صحافة العرب:
2024-07-04@03:10:58 GMT

قطارات.. تعديل مواقيت هذا الخط

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

قطارات.. تعديل مواقيت هذا الخط

شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن قطارات تعديل مواقيت هذا الخط، أعلنت،  الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية، اليوم الأربعاء، عن  تعديل مواقيت قطارات خط الجزائر–تقرت–الجزائر. كما أشارت الشركة، أن تعديل .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قطارات.. تعديل مواقيت هذا الخط، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قطارات.. تعديل مواقيت هذا الخط
أعلنت،  الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية، اليوم الأربعاء، عن  تعديل مواقيت قطارات خط الجزائر–تقرت–الجزائر. كما أشارت الشركة، أن تعديل مواقيت قطارات هذا الخط ستكون بداية من يوم الأربعاء.

وستكون الانطلاق من محطة آغا “الجزائر” نحو تقرت على الساعة 13: 18 بدل 00: 20 . أما الانطلاق من تقرت نحو محطة آغا “الجزائر” سيكون على الساعة 30: 17 بدل 00: 20.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

قطارات.. تعديل مواقيت هذا الخط النهار أونلاين.

54.185.164.169



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قطارات.. تعديل مواقيت هذا الخط وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محمد الباز يتحدث لـ«الحياة اليوم» عن خبراته خلال مشواره الإعلامي

قال الإعلامي الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير الدستور، إنه خلال مشواره الإعلامي مر بمراحل دفعته لتحقيق أهداف جديدة، متابعًا: «بدأت الإعلام منذ 25 عاما، كانت معظم تجاربي صحفية، ومن يبدأ عمله الإعلامي بالصحافة، تظل هي المكون الأساسي في عمله، فمعظم الصحفيين يتوجهون للعمل بالبرامج، فتأخذهم عن الكتابة».

الصحافة الوقود الأساسي للإعلام 

أضاف «الباز» خلال حلقة اليوم من برنامج «الحياة اليوم»، أنه قاوم بشكل كبير أن يأخذه التليفزيون من الكتابة، لافتًا إلى أن الصحافة هي الوقود الأساسي للعمل في التليفزيون، وأنه بدأ العمل في التليفزيون منذ عام 2017 في قناة المحور ببرنامج «90 دقيقة»، و«آخر النهار» بقناة النهار، وكان محظوظًا لأنه بدأ البرامج من أولها، لبذله جهد كبير في لتثبيت البرامج.

جمهور محمد الباز يشاركه مشواره الإعلامي 

واصل: «الحظ كان محالفًا لي بسبب جمهوري، حتى وصولي إلى برنامج الحياة اليوم، فالبرنامج عمل فيه أشخاص مخلصين للمجال الإعلامي، وحافظوا على كيانه»، لافتًا إلى أنه بعد قناة النهار، أطلق برنامج «الشاهد» من قناة «إكسترا نيوز»، موجهًا الشكر للإعلامي أحمد الطاهري، رئيس قطاع القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على جهوده.

مقالات مشابهة

  • بايزيد :”شباب بلوزداد فريق عريق والتتويج على حسابه سيكون صعبا”
  • مياه سوهاج: تلقى أكثر من 64 ألف شكوى واستفسار خلال 6 أشهر
  • المعارضة تجدّد تحرّكها: خريطة طريق من أربع نقاط
  • محمد الباز يتحدث لـ«الحياة اليوم» عن خبراته خلال مشواره الإعلامي
  • هذا توقيت القطار الليلي بين الجزائر وتبسة
  • بـ80 دينار.. هذا برنامج مواقيت قطار مطار هواري بومدين-آغا
  • انجاز تأهيل وصيانة خطوط ومفاصل جسر الفرات الأوسط
  • عاجل:- تعديل خطة تخفيف الأحمال.. بيان الشركة القابضة لكهرباء مصر بشأن
  • تعديل مواقيت قطارات خط الجزائر–عنابة
  • عاجل:- بيان هام من الشركة القابضة لكهرباء مصر بشأن تعديل خطة تخفيف الأحمال اليومية