منوعات، تايلور سويفت تقدم 100 ألف دولار مكافآت لسائقي الشاحنات،تايلور سويفت أرشيف الأربعاء 2 أغسطس 2023 15 00يبدو أن تايلور .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تايلور سويفت تقدم 100 ألف دولار مكافآت لسائقي الشاحنات، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تايلور سويفت تقدم 100 ألف دولار مكافآت لسائقي الشاحنات

تايلور سويفت (أرشيف)

الأربعاء 2 أغسطس 2023 / 15:00

يبدو أن تايلور سويفت تحقق بعض أحلام موظفيها من خلال مشاركة جزء من أرباح جولتها الناجحة معهم.

وبعد أن سجلت رقماً قياسياً في أرباح جولتها، منحت سويفت جميع سائقي الشاحنات المكلفين بنقل معداتها عبر البلاد مكافآت من ستة أرقام، حسبما ذكرت TMZ يوم الثلاثاء.

وهناك حوالي 50 سائق شاحنة للإنتاج ينقلون معدات سويفت عبر الولايات المتحدة من أجل جولة إيراس الخاصة بها. وتم منح كلاً من سائقي شاحنات سويفت شيكاً إضافياً بقيمة 100 ألف دولار قبل عرضها يوم السبت في سانتا كلارا، كاليفورنيا.

وتقترب سويفت من نهاية المرحلة الأمريكية من جولتها وكانت الشيكات المقدمة لسائقي الشاحنات بمثابة مكافأة نهاية الجولة.

ومن المقرر أن تبدأ المغنية المرحلة الدولية من جولة إيراس الخاصة بها في 24 أغسطس (آب) من مكسيكو سيتي، المكسيك، وفقاً لـ فوكس 4 نيوز نقلاً عن موقع سويفت الرسمي.

54.185.164.169



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تايلور سويفت تقدم 100 ألف دولار مكافآت لسائقي الشاحنات وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إطلاق الدورة الجديدة لمكافآت النشر الدولي والاستشهادات المرجعية بجامعة بنها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها فتح باب التقدم لدورة يوليو 2024، للحصول على حوافز النشر الدولي وإجمالي عدد الاستشهادات المرجعية Citation بداية من اليوم الإثنين الموافق الأول من يوليو 2024، ولمدة شهر من تاريخ الإعلان.

وأشار الجيزاوي في بيان للجامعة اليوم، إلى أن البحوث المقبولة في هذه الدورة تلك التي نشرت خلال عامين 2023 و2024، ولم يتم التقدم بها خلال الدورات السابقة، كما أن عدد الاستشهادات ستحسب بناء على آخر خمس سنوات طبقا للحسابات المعلنة لأعضاء هيئة التدريس على جوجل سكولار Google Scholar، ويوضع في قائمة الحظر من المتقدمين ويمنع من الحصول على مكافآت برامج دعم البحث العلمي للجامعة كل من يحتوي حسابه على Google Scholar أبحاث لا تخصه، أو تقدم ببحوث سبق صرف مكافآت مالية عنها في دورات سابقة.

وأضاف ان برامج دعم البحث العلمي التي تطلقها الجامعة لهيئة التدريس وشباب الباحثين تلعب دورا كبيرا في تنمية قدرات هيئة التدريس والباحثين وتأثر على التصنيف العالمي للجامعة.

مقالات مشابهة

  • منع محبي سويفت من التخييم قرب موقع حفلاتها
  • السعودية تقدم دعما ماليا للبنان بقيمة 10 ملايين دولار
  • جامعة بنها الأهلية تعتمد مكافآت للبحوث التطبيقية والنشر العلمي الدولي
  • الأخضر بكام النهاردة..سعر الدولار في نهاية تعاملات اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024
  • السعودية تقدم إلى لبنان مساهمة مالية بقيمة 10 ملايين دولار
  • بالفيديو – عطل يعلّق تايلور سويفت في الهواء
  • إحراق الشاحنات التركية في سوريا ردا على أحداث قيصري
  • «النقل» تنفي انهيار كوبري المشاة بالطريق الزراعي السريع في البحيرة
  • إطلاق الدورة الجديدة لمكافآت النشر الدولي في جامعة بنها
  • إطلاق الدورة الجديدة لمكافآت النشر الدولي والاستشهادات المرجعية بجامعة بنها