تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن الفريق جاهز تماما لمواجهة الترجي التونسي في المباراة التي تجمع الفريقين غدًا السبت في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا على استاد القاهرة الدولي.

وأكد خلال المؤتمر الصحفي أن اللاعبين في تركيز تام، وكل لاعب سيقدم كل ما لديه، ولن يبخل أحد بنقطة عرق، وأنه سيكون سعيدا للغاية بالتواجد الجماهيري في استاد القاهرة، وينتظر دعما كبيرا من الجماهير في المدرجات لمساندة اللاعبين حتى نهاية اللقاء.

وأوضح أنه كمدير فني يتعامل مع جميع المباريات سواء نهائيات أو غيرها بمنتهى الجدية واحترام المنافس، وهذه العقلية التي يسير بها العمل داخل النادي الأهلي، وهو ما يعد أحد أهم أسباب الوصول إلى التواجد في النهائي، واللاعبون لديهم خبرات كبيرة لمواجهة المواقف الصعبة، ويعرفون جيدا أهدافهم، وكذلك هناك بدائل لتعويض أي غيابات وهناك ثقة في جميع العناصر لتعويض أي غيابات وعلى رأسها علي معلول.

وأشار كولر إلى أن الأهلي يلعب دائما وفقط على الفوز سواء على ملعبه أو بالخارج، واللاعبون لديهم هذه الثقافة، وحتى في حال استقبال هدف من المنافس، فسوف يقاتل الجميع لتسجيل الأهداف للفوز باللقب.

وأضاف: «مهمتي أن أجهز اللاعبين للمباراة، ولا يمكن لأحد أن يتصور أن المباراة سهلة.. المواجهة صعبة للغاية وقد تحدثت مع اللاعبين، ولا يوجد أحد يستهين باللقاء والجميع يعرف قيمة المنافس».

وأكمل: «من الطبيعي أن تشهد المباريات الكبيرة التحامات قوية ونجهز أكثر من سيناريو لخوض المباراة.. ولا يوجد أزمات داخل الفريق».

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مارسيل كولر الأهلى الترجي استاد القاهرة دوري أبطال أفريقيا علي معلول

إقرأ أيضاً:

جوميز يتفوق على كولر ويحقق البطولة الثانية مع الزمالك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفوق البرتغالي جوزية جوميز، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على منافسه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بعدما قاد الفارس الأبيض للفوز بالسوبر الأفريقي، ليحسم «جوميز» المواجهة لصالحه ويحقق الفوز الثاني على «كولر» في ثالث مواجهة مقابل انتصار وحيد للمدرب السويسري.

ورغم البداية السيئة لـ«جوميز» بخسارة المباراة الأولى أمام الأهلي في نهائي كأس مصر، إلا أن المدير الفني البرتغالي عاد وحقق الفوز بثنائية في الدوري، قبل أن يحقق الفوز الثاني ويتوج بالسوبر الأفريقي على حساب «كولر».

وسلطت الصحف البرتغالية الضوء على تفوق «جوميز»، بعد قيادته الفريق الأبيض للفوز بلقب السوبر الإفريقي بعد الفوز على الغريم التقليدي الأهلي، حيث قالت صحيفة «abola» البرتغالية، إن «جوميز» صنع التاريخ للزمالك في كرة القدم الإفريقية بعد الفوز بكأس السوبر لتكون البطولة القارية الثانية للمدرب البرتغالي مع الزمالك خلال 8 شهور فقط منذ تولي المهمة الفنية للفارس الأبيض في فبراير الماضي، بعدما حصد لقب كأس الكونفدرالية، وأخيرًا لقب السوبر الإفريقي.

من جانبه، قال «جوميز» في المؤتمر الصحفي، إن الزمالك حقق بطولة مهمة للجمهور، وكانت هناك صعوبة في بعض الأحيان لحصد البطولات، والفوز على الأهلي له طعم خاص، وكان تركيز الفريق مليون في المائة من أجل تحقيق الفوز، ونجحوا في العودة بعد التأخر بهدف.

وأضاف المدير الفني للزمالك، أن البعض قالوا إن الأفضل لنا ألا تلعب لأننا سنخسر المباراة. هذا لم يحدث ولكن يجب أن نشكر هؤلاء أيضًا فهذه الكلمات منحتنا قوة وحافز إضافي، وأشكر الجماهير على دعمها، ونحن استعدينا جيدًا لهذا التحدي.

مقالات مشابهة

  • كشري: محمد رمضان إضافة كبيرة للأهلي.. وجوميز تفوق على كولر
  • الأهلي يخسر أمام ماجديبورج الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية لليد
  • مدرب الأهلي السعودي يشيد بأداء فريقه بعد الفوز على الوصل الإماراتي
  • كولر يخطط لتعويض غياب محمد هاني في الأهلي بعد إصابته في الركبة
  • بعد التعادل أمام الملعب التونسي.. مدرب الترجي غاضب من لاعبيه
  • من بوابة الأهلي.. الوصل يبحث عن الفوز الثاني في "النخبة"
  • شباب الأهلي ٢٠ عامًا يتفوق على الزمالك بدوري مرتبط اليد
  • حسين لبيب: اللاعبين ردوا على التشكيك بالفوز داخل الملعب
  • جوميز يتفوق على كولر ويحقق البطولة الثانية مع الزمالك
  • أيمن يونس: الزمالك استحق التتويج بالسوبر الأفريقي.. وكولر يتحمل مسؤولية خسارة الأهلي