توصل نادي برشلونة الإسباني لإتفاق نهائي مع الألماني هانسي فليك لتولي منصب المدير الفني للفريق بداية من الموسم المقبل.

لابورتا متمسك برحيل تشافي عن برشلونة ويحدد البديل

وأكد خبير سوق الإنتقالات فابريزيو رومانو:  أن إدارة برشلونة أتمت اتفاقها مع فليك المدير الفني السابق لبايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا.

وأضاف رومانو أن هانسي فليك وضع برشلونة منذ البداية على رأس أولوياته مؤكداً أنه لم يفتح باب التفاوض مع أندية إنجليزية أخرى كما تردد خلال الساعات الأخيرة.

وينتظر هانسي فليك الإعلان الرسمي من جانب خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة مع تبقي رتوش بسيطة على العهقد الذي بات جاهزاً في إنتظار الخطوة الأخيرة.

وينتظر برشلونة إخطار مديره الفني الحالي تشافي هيرنانديز بقرار رحيله عن منصبه بشكل رسمي قبل الإعلان عن تولي هانسي فليك منصب المدير الفني خلفاً له.

وكان برشلونة قد أعلن الشهر الماضي تمديد عقد تشافي هيرنانديز قبل أن يتراجع قبل أيام في خطوة مفاجئة بعد تصريحات تشافي عن مدى قدرة برشلونة المالية واستعداداه للمنافسة خلال الموسم المقبل، وهي التصريحات التي أغضبت لابورتا الذي قرر رحيل المدرب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برشلونة أخبار الرياضة بوابة الوفد هانسي فليك تشافي لابورتا الدوري الإسباني الليجا بايرن ميونخ هانسی فلیک

إقرأ أيضاً:

مارتينيز يحث بايرن ميونخ على ضم نجم البرتغال

حث روبرتو مارتينيز، المدير الفني للمنتخب البرتغالي، نادي بايرن ميونخ لتجديد عرضه لضم لاعب خط الوسط جواو بالينيا.

مارتينيز يحث بايرن ميونخ على ضم نجم البرتغال

وكان بايرن ميونخ اقترب بشدة من التعاقد مع لاعب فولهام في آب/أغسطس الماضي، ولكن فشلت الصفقة في اللحظات الأخيرة، ليشعر توماس توخيل، مدرب بايرن في ذلك الوقت، بالإحباط في الحصول على لاعب خط وسط ارتكاز إضافي.

"ثنائي الفيراري" يغيب عن تدريبات إسبانيا استعدادا لألمانيا اختبارات قطاع الناشئين بنادي بورفؤاد تواصل نجاحها بحضور قيادات النادي

ورحل توخيل عن بايرن لكن يبقى أن نرى ما إذا كان ماكس إيبرل، المدير الرياضي، وفينسنت كومباني، المدير الفني، سيعودان للتعاقد مع بالينيا أم لا، رغم استئناف المفاوضات في كانون الثاني/يناير الماضي، لكن لم تتوصل الأطراف لنتيجة إيجابية.

وبعد تأهل المنتخب البرتغالي لدور الثمانية ببطولة أمم أوروبا عقب الفوز على المنتخب السلوفيني 3 / صفر بركلات الترجيح إثر انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، قال مارتينيز: "أنا سعيد للغاية بأدائه، لديه تأثير كبير على طريقة لعبنا".

وأضاف: "إنه ليس جيدا بما يكفي بالنسبة لبايرن فقط، بل سيقوي الفريق. يجعل اللاعبين الذين يتواجدون حوله أفضل. يستحق كل ما يحصل عليه. هو حتى أفضل كشخص".

ويلتقي المنتخب البرتغالي نظيره الفرنسي يوم الجمعة المقبل في هامبورج بدور الثمانية، حيث ينتظر أن يبدأ بالينيا في التشكيل الأساسي مرة أخرى بحثا عن التألق مجددا.

وقال بالينيا (28 عاما): "يعلم الناديان المكان الذي أريد التواجد فيه خلال شهر".

 

مقالات مشابهة

  • خطوة واحدة تفصل برشلونة عن ضم ضم نيكو ويليامز
  • آخر تطورات رحيل فاتي عن برشلونة
  • عاجل-التعديلات الوزارية الجديدة قبل الإعلان تعرف على تشكيل الرسمي للوزارات الجديدة بالكامل
  • عاجل.. الإعلان الرسمي لأسماء الوزراء الجدد
  • مارتينيز يحث بايرن ميونخ على ضم نجم البرتغال
  • رسميا.. أحمد هايل مدربا للفيصلي في الموسم المقبل 
  • قبل الإعلان الرسمي.. كشف الثلاثي الذي سيعزز قائمة المنتخب المغربي بأولمبياد باريس
  • رسمياً.. لاڤيينا يضم لاعب الزمالك فى صفقة انتقال حر
  • البحيرة: ضبط 500 كيس ملح طعام و100 عبوة بويات بالأسواق
  • لماذا حذف برشلونة خبر رحيل الثنائي فيليكس وكانسيلو؟