تضم 16 موزع معتمد في جميع أنحاء الجمهورية.

كما تُعد نيسان مصرهي الشركة العالمية الوحيدة في قطاع السيارات المصري التي تمتلك 100% من مصنعها، خاصة وأن الشركة تتمتع بقدرات تصنيعية كبيرة من خلال مصنعها لسيارات الركوب في السادس من أكتوبر والذي تصدر منه سياراتها للأسواق الأفريقية. وهو يتماشى مع هدفها الأساسي في الحفاظ على مكانتها باعتبارها الاختيار الأول للعملاء في مصر.

وبهذه المناسبة، صرح المهندس/شريف الدسوقي، العضو المنتدب لنيسان إفريقيا، قائلًا: "نشهد ريادة نيسان مصر في الحصة السوقية في السوق المصرية واهتمامًا متزايدًا بتقديم تجربة متكاملة وشاملة لعملائنا. فإنّ نيسان تمتلك بصمة صناعية فريدة في إفريقيا، حيث نمتلك مصنعين بالكامل في مصر لإنتاج سيارات الركوب وجنوب إفريقيا لإنتاج السيارات التجارية، مع شبكة فريدة من الشركاء عبر إفريقيا".

وأضاف المهندس شريف: "إننا في نيسان نضع العملاء على قائمة أولوياتنا، ونركز على تقديم نماذج وخيارات جديدة تلبي الاحتياجات المتطورة لعملائنا وتتماشى مع تطورات السوق، فإن نيسان من أوائل الشركات التي تدعم الصناعة المحلية، وقد نجحنا في تصدير أكثر من 7000 سيارة للأسواق الأفريقية خلال 2023، كما أطلقنا تكنولوجيا e-POWER من نيسان لتمثل بوابة للتحول للسيارات الكهربائية في إفريقيا. استعرضنا أيضًا مع وكلائنا خطة أعمال The Arc التي أطلقتها نيسان العالمية ونتطلع من خلالها لتحقيق مزيد من الإنجازات في المستقبل"

من جانبه، يقول المهندس/محمد عبدالصمد، العضو المنتدب لنيسان مصر: "كان 2023 عامًا ناجحًا لنا بكل المقاييس، حيث تمكنا من تحقيق المرتبة الأولى من حيث الحصة السوقية في مصر بنسبة تتجاوز 13.5%، وذلك بفضل عائلة نيسان وشركائنا الذين عملوا لكي نصبح الاختيار الأول للعملاء في مصر. فقد شهد العام الماضي العديد من الأحداث الهامة مثل إطلاق سيارة X-TRAIL الجديدة كليًا، وإطلاق برنامج "راحة بالك مع نيسان Peace of Mind والذي يتضمن باقة متكاملة من الخدمات الشاملة للعميل، تلك الإنجازات لم يكن لها أن تتحقق إلا من خلال جهود وتفاني شبكة وكلائنا المعتمدين وجميع العاملين في نيسان مصر وروح التعاون والرغبة في التفوق. قمنا خلال الحدث أيضًا بتكريم أفضل الشركاء من حيث معايير الأداء في مجالات المبيعات وخدمات ما بعد البيع وغيرها بهدف ارضاء عملائنا.

يذكر أن نيسان مصر لديها شبكة قوية تضم 16 موزع معتمد و44 مركز (مقسمة إلى 25مركز خدمة و35 صالة عرض) في جميع أنحاء الجمهورية، مما يعكس التزامها بتقديم أفضل الخدمات لعملائها في مصر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السوق المصري نيسان مصر

إقرأ أيضاً:

جامعة القاهرة تحتفل بتخريج دفعتين من قسم اللغة الإنجليزية بكلية الحقوق

شهدت  قاعة الاحتفالات الكبرى في جامعة القاهرة حفل تخريج طلاب كلية الحقوق قسم اللغة الإنجليزية دفعتي 2023 و2024.

جاء ذلك تحت رعاية الدكتور محمد سامي عبد الصادق، رئيس جامعة القاهرة، وبمشاركة الدكتور محمد سامح عمرو عميد كلية الحقوق، ووكلاء الكلية ومدير قسم اللغة الانجليزية ورؤساء الأقسام العلمية وأعضاء هيئة التدريس. 

شهد الحفل حضورًا واسعًا من الطلاب وأولياء أمورهم، الذين توافدوا للاحتفال بنجاح أبنائهم وتكريمهم على اجتهادهم ومثابرتهم خلال سنوات دراستهم.

رئيس جامعة القاهرة: كلية الحقوق هي مصنع الرجال

وأعرب الدكتور محمد سامي عبد الصادق رئيس جامعة القاهرة، عن سعادته الكبيرة بمشاركة الخريجين في يوم تكريمهم، مؤكدا أن كلية الحقوق هي مصنع الرجال الذين يدافعون عن الحق ويحملون راية العدل، متمنياً لهم مستقبلاً مشرقاً مليئًا بالنجاحات والإنجازات.

وألقى الدكتور محمد سامح عمرو عميد كلية الحقوق كلمة أشار فيها إلى التحديات التي واجهها الطلاب خلال سنوات دراستهم، مثمنًا الجهود المبذولة من أعضاء هيئة التدريس في تقديم الدعم الأكاديمي والمهني للطلاب، ومؤكداً على أن الخريجين اليوم هم سفراء الكلية في ميدان العمل القانوني.

و اختُتم الحفل بمراسم تكريم الخريجين، حيث تم تسليم الدروع التذكارية والشهادات للمتفوقين، وسط أجواء من الفرحة والسعادة. 

وعبّر الخريجون عن امتنانهم للكلية وأعضاء هيئة التدريس بها على كل ما قدموه خلال سنوات دراستهم، مؤكدين استعدادهم لخدمة وطنهم بإخلاص وتفان وخوض غمار المستقبل بثقة وكفاءة.

مقالات مشابهة

  • مدبولي: الإنجازات في المجال الزراعي خلال 10 سنوات لم تحدث في تاريخ مصر
  • أمانة منطقة الرياض تنفّذ أعمال صيانة شبكة السيول خلال شهر سبتمبر
  • الأردن يعيد مشهد نيسان ويعترض صواريخ إيران وهي بطريقها إلى إسرائيل.. "موقف مبدئي للمملكة"
  • "المستوردين": مصر تستحوذ على 75.8% من إجمالي تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر لشمال إفريقيا
  • المستوردين: مصر تستحوذ علي 75.8% من إجمالي تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر لشمال إفريقيا
  • السفير عاطف سالم: المنتدى الحضري فرصة  لتسليط الضوء على الإنجازات المصرية
  • بعد توسيع اليمن ضرباته على الاحتلال.. شبكة إمداد عربية سرية تكثف دعمها لـ “إسرائيل”
  • جامعة القاهرة تحتفل بتخريج دفعتين من قسم اللغة الإنجليزية بكلية الحقوق
  • من واشنطن.. بوريطة يبرز أن دحر الإرهاب في العالم يمر حتما عبر تحقيق النصر في إفريقيا
  • الكوميسا: 4% نصيب إفريقيا من الاستثمارات الأجنبية المباشرة