أوصى إمام وخطيب المسجد الحرام فضيلة الشيخ د. عبدالرحمن السديس، بتقوى الله والتزود فإنها خير الزاد.
وقال إن أيام الحج المباركة قد أطلت وتباريح الشوق للمحبين اكتنفت وأقلت، مسشتهدًا بقول الله "وأذن في الناس بالحج يأتوك رجالًا".
أخبار متعلقة "الأرصاد" يحذر من أتربة مثارة على محافظتي بدر والعيص"الأرصاد": أمطار متفاوتة الشدة على مناطق عسير والمهد ووادي الفرعوتابع: الحرمين الشريفين هما مهد الدين والإسلام وموئل الإجلال والإعظام على مر الدهور والأعوام، اصطفاهما الرحمن وتنزل في جنباتهما القرآن وتعبد فيهما خير الأنام.

فيديو | خطيب المسجد الحرام الشيخ د. عبد الرحمن السديس: في الحج لا مجال للشعارات السياسية والحزبية والطائفية المذهبية #الإخبارية pic.twitter.com/sazKuaNWWJ— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) May 24, 2024تعظيم شعائر اللهوأوصى حجاج بيت الله باستحضار عظمة المكان وحرمته وطهارته وقداسته، فهم في رحاب البيت العتيق خير أرض الله وأحب البقاع إلى الله.
وأكد أن تعظيم البيت الحرام هو تعظيم لشعائر الله وحرماته، مبينًا أن أمن الحرمين وقاصديهما خط أحمر لا يمكن تجاوزه البتة في كل الشرائع.
وقال إن الحج عبادة من أعظم العبادات، وتحقيق التوحيد الخالص لله أهم ما يجب على قصاد البلد الأمين تحقيقه وإقامته، عند الكعبة المشرفة خصوصًا وسائر الأوطان عمومًا.
وأكد أن الحج عبادة شرعية وقيم حضارية ليس مكانًا للمظاهرات أو المسيرات والتجمعات أو المناظرات والملاسنات، ولا مجال فيه للشعارات السياسية والدعايات الحزبية والمذهبية، بل فيه سمو عن كل مبدأ يخالف الكتاب والسنة ومنهج سلف الأمة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن اليوم الدمام خطبة الجمعة الجمعة إمام الحرم الحج

إقرأ أيضاً:

شاهد.. بشرى في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة بشرى متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صور جديدة من أحدث ظهور لها.


 

وظهرت بشرى في الصور من داخل احد المراكب في البحر وعلقت عليها قائلة: "صور من الذكريات ليست بالبعيدة ولكن فى الزهد والبعد عن الصخب حياة...شكرا للزحام ونكتفى بهذا القدر...فى العزلة النجاة..الطبيعة وكفى".


 

اخر اعمال بشري الغنائية

 

وكان اخر اعمال بشري الغنائية هي اغنية "سلام عليكم" علي طريقة الديو مع المطرب الاوزباكستاني Azzamchik، والأغنية من كلمات هيثم سليم وألحان وتوزيع الموسيقار اسلام صبري الذي حرص علي تقديم الاغنية بوجهة نظر جديدة.

 

كلمات اغنية سلام عليكم لـ بشري 

 

السلام عليكم قولي ازيك عامل ايه
فرحان ولا واخدك حزن معاه
املي قلبك سعاده وحزنك دوس عليه
تلقي شمسك بتنور حياه
الله علي الحياه
يا حلاوة الدنيا الله الله
الله علي الحياه
يا حلاوة الدنيا الله الله
فرحان ولا وخدك حزن معاه

آخر أعمال بشرى الدرامية

 

وايضا آخر أعمال بشرى الدرامية هو مسلسل طبيبة شرعية، ودارت أحداثه  حول عالم الطب الشرعي والأبعاد العلمية والفنية والطبية في تفسير الجريمة من خلال كواليس وحياة طبيبة شرعية وزميلاتها، يشارك في بطولته عدد من نجوم الوسط الفني أبرزهم الفنانة بشرى، صلاح عبد الله، نضال الشافعي، فراس سعيد، مروة عبد المنعم، والعمل من تأليف محمد الغيطي، وإخراج شادي أبو شادي.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. بشرى في أحدث ظهور لها
  • هيئة شئون الحرمين تقدم خدماتها لأكثر من مليون حاج بالمسجد النبوي منذ بدء موسم الحج
  • لا تنسوا الدعاء فهو عبادة يحبها الله
  • نجاح الحج المميز
  • خطبتا الجمعة من المسجد الحرام والمسجد النبوي
  • إمام الحرم: طلب العلم سبيل لنيل الرشد
  • السعودية تقلل وقت خطبة الجمعة في المسجدين الحرام والنبوي بسبب ارتفاع درجة الحرارة
  • بالفيديو.. محمد مهنا: 4 أمور أعظم من الذنب.. والمجاهر فاجر
  • طالبات يستخدمن الذكاء الاصطناعي لحلول زحام المسجد الحرام
  • 15 لغة إرشاد مكاني و70 مترجمًا لخدمة ضيوف الرحمن بالمسجد النبوي