صحافة العرب:
2024-07-11@04:29:03 GMT

مارسيلو بطل واقعة إصابة مروعة

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

مارسيلو بطل واقعة إصابة مروعة

شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن مارسيلو بطل واقعة إصابة مروعة، وتدخل مارسيلو بشكل غير مقصود على ساق سانشيز في لقطة حملت كثيرا من سوء الحظ، ما أصاب سانشيز بطريقة خلعت قلوب كل المتابعين.من جانبه، .،بحسب ما نشر النيلين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مارسيلو بطل واقعة إصابة مروعة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مارسيلو بطل واقعة إصابة مروعة

وتدخل مارسيلو بشكل غير مقصود على ساق سانشيز في لقطة حملت كثيرا من سوء الحظ، ما أصاب سانشيز بطريقة خلعت قلوب كل المتابعين.

من جانبه، علق مارسيلو على هذا الأمر، من خلال حسابه على “تويتر”، كاتبا: “اليوم كان علي أن أعيش لحظة صعبة للغاية على أرض الملعب”.وأضاف: “أصبت زميلا عن غير قصد، أتمنى لك أفضل شفاء ممكن، لوتشيانو سانشيز، كل القوة في العالم من أجلك”.

موقع كووورة

54.185.164.169



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مارسيلو بطل واقعة إصابة مروعة وتم نقلها من النيلين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يرتكب مجزرة مروعة في خان يونس.. عشرات الشهداء والجرحى 

 

استُشهِد فلسطينيون وأُصيب آخرون، الثلاثاء، 9 يوليو/ تموز 2024، في قصف إسرائيلي استهدف مدرسة تُؤوي نازحين في بلدة عبسان شرق مدينة خان يونس جنوبِي قطاع غزة.

وقالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، في بيان: "استهداف مدرسة تُؤوي نازحين في منطقة عبسان شرق خان يونس ووقوع عشرات الإصابات وعدد من الشهداء".

وأضافت: "طواقم الإسعاف التابعة للجمعية ما زالت تعمل على إخلاء المصابين الذين يتم نقلهم لمستشفيي ناصر والأمل بالمدينة".

وفي السياق، قالت الجمعية في بيان ثانٍ إن قتلى وجرحى سقطوا بقصف إسرائيلي لمنطقة "دوار أبو حميد وسط خان يونس".

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية بقطاع غزة، في بيان مقتضب: "ارتكب الاحتلال قبل قليل، مجزرة بشعة بحق النازحين باستهدافه بوابة مدرسة تؤوي نازحين في بلدة عبسان شرق مدينة خان يونس".

وأضافت أن "مجمع ناصر الطبي (غرب خان يونس) استقبل حتى اللحظة 19 شهيداً و53 إصابة نتيجة هذا الاستهداف".

وفي 1 يوليو/ تموز الجاري، طالب جيش الاحتلال سكان مناطق شرقية من خان يونس، من بينها عبسان، بالإخلاء بدعوى أنها "منطقة قتال خطيرة".

ولم يستجب عدد من النازحين لهذا الإنذار الذي يجبرهم على النزوح تحت تهديد القصف وذلك لعدم وجود أماكن يمكن أن يتوجهوا إليها بعد اكتظاظ المناطق التي تدّعي إسرائيل أنها "آمنة" بالنازحين.

ومنذ بداية الحرب، استهدفت إسرائيل عددًا من مراكز إيواء النازحين الفلسطينيين في مناطق مختلفة من القطاع ما أسفر عن وقوع عشرات القتلى والجرحى، وسط إدانات عربية ودولية ومطالبات بوقف تعريض مراكز الإيواء للخطر لكن دون استجابة إسرائيلية.

ومنذ 7 أكتوبر/تشرين الأول تشن إسرائيل بدعم أمريكي مطلق حربًا على غزة أسفرت عن أكثر من 126 ألف قتيل وجريح فلسطينيين، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد عن 10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة أودت بحياة عشرات الأطفال.

وتواصل تل أبيب الحرب مُتجاهلة قراري مجلس الأمن الدولي بوقفها فورًا، وأوامر محكمة العدل الدولية باتخاذ تدابير لمنع وقوع أعمال "إبادة جماعية" وتحسين الوضع الإنساني المزري في غزة.

مقالات مشابهة

  • تجاه كييف وغزة.. رئيس الوزراء الإسباني يحذر الغرب من اتباع سياسة الكيل بمكيالين
  • الخارجية البريطانية: تقارير مروعة عن إصابة مدنيين فى غارة إسرائيلية قرب مدرسة
  • الاتحاد يفاوض بلان خلفًا للأرجنتيني مارسيلو جاياردو
  • مصرع قائد في الحزام الأمني التابع للانتقالي برصاص والده.. جريمة مروعة تهز عدن
  • الإيكونوميست.."ماذا يعني فوز حزب العمال في السياسة الخارجية البريطانية؟"
  • مارسيلو بييلسا: رقابة دياز مفتاح فوز أوروجواي على كولومبيا
  • الاحتلال يرتكب مجزرة مروعة في خان يونس.. عشرات الشهداء والجرحى 
  • شالكه الألماني يتعاقد مع الأرجنتيني سانشيز
  • ”الحوثيون يحولون حياة معلم يمني إلى جحيم... قصة مروعة تهز اليمن!”
  • الاتحاد يتجه للتعاقد مع مراد ياكين