شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عمل الأقصر تبدأ برنامجا تدريبيا على التسويق الإليكتروني للشباب، بدأت مديرية العمل بمحافظة الأقصر البرنامج التدريبى على التسويق الإلكتروني للشباب من الجنسين الذين اجتازوا المقابلات الشخصية للالتحاق بالبرنامج .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عمل الأقصر تبدأ برنامجا تدريبيا على التسويق الإليكتروني للشباب ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عمل الأقصر تبدأ برنامجا تدريبيا على التسويق...

بدأت مديرية العمل بمحافظة الأقصر البرنامج التدريبى على التسويق الإلكتروني للشباب من الجنسين الذين اجتازوا المقابلات الشخصية للالتحاق بالبرنامج المُقدم بالتعاون بين الوزارة وبرنامج الأغذية العالمى WFP ، وذلك بمركز التدريب المهنى بالطود ، ضمن مبادرة مهنتك مستقبلك لتدريب الشباب على المهن التي يتطلبها سوق العمل.

جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات وزير العمل حسن شحاتة بتدريب الشباب من الجنسين على المهن المُستحدثة ووظائف المستقبل وإصقال مهاراتهم للحصول على فرص عمل لائقة ومناسبة أو بدء مشروع صغير أو متوسط لتحسين مستويات معيشتهم والحد من معدلات البطالة وتحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030 . وأوضح الدكتور هشام عبدالله مدير المديرية، أن مركز التدريب المهنى بالطود التابع للمديرية استقبل 20 شابا وفتاة من الشباب الذين اجتازوا المقابلات الشخصية، للبدء فى  التدريب على  التسويق الاليكترونى فى إطار التعاون المشترك مع برنامج الأغذية  العالمي، تحت إشراف الإدارة المركزية للتدريب المهنى بالوزارة، وفى ضوء سياسة الوزارة للتدريب من أجل التشغيل المقدم للشباب من الجنسين بالمجان . وأضاف مدير المديرية، أن الدورة التدريبية تتضمن برامج مكثفة على مدار 22 يوم تدريبى، بهدف تعزيز قدرات الشباب ودعمهم في سوق العمل من خلال توفير البرامج التدريبية الحديثة التي تتيح لهم فرصًا أكبر للتطور المهني والاقتصادي خاصة في إطار التغيرات والتطورات الجديدة والأزمات العالمية، وكذلك تنفيذًا للاستراتيجية الوطنية ورؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة للتحول الرقمي في الجمهورية الجديدة.

b036b8eb-a0ec-48bb-b601-d9b832dfb1b4 fd3d99e5-20c8-4948-b20b-d90fc26100a1 210d5d94-67ec-4d2f-8113-8b3f27bf45ed ee7c3481-925f-42df-afe5-c7b252005c2e

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عمل الأقصر تبدأ برنامجا تدريبيا على التسويق الإليكتروني للشباب وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزارة العمل تتابع برامج تدريبية في مجال الطاقة الشمسية لشباب الأقصر

أعلنت مديرية العمل بمحافظة الأقصر عن استمرار عمليات التدريب المهنى المجانى على مهنة الطاقة الشمسية بمركز التدريب المهني بالطود والتابع لمديرية العمل، استكمالاً للمرحلة الثانية من الدورات التدريبية وذلك فى إطار بروتوكول التعاون بين وزارة العمل وبرنامج الأغذية العالمى  WFP التابع لمنظمة الأمم المتحدة.

وذلك فى ضوء جهود المديرية لتحقيق رؤية الوزارة فى إعادة تأهيل الشباب للمهن المطلوبة في سوق العمل وإطلاق مشروع مهني 2030، والتى تستهدف القرى الأكثر احتياجا وأسر تكافل وكرامة وأيضا ذوى الهمم ويشترط السن من 18 الى 35 سنة، حيث أنه من المستهدف تنفيذ 5 دورات تدريبية منها دورتين على الطاقة الشمسية ودورة الخياطة والتفصيل، ودورة الأشغال اليدوية، ودورة الفندقة الشاملة، بمركز التدريب المهنى ويستهدف حوالى ١٣٠ شاب وشابة.

وذلك طبقا لاحتياجات ومتطلبات سوق العمل بالمحافظة، والاستفادة من طاقاتهم وقدراتهم ومهاراتهم وتوفير العمل اللائق لهم وضخ عمالة مدربة على أعلى مستوى في سوق العمل بالشراكة مع برنامج الأغذية العالمي بهدف دعم الاقتصاد الوطني والحد ظاهرة البطالة لاسيما بين صفوف الفئات الأولى بالرعاية بقري المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" ومستفيدي برنامج تكافل وكرامة في محافظات صعيد مصر.

وقال الدكتور هشام محمد عبد الله مدير مديرية عمل الأقصر، إن تلك التدريبات المجانية تأتي تنفيذاً لتوجيهات وزير العمل حسن شحاتة بالاهتمام بتدريب الشباب من الجنسين على المهن المطلوبة لسوق العمل، وتكثيف الدورات التدريبية لتأهيل وتنمية مهارات الشباب على تلك المهن بمراكز التدريب الثابتة والوحدة المتنقلة للحصول على فرص عمل لائقة أو بدء مشروعات صغيرة ومتوسطة.

 وأضاف مدير المديرية، أنه جرى تدريب الشباب والفتيات على مهنة الطاقة الشمسية وهي إحدي المهن المطلوبة لسوق العمل ، بعد انتهاء الأسبوع الأول للتدريب على أساسيات الكهرباء ، يتابع المتدربين التدريب الميداني على الطاقة الشمسية بالأرض الزراعية بمنطقة الحبيل ، بحضور المهندسة منى مجلع مدير المركز.

 وأكد على الاهتمام بالشباب حديثى التخرج لتوجيههم التوجيه الصحيح لمسارات مهنية متناسبة مع احتياجات سوق العمل  من خلال تدريبهم  بمراكز التدريب المنتشرة فى أنحاء الجمهورية ، والتابعة لوزارة العمل ، وهى تدريبات مجانية تماما بداية من التقديمات حتى حصولهم على شهادة تثبت حصولهم على التدريب حتى يتمكنوا من الحصول على فرصة عمل ومساعدة الشباب ذوى الفكر الريادي والعمل الحر وتوجيههم من خلال الدعم الفنى والمالى المقدم من خلال  صندوق  دعم المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.

مقالات مشابهة

  • كلية التمريض جامعة بني سويف تنظم برنامجا تدريبيا لأخصائيات التأمين الصحي
  • جامعة القاهرة تنظم برنامجا تدريبيا لطلاب المدارس في مجال برمجيات النظم المدمجة والروبوتات
  • «العمل» تناقش "أثر المساواة بين الجنسين على التنمية" في أحد مصانع المنيا
  • "العمل": برامج تدريبية فى الطاقة الشمسية لشباب الأقصر
  • العمل: برامج تدريبية مجانية لسيدات جنوب سيناء فى الخياطة والحاسب الآلي
  • وزارة العمل تنظم ندوة بعنوان "أثر المساواة بين الجنسين على تنمية المجتمع" بالمنيا
  • وزارة العمل تنظم برامج تدريبية وتوعوية مجانية لسيدات جنوب سيناء
  • وزارة العمل تتابع برامج تدريبية في مجال الطاقة الشمسية لشباب الأقصر
  • "وقاية النباتات" ينظم برنامجا تدريبيا لحماية المحاصيل البقولية
  • وقاية النباتات ينظم برنامجا تدريبيا لتعزيز حماية المحاصيل البقولية من الآفات