صحافة العرب:
2024-09-18@21:13:04 GMT

نفط البصرة سعره يتجاوز 85 دولار للبرميل

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

نفط البصرة سعره يتجاوز 85 دولار للبرميل

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن نفط البصرة سعره يتجاوز 85 دولار للبرميل، الاقتصاد نيوز بغدادارتفعت أسعار خامي البصرة الثقيل والمتوسط، الاربعاء، لتتجاوز 85 دولارا للبرميل.وارتفعت أسعار خام البصرة .،بحسب ما نشر الإقتصاد نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نفط البصرة سعره يتجاوز 85 دولار للبرميل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نفط البصرة سعره يتجاوز 85 دولار للبرميل

الاقتصاد نيوز - بغداد

ارتفعت أسعار خامي البصرة الثقيل والمتوسط، الاربعاء، لتتجاوز 85 دولارا للبرميل.

وارتفعت أسعار خام البصرة الثقيل 41 سنتا أو ما يعادل 0.50% ليصل الى 82.74 دولارا، وانخفضت أسعار خام البصرة المتوسط 41 سنتا او ما يعادل 0.48% ليصل الى  85.79 دولارا.

وارتفعت أسعار النفط مع شحة المعروض بفعل تخفيضات دول أوبك مع انخفاض مخزونات النفط الامريكية.

34.221.142.0



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نفط البصرة سعره يتجاوز 85 دولار للبرميل وتم نقلها من الإقتصاد نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إجمالي الدين العالمي يتجاوز 315 تريليون دولار

سرايا - بلغ إجمالي حجم الدين العالمي مستوى قياسيا جديدا عند 315.1 تريليون دولار في الربع الأول من عام 2024، بزيادة فصلية بلغت 1.3 تريليون دولار قياسا بالفترة المناظرة من العام الماضي، ليواصل الارتفاع للربع الثاني على التوالي، حسب بيانات معهد التمويل الدولي.

ووفق ما نقلته شبكة (سي إن بي سي) الاقتصادية اليوم الإثنين، فإن أكثر القطاعات إسهاما في إجمالي الدين العالمي توزعت على الأسواق المتقدمة عند 209.7 تريليون دولار، والأسواق الناشئة عند 105.4 تريليون دولار.

وجاء توزيع ديون الأسواق المتقدمة على أربعة قطاعات، تصدرها قطاع الحكومات عند 63 تريليون دولار، وحل ثانيا القطاع المالي 56.5 تريليون دولار، وجاء ثالثا قطاع الشركات غير المالية عند 50.2 تريليون دولار، وأخيرا قطاع الأسر عند 39.9 تريليون دولار.

أما الأسواق الناشئة، فتصدرت الشركات غير المالية أكثر القطاعات مساهمة في إجمالي الدين عند 44 تريليون دولار، يليها قطاع الحكومات بإجمالي 28.4 تريليون دولار. وحل ثالثا قطاع الأسر عند 19.2 تريليون دولار، ورابعا القطاع المالي عند 13.9 تريليون دولار.

إقرأ أيضاً : الملك يحدد مسارات الاقتصاد الوطني في كتاب التكليف السامي للحكومة الجديدةإقرأ أيضاً : النائب اسماعيل المشاقبة لـ "سرايا": "4 سنوات عجاف عاشها الأردنيين مع الخصاونة .. وهدية وداعه قد وصلت"إقرأ أيضاً : فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق بالشونة الشمالية غدًا

مقالات مشابهة

  • ارتفاع اسعار خام البصرة
  • أسعار النفط تنخفض وتسجل 73 دولاراً للبرميل
  • ارتفاع خام البصرة على حساب برنت وغرب تكساس
  • استقرار أسعار النفط.. وخام برنت يسجل 73.67 دولارًا للبرميل
  • ارتفاع أسعار النفط
  • أسعار النفط ترتفع وبرنت يسجل 72.91 دولار للبرميل
  • النفط العراقي.. المتوسط يتجاوز الخطر والثقيل يراوح مكانه
  • خام البصرة المتوسط يتجاوز الخطر والثقيل يراوح مكانه وبرنت وتكساس الى ارتفاع
  • إجمالي الدين العالمي يتجاوز 315 تريليون دولار
  • النفط يرتفع مدعوما بتوقعات خفض الفائدة الأمريكية..وخام برنت يسجل 71.76 دولار للبرميل