قال مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن الفريق جاهز تماما لمواجهة الترجي التونسي في المباراة التي تجمع الفريقين غدًا السبت في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا على استاد القاهرة الدولي.

كولر: نحتاج جمهور الأهلي امام الترجي وهدفي الفوز بكل المباريات


وأكد خلال المؤتمر الصحفي أن اللاعبين في تركيز تام، وكل لاعب سيقدم كل ما لديه، ولن يبخل أحد بنقطة عرق، وأنه سيكون سعيدا للغاية بالتواجد الجماهيري في استاد القاهرة، وينتظر دعما كبيرا من الجماهير في المدرجات لمساندة اللاعبين حتى نهاية اللقاء.


وأوضح أنه كمدير فني يتعامل مع جميع المباريات سواء نهائيات أو غيرها بمنتهى الجدية واحترام المنافس، وهذه العقلية التي يسير بها العمل داخل النادي الأهلي، وهو ما يعد أحد أهم أسباب الوصول إلى التواجد في النهائي، واللاعبون لديهم خبرات كبيرة لمواجهة المواقف الصعبة، ويعرفون جيدا أهدافهم، وكذلك هناك بدائل لتعويض أي غيابات وهناك ثقة في جميع العناصر لتعويض أي غيابات وعلى رأسها علي معلول.
وأشار كولر إلى أن الأهلي يلعب دائما وفقط على الفوز سواء على ملعبه أو بالخارج، واللاعبون لديهم هذه الثقافة، وحتى في حال استقبال هدف من المنافس، فسوف يقاتل الجميع لتسجيل الأهداف للفوز باللقب.
وأضاف: «مهمتي أن أجهز اللاعبين للمباراة، ولا يمكن لأحد أن يتصور أن المباراة سهلة.. المواجهة صعبة للغاية وقد تحدثت مع اللاعبين، ولا يوجد أحد يستهين باللقاء والجميع يعرف قيمة المنافس». 
وأكمل: «من الطبيعي أن تشهد المباريات الكبيرة التحامات قوية ونجهز أكثر من سيناريو لخوض المباراة.. ولا يوجد أزمات داخل الفريق».

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كولر أخبار الرياضة الأهلي الترجي دوري أبطال أفريقيا

إقرأ أيضاً:

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة طلائع الجيش الليلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره طلائع الجيش، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الأسبوع الـ30 من عمر مباريات مسابقة الدوري.

 

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة الأهلي وطلائع الجيش، مساء اليوم الإثنين في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وتُنقل المباراة عبر فضائية أون تايم بورتس 1، ويتولى مهمة التعليق على المباراة محمد الكواليني.

 

تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: كريم فؤاد- محمد عبدالمتعم – ياسر إبراهيم – محمد هاني.

خط الوسط: أحمد عبدالقادر – أكرم توفيق – إمام عاشور- مروان عطية – حسين الشحات.

خط الهجوم: وسام أبوعلي.

 

ترتيب الأهلي وطلائع الجيش في الدوري

يحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 54 نقطة من 22 مباراة، فاز في 17 وتعادل في 3 وتلقى هزيمتين.

 

على الجانب الآخر، يدخل فريق طلائع الجيش المباراة وهو بالمركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة، جمعها من 28 مواجهة، إذ فاز في 8 وتعادل في 11 وخسر 9 مباريات.

مقالات مشابهة

  • ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل مواجهة الأهلي ضد طلائع الجيش
  • تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة طلائع الجيش الليلة
  • موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم والقناة الناقلة
  • اليوم.. الأهلي في مهمة صعبة أمام طلائع الجيش بالدوري الممتاز
  • رغم العودة للتدريبات.. كولر يستبعد محمود كهربا من قائمة الأهلي لمواجهة الطلائع
  • كهربا يشارك في تدريبات الأهلي للمرة الأولى بعد أزمة مباراة فاركو
  • أكرم توفيق يعود لقيادة خط وسط الأهلي أمام الطلائع
  • الأهلي يدخل معسكرا مغلقا اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش
  • كولر يجتمع مع جهازه المعاون استعدادا لمواجهة طلائع الجيش
  • كرة القدم.. متابعة قديمة