شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن نخيل تعين شابورجي بالونجي لتشييد مشروع بالم بيتش تاورز، ت + ت الحجم الطبيعي  أعلنت شركة نخيل تعيين مقاول لتنفيذ الأعمال الإنشائية لمشروعها بالم بيتش تاورز ، والذي يضم 3 أبراج سكنية فاخرة .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «نخيل» تعين «شابورجي بالونجي» لتشييد مشروع «بالم بيتش تاورز»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«نخيل» تعين «شابورجي بالونجي» لتشييد مشروع «بالم...

ت + ت - الحجم الطبيعي

 أعلنت شركة «نخيل» تعيين مقاول لتنفيذ الأعمال الإنشائية لمشروعها «بالم بيتش تاورز»، والذي يضم 3 أبراج سكنية فاخرة على الواجهة البحرية، ومنحت «نخيل» عقد تشييد 3 أبراج، والبنية التحتية المرتبطة بها إلى شركة «شابورجي بالونجي»، على أن تبدأ الأعمال الإنشائية قريباً. 

وبهذه المناسبة قال إلياس مبيض، الرئيس التنفيذي للتطوير في شركة «نخيل»: «يعكس مشروع «بالم بيتش تاورز» التزام «نخيل» بتوفير أعلى معايير البنية التحتية والمرافق الحضرية لترسيخ مكانة دبي مدينة يطمح الناس إلى زيارتها، والعيش فيها، ونحن على ثقة من خبرة شركة «شابورجي بالونجي» وإرثها العريق، الذي يمتد لأكثر من 150 عاماً لإنجاز مشروع يلبي تطلعات عملائنا الباحثين عن تجربة معيشية فاخرة على البحر».

ويضم مشروع «بالم بيتش تاورز» الواقع في «نخلة جميرا» 3 أبراج فاخرة، تضم أكثر من 1000 وحدة سكنية، ويتميز بإطلالاته البانورامية الخلابة على أفق دبي ومياه الخليج العربي، كما يتفرد بكونه على مقربة من مجموعة متنوعة من وجهات تناول الطعام، والترفيه، والتسلية، والتسوق، وتضم الأبراج الفاخرة وحدات سكنية مكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتين، وثلاث غرف نوم، وطيفاً واسعاً من وسائل الراحة الأكثر تطوراً.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

54.185.164.169



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «نخيل» تعين «شابورجي بالونجي» لتشييد مشروع «بالم بيتش تاورز» وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"القابضة" (ADQ) تعين "مدن" مطورا رئيسيا لمشروع "رأس الحكمة"

عينت شركة "القابضة" (ADQ)، مجموعة "مدن القابضة" الإماراتية، مطوراً رئيسياً لمشروع رأس الحكمة على الساحل الشمالي لمصر، بحسب ما أوردته وكالة أنباء الإمارات "وام"، الجمعة.

جاء ذلك بحضور الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، حيث شهدا إعلان مخطط مشروع تطوير وتنمية مدينة رأس الحكمة باستثمارات مباشرة قدرها 35 مليار دولار.

وكانت "القابضة" (ADQ)، وقعت في فبراير الماضي، صفقة مع الحكومة المصرية، للحصول على حقوق مشروع تطوير رأس الحكمة، وهي منطقة ساحلية تقع على بعد 350 كيلومتراً تقريباً في شمال غرب القاهرة على مساحة تزيد على 170 مليون متر مربع، وتتبع إدارياً محافظة مطروح.

وستضم مدينة رأس الحكمة مرافق سياحية ومنطقة حرة ومنطقة استثمارية إلى جانب مشاريع سكنية وتجارية وترفيهية، ومن المتوقع أن يصل إجمالي الاستثمار التراكمي لهذا المشروع العملاق إلى 110 مليارات دولار بحلول العام 2045.

وسيسهم المشروع بشكل كبير في الناتج المحلي للاقتصاد المصري بنحو 25 مليار دولار سنوياً، وسيوفر ما يقرب من 750 ألف فرصة عمل بشكل مباشر وغير مباشر.

مقالات مشابهة

  • «القابضة ADQ» تعين «مدن» مطوراً رئيسياً لمشروع «رأس الحكمة»
  • "القابضة" (ADQ) تعين "مدن" مطورا رئيسيا لمشروع "رأس الحكمة"
  • "أبوظبي التنموية القابضة" تعين "مدن" مطوراً رئيسياً لمشروع "رأس الحكمة"
  • قرارات إستراتيجية لمجلس إدارة شركة بالم هيلز للتعمير: استحواذ الشركة على 29.59% من أسهم رأس مال شركة تعليم لخدمات الإدارة وزيادة حصتها في ماكور للفنادق لتصبح 69.5%
  • هيئة الاستثمار: مشروع "مراجعة ديناميكيات الأعمال" أحد ركائز اللشراكة بين مصر ومنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية
  • تحالف مصرفي من ثمانية بنوك يمنح تمويلا مشتركا لصالح شركة بالم للتنمية العمرانية إحدي شركات بالم هيلز بقيمة 10.3 مليار جنيه مصري لتمويل مشروعها بمدينة أكتوبر الجديدة
  • تحالف مصرفي من ثمانية بنوك يمنح تمويلاً مشتركاً لصالح شركة بالم للتنمية العمرانية بقيمة 10.3 مليارات جنيه
  • الموافقة على مشروع قرار إنشاء منطقة حرة خاصة تحت اسم شركة "كينجدوم للكتان"
  • المشاط: مشروع مصرف كتشنر يُعزز جهود تحقيق التنمية الاقتصادي
  • شركة النيل للبترول تبدي استعدادها لتأمين احتياجات مشروع الجزيرة من المواد البترولية