توفيت اليوم الجمعة، السيدة لميس عبد العزيز، شقيقة الفنانة لبنى عبد العزيز، وقد تم تشييع جنازتها من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين بعد صلاة الجمعة.

وأعلنت الفنانة نوران أبو طالب، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عن موعد جنازة وعزاء شقيقة لبنى عبد العزيز، قائلة: «توفيت اليوم إلى رحمة الله، السيدة لميس عبد العزيز، بنت عمة أمي وشقيقة الفنانة لبنى عبد العزيز، والصلاة على روحها بعد صلاة الجمعة بمسجد مصطفى محمود».

وفاة شقيقة لبنى عبد العزيز

وأضافت الفنانة نوران أبو طالب: «العزاء بمسجد الشاذلية يوم الأحد بعد صلاة المغرب، نسألكم الدعاء ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم. وإنا لله وإنا إليه راجعون».

تكريم الفنانة لبنى عبد العزيز

وفي وقت سابق، كرم مهرجان القاهرة للدراما بنسخته الثانية، الفنانة لبنى عبد العزيز، عن مشوارها الفني المميز في عالم التمثيل والدراما، حيث سلمها الفنان يحيى الفخراني، درع التكريم.

وتوجهت لبنى عبد العزيز، بالشكر لإدارة المهرجان مقدمة التهنئة على هذا الحدث الهام، واختيار مدينة العلمين، قائلة: "شكرا لبلدي وتحيا مصر".

اقرأ أيضاًوفاة فنانة سودانية شهيرة في اشتباكات الخرطوم

«عميدة موسيقى الديوان النسوية».. وفاة الفنانة الجزائرية حسنة البشارية

وفاة فاتن الراعى والدة الفنانة ريم أحمد

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنانة كوميديا العاصمة الحديدي السعادة أخبار المحافظات كوميدي الموسم الثالث الثاني مواقف لبنى مقاطع ضحك لبنى عبدالعزيز الفنانة لبنى عبدالعزيز عبدالعزيز لبنى عبد العزيز لبني العاصمه شعبي الأول الجزءي الحديدى الوسادة الخالية أهم الاخبار المصرية الصحف القومية المصرية طارق شو الفنانة لبنى عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. ياسمين عبد العزيز تستعرض لياقتها البدينه

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز متابعيها وجمهورها، بمقطع فيديو جديد لها، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهرت خلاله وهي تمارس بعض التمارين الرياضية في الجيم. 

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Yasmin Abdelaziz‎‏ (@‏‎yasminabdelaziz_‎‏)‎‏

تفاصيل مسلسل ياسمين عبد العزيز الجديد


وفي سياق آخر، تشارك ياسمين عبد العزيز في مسلسل جديد من تأليف السيناريست عمرو محمود ياسين، ويعد هذا التعاون الثالث بين ياسمين عبد العزيز وعمرو محمود ياسين بعد مسلسلي "ونحب تاني ليه" و"اللي مالوش كبير"، وهو من إنتاج سينرجي تامر مرسي، ومن المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل. 

آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز

 

يشار أن آخر الأعمال الدرامية التي قدمتها الفنانة ياسمين عبد العزيز هو مسلسل بعنوان "ضرب نار" الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان للعام الماضي 2023، وشاركها في بطولته أحمد العوضي، ودارت قصته في إطار درامي مميز حول "جابر" الذي يقوم بتجسيد شخصيته الفنان أحمد العوضي والذي يهرب من الصعيد إلى القاهرة ويجد في طريقه "مهرة" التي تقوم بتجسيد شخصيتها الفنانة ياسمين عبد العزيز ومن ثم تنشأ بينهما قصة حب وتكشف أحداث العمل باقي التفاصيل.


صناع وأبطال مسلسل ضرب نار
 

مسلسل ضرب نار من بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، سهير المرشدي، ماجد المصري، إنتصار، إيمان السيد، وآخرين من النجوم المتألقين
والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن والإخراج لـ مصطفى فكري.

 

 

مقالات مشابهة

  • نهال عنبر تعلن وفاة عمها: وداعا حبيبي الأعظم
  • بالفيديو.. ياسمين عبد العزيز تستعرض لياقتها البدينه
  • طفلة تثير ضجة بالمغرب.. توفيت بطريقة “مريبة”
  • نيجيريا.. شاحنة تصدم حشدا للمصلين وتقتل 14 شخصا
  • "طعنة بالصدر".. ننشر صورة المتهم بقتل سباك الوراق بسبب المخدرات
  • المهيدب يقدم واجب العزاء للأمير منصور بن سعود في وفاة والدته .. فيديو
  • رئيس الدولة: خالص العزاء والمواساة إلى الملك محمد السادس في وفاة والدته
  • نقيب الأشراف يعزي ملك المغرب في وفاة والدته
  • محمد بن زايد: خالص العزاء إلى أخي الملك محمد السادس في وفاة والدته الأميرة للا لطيفة
  • محمد بن زايد: خالص العزاء والمواساة إلى أخي الملك محمد السادس في وفاة والدته الأميرة للا لطيفة