شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن مواطن يتصدى ببسالة لإنقاذ طفلة من الدهس بصلالة، مواطن يتصدى ببسالة لإنقاذ طفلة من الدهس بصلالةبلادناجانب من الزيارة صلالة الشبيبةتقديرًا وامتنانًا لما قام به المواطن الشاب عبدالله بن مسلم .،بحسب ما نشر جريدة الشبيبة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مواطن يتصدى ببسالة لإنقاذ طفلة من الدهس بصلالة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مواطن يتصدى ببسالة لإنقاذ طفلة من الدهس بصلالة
مواطن يتصدى ببسالة لإنقاذ طفلة من الدهس بصلالة بلادنا جانب من الزيارة صلالة - الشبيبةتقديرًا وامتنانًا لما قام به المواطن الشاب عبدالله بن مسلم العمري من موقف شجاع وإنساني، حينما تصدى ببسالة لتفادي دهس طفلة، جراء حادث سير سيارة بصلالة في محافظة ظفار، قامت اللجنة العُمانية لحقوق الإنسان ممثلة بالمحامي أحمد بن عبدالله الشنفري عضو اللجنة بزيارة المواطن عبدالله، وقدمت له الشكر والثناء، وتمنت له عاجل الشفاء.كما قامت اللجنة بزيارة الطفله في منزل أسرتها للاطمئنان على صحتها، وتهنئة أسرتها بسلامتها من الحادث، داعية الله العلي القدير أن يحفظ كل فرد على أرض الوطن الغالي العزيز من كل سوء ومكروه.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مواطن يتصدى ببسالة لإنقاذ طفلة من الدهس بصلالة وتم نقلها من جريدة الشبيبة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نجاح عملية نادرة لمريض يعاني من تمدد الشريان الأبهر

تمكن فريق طبي بمستشفى السلطان قابوس بصلالة من إجراء عملية نادرة ومعقدة لمريض يعاني من تمدد بالشريان الأبهر بالبطن (٨.٥ سم) مع تضيّق شديد بالشرايين الكلوية، وقد تكللت العملية بالنجاح.

وتعد هذه العملية الذي أجراها كل من رئيس وحدة جراحة الأوعية الدكتور أيمن السر واستشاريي التخدير والعناية المركزة وكوادر التمريض وفنيي القسطرة إنجاز طبي يضاف إلى سجل إنجازات مستشفى السلطان قابوس بصلالة، حيث أجريت العملية من تركيب دعامة مغطاة داخل الشريان الأبهر وداخل الشريان الكلوي الأيمن للمريض.

وتم إجراء عملية القسطرة بتقنية CHIMNEY-EVAR، وقد تمكن المريض بعدها من الخروج من المستشفى بعد ثلاثة أيام من القسطرة وهو بصحة جيدة.

مقالات مشابهة

  • «حزب الله» يتصدى لمحاولة تقدم إسرائيلية عند بوابة فاطمة على حدود لبنان
  • حزب الله يتصدى لمحاولة تقدم إسرائيلية جنوبي لبنان
  • انطلاق فعاليات مهرجان ظفار الدولي للمسرح بصلالة
  • نجاح عملية نادرة لمريض يعاني من تمدد الشريان الأبهر
  • بعد تقديم واجب العزاء.. محامي أسرة ضحية الدهس من اللاعب أحمد فتوح يكشف تفاصيل جديدة
  • حزب الله يتصدى لقوة إسرائيلية حاولت التسلل إلى بلدة عديسة
  • دورة تدريبية عن إدارة الفعاليات بصلالة
  • بدء أول البرامج التدريبية لتعزيز المهارات القيادية بصلالة
  • الأمن في عدن يتصدى للمخدرات: إتلاف كميات ضخمة بحضور مسؤولين رفيعي المستوى
  • حزب الله يتصدى لتحركات إسرائيلية في مناطق البساتين اللبنانية