شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن 150.4 مليون دولار أرباح دبي لصناعات الطيران قبل الضريبة، ت + ت الحجم الطبيعي أعلنت دبي لصناعات الطيران المحدودة نتائجها المالية للأشهر الستة المنتهية في 30 يونيو 2023، حيث ارتفعت الأرباح قبل .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 150.

4 مليون دولار أرباح «دبي لصناعات الطيران» قبل الضريبة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

150.4 مليون دولار أرباح «دبي لصناعات الطيران» قبل...

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت «دبي لصناعات الطيران المحدودة» نتائجها المالية للأشهر الستة المنتهية في 30 يونيو 2023، حيث ارتفعت الأرباح قبل الضريبة والبنود الاستثنائية بنسبة 13 % إلى 150.4 مليون دولار، وارتفعت الإيرادات بنسبة 15 %، لتصل إلى 670.1 مليون دولار، وبلغت السيولة المتوفرة 2.3 مليار دولار، ونسبة تغطية السيولة 281%، وبلغ صافي الدين إلى حقوق الملكية 2.50 مرة، أما نسبة الديون غير المضمونة فبلغت 73.3 %.

وبلغ عدد الطائرات المستحوذ عليها 7 طائرات (2 مملوكة: ؛ و5 مُدارة)، أما الطائرات المباعة فبلغت 16 (10 مملوكة؛ و6 مُدارة)، وفيما يتعلق باتفاقيات الإيجار والتوسعات والتعديلات الموقعة فقد بلغت 64 (48 مملوكة و16 مُدارة)، وبلغ عدد العملاء 117 من 60 دولة.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

45.195.74.207



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 150.4 مليون دولار أرباح «دبي لصناعات الطيران» قبل الضريبة وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملیون دولار أرباح

إقرأ أيضاً:

5.4 مليون دولار لدعم صناعة الـ «بودكاست» في المنطقة العربية

دبي: «الخليج»
كشفت «بوديو» منصة البودكاست الأوسع انتشاراً في العالم العربي، ضمن فعاليات «دبي بودفست» الحدث الرقمي الأول من نوعه في المنطقة والذي ينظمه نادي دبي للصحافة، تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي، رئيس مجلس دبي للإعلام، عن مبادرة بقيمة 5.4 مليون دولار لتعزيز صناعة البودكاست في المنطقة العربية وزيادة إيرادات المبدعين.
وتستعد «بوديو» من خلال هذا الإعلان لتوسيع حضورها في الأسواق الناشئة من خلال منصة التوزيع الحصري والأدوات المتقدمة المدعومة بالذكاء الاصطناعي الخاصة بالمبدعين والمعلنين، حيث تشير الإحصائيات اليوم إلى وجود أكثر من 500 مليون مستمع للبودكاست في أنحاء العالم، ومن المتوقع أن ينمو سوق البودكاست بمعدل 9 أضعاف من 27 مليار دولار في عام 2023 إلى أكثر من 234 مليار دولار بحلول عام 2030.
ومع قيام المستمعين بإكمال حوالي 80% من أي حلقة بودكاست معينة، فمن غير المستغرب أن يصل الإنفاق الإعلاني العالمي إلى 4.02 مليار دولار في عام 2024.

مقالات مشابهة

  • المغرب.. 1.7 مليار دولار صادرات صناعة الطيران بثمانية أشهر
  • البنك المركزي العراقي يبيع أكثر من 250 مليون دولار بمزاد اليوم
  • «فيرتيغلوب» تعتمد توزيعات أرباح النصف الأول بقيمة 551 مليون درهم
  • “فيرتيغلوب” تعتمد توزيعات أرباح بقيمة 551 مليون درهم عن النصف الأول
  • 5.4 مليون دولار لدعم صناعة الـ «بودكاست» في المنطقة العربية
  • 100 مليون دولار حزمة مساعدات عاجلة من الإمارات إلى لبنان
  • بـ100 مليون دولار.. الإمارات تقدم مساعدات عاجلة إلى لبنان
  • الإمارات تقدم مساعدات عاجلة بـ100 مليون دولار إلى لبنان
  • البنك المركزي العراقي يبيع أكثر من 258 مليون دولار بمزاد اليوم
  • السبت المقبل.. الحكم في دستورية الضريبة على أرباح منشآت استصلاح الأراضي