شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن قرار لمحكمة المنصورة في عدن بشأن قضية المتهم بقتل الطفلة حنين البكري، قررت محكمة المنصورة الإبتدائية، حجز قضية النطق بالحكم، في قضية الطفلة ‘‘حنين البكري’’ إلى يوم الإثنين القادم، بعد الاكتفاء بالمرافعات المقدمة من .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قرار لمحكمة المنصورة في عدن بشأن قضية المتهم بقتل الطفلة حنين البكري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قرار لمحكمة المنصورة في عدن بشأن قضية المتهم بقتل...

قررت محكمة المنصورة الإبتدائية، حجز قضية النطق بالحكم، في قضية الطفلة ‘‘حنين البكري’’ إلى يوم الإثنين القادم، بعد الاكتفاء بالمرافعات المقدمة من قبل الطرفين.

وقال مصدر صحفي، إن آخر جلسة من جلسات التقاضي، في قضية المتهم بقتل الطفلة حنين البكري، انتهن ظهر اليوم، بعد ساعة ونصف قُدِّمت خلالها اربع مرافعات ختامية.

وأضاف المصدر، أن كل طرف اجتهد في محاولة اقناع القاضي بوجهة نظره ، خصوصا فيما يتعلق بتوفر القصد الجنائي لدى المتهم او عدم توفره، بحسب الصحفي "عبدالرحمن أنيس".

وأشار الصحفي أنيس، إلى أن الطرفان وقعا على محاضر التحقيق أمام القاضي باكتفاءها بتقديم ما لديهما، وما قدماه خلال الجلسات السابقة.

ً

وأكد المصدر أن القاضي عصام صالح جرز، قرر اغلاق باب المرافعة وحجز القضية للنطق بالحكم في يوم الاثنين 7 اغسطس 2023.

وكانت الجلسات السابقة قد شهدت مطالبات بإصدار حكم يقضي بسرعة إعدام الجاني حسين هرهرة، المتهم بقتل الطفلة حنين البكري، وشقيقتها، في يوم عرفة الماضي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قرار لمحكمة المنصورة في عدن بشأن قضية المتهم بقتل الطفلة حنين البكري وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القبض على سائقي "ميكروباص" لسيرهما برعونة على الطريق

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات تداول منشور مدعوم بمقطع فيديو عبر إحدى الصفحات على موقع التواصل الإجتماعى " فيس بوك " يتضمن قيام قائدى سيارتين"ميكروباص" بالسير برعونة وأداء حركات استعراضية معرضين حياتهم والآخرين للخطر بالقاهرة.

 

القبض على تشكيلين عصابيين ارتكبوا 4 جرائم القبض على تشكيل عصابي بحوزته مخدرات بقيمة 9 ملايين جنيه

 

بالفحص وإجراء التحريات تم تحديد وضبط السيارتين "أحدهما منتهية التراخيص" وقائديهما، وبمواجهتهما أقرا بإرتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه. 

 

في سياق آخر، قررت  جهات التحقيق بالقناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، بعد مناظرة جثة صغيرة قتلها والدها بعد وصلة من الضرب بمشرحة مستشفى القناطر الخيرية بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفاة، والتصريح بالدفن عقب ذلك ونقل الجثمان لمستشفى بنها لأعمال التشريح.

كما أمرت جهات التحقيق بالقليوبية ، بحبس المتهم بقتل طفلته ، 4أيام علي ذمة التحقيقات، عقب ضربها حتى الموت بسبب السرقة، وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.  

وكانت البداية بتلقى اللواء محمد السيد مدير الإدارة العامة لمباحث القليوبية، إخطارا من اللواء محمد فوزي رئيس مباحث المديرية، يفيد بتلقي مركز شرطة القناطر الخيرية بلاغا بقيام سائق بقتل ابنته.

كشفت التحريات بقيادة المقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية، أن وراء ارتكاب تلك الواقعة والد المجني عليها، ويدعي فكرى م ع 35 سنة سائق مركبة توك توك ومقيم سندبيس دائرة المركز، حيث تعدى بالضرب على ابنته وتدعى ريتاج ف 10 سنوات، وذلك بعصا خشبية بسبب قيامها بالسرقة.

وعقب تقنين الإجراءات بقيادة النقباء معاوني رئيس المباحث تم ضبط المتهم وبمواجهته أقر بقتل ابنته بعصا خشبية. 

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات والتصريح بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي.

مقالات مشابهة

  • الداخلية تضبط المتهم بقتل حارس خصوصى فى البحيرة
  • كانت بتلعب في الشارع .. تجديد حبس المتهم بقتل طفلته بالخصوص
  • غدًا.. استكمال محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا
  • القبض على سائقي "ميكروباص" لسيرهما برعونة على الطريق
  • عقاب أعمى.. حكاية تعذيب الطفلة «ريتاج» على يد والدها حتى الموت
  • بعد 6 سنوات.. الإعدام لقاتل طالب الرحاب في مصر
  • شرطة النقل والمواصلات تضبط 1345 قضية متنوعة
  • خلال ساعات.. نظر طعن المتهم بقتل طالب الرحاب على حكم إعدامه
  • المتهم بقتل حلاق المرج: "لم أقصد.. وصديقي السبب"
  • "طعنونا بالسنج وموتوا بنتي".. أسرة الطفلة "هنا" تكشف مقتلها في بولاق الدكرور (فيديو وصور)