تمكنت مديرية أمن القليوبية من كشف ما تم تداولة على مواقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» من وجود مشاجرة بين طرفين واستخدام الأسلحة النارية وسماع دوي طلقات رصاص، حيث تبين أن المشاجرة تقع بدائرة مركز شرطة طوخ فى محافظة القليوبية وأنها بين طرفين أبناء عمومة حيث نشبت بينهم مشاجرة بسبب الخلاف على حد زراعي وسقط بينهم مصابين، وتم السيطرة على الموقف، وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق .

أخبار متعلقة

مصرع عامل في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة ولعب الأطفال في طوخ

مصرع مدير مدرسة في مشاجرة بسبب مطب صناعي في طوخ

إصابة سيدتين واحتراق مخزن أخشاب خلال مشاجرة بقرية في طوخ

تلقى اللواء نبيل سليم مدير امن القليوبية اخطارا من اللواء محمد السيد مدير مباحث المديرية يفيد ورود اخطار بتداول فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك بوجود مشاجرة .

تبين للعميد تامر موسى مامور مركز شرطة طوخ والمقدم محمد فتحى رئيس مباحث المركز أن المشاجرة باحدى قرى مركز طوخ وتتمثل في وقوع مشاجرة بين طرف أول: إحدى السيدات وزوجها وخالها .

وطرف ثان 5 أشخاص ابناء عمومة أحد أفراد الطرف الأول«إثر حدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب خلافات بينهما حول الحد الفاصل بين قطعة أرض زراعية تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها كل من الطرفين على الآخر بالضرب بالأيدى مما أسفر عن تعرضهم لإصابات دون إستخدام أية أسلحة نارية وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط طرفى المشاجرة وتحرر المحضر اللازم وتولت الجهات المختصة التحقيق .

مديرية امن القليوبية مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك محافظة القليوبية اللواء نبيل سليم مدير امن القليوبية مشاجرة بين طرفين الاسلحة النارية الخلاف على حد زراعى

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك محافظة القليوبية الاسلحة النارية زي النهاردة مشاجرة بین

إقرأ أيضاً:

ضبط صاحب شركة بالقليوبية نصب على المواطنين بحجة تسفيرهم

ألقت مديرية أمن القليوبية القبض على صاحب شركة ومديرتها وعاطل لقيامهم بالنصب على المواطنين بشبرا الخيمة بحجة تسفيرهم  إحدى الدول إلا أنهم لم يفوا بوعودهم ولم يردوا المبالغ لهم وتحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية يفيد تلقى مأمور قسم ثان شبرا الخيمة بلاغا من مجموعة من الأشخاص مقيمين بدائرة القسم يفيد قيام صاحب  شركة  و مديرة الشركة وعاطل بالنصب عليهم والتحصل منهم على مبالغ مالية نظير تسفيرهم لإحدى الدول إلا إنهم لم يفوا بذلك أو رد المبالغ المالية لهم .


ووصلت التحريات إلى أن المتهمين 3 اشخاص يديرون شركة بدون ترخيص لتسفير العمالة للخارج والى العديد من الدول، وعقب تقنين الاجراءات تم مداهمة الشركة وضبط المتهمين الثلاثة  وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة وتولت النيابة التحقيق فقررت حبس المتهمين.

 

 

القبض على مندوب تحصيل بإحدى الشركات بالقليوبية أستولي علي اموال العملاء..

 

من ناحية أخرى – ألقت مباحث القليوبية، القبض على مندوب تحصيل بإحدى الشركات في محافظة القليوبية، لاستيلائه على أموال من العملاء لحسابه الشخصي وعدم توريدها للشركة.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء محمد السيد مدير مباحث المديرية يفيد ورود اخطارا من قسم أول بنها بتلقي بلاغ من مدير إحدى الشركات الخاصة لسداد الفواتير الإلكترونية كائنة بدائرة القسم، بقيام مندوب تحصيل بذات الشركة بالاستيلاء على مبالغ مالية قام بتحصيلها نقديًا من العملاء، وعدم توريدها لحساب الشركة محل عمله.

وتم ألقاء القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بالاستيلاء على المبلغ المالي الخاص بالشركة، وجرى ضبط جزء من المال المستولى عليه وإنفاق باقي المبلغ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاهه.

 

مقالات مشابهة

  • كشف ملابسات نشوب مشاجرة بين شخصين في القليوبية
  • مقتل شخصين في مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بالمنيا
  • مشاجرة بين شقيقين وقريب لهما بالأردن تنتهي بوفاة أحدهم
  • ضبط صاحب شركة بالقليوبية نصب على المواطنين بحجة تسفيرهم
  • الأردن.. مشاجرة بين شقيقين وقريب لهما تنتهي بوفاة (صورة)
  • إصابة 3 أشخاص برش خرطوش فى مشاجرة بسوهاج.. والأمن يضبط المتهمين
  • بسبب خلافات مالية.. ضبط المتهمين بقتل شاب بطلقات نارية في القليوبية
  • مالك مطعم يسكب الزيت المغلى على شخص وابنه بسبب مشادة كلامية فى الدقهلية
  • مجمع إعلام القليوبية يحتفل بذكرى 30 يونيو
  • إصابة 2 فى مشاجرة بسبب خلافات على الجيرة بجرجا سوهاج