فنون، عمرو الفقي يعلن عقد الاجتماع التأسيسي لإطلاق اتحاد منتجي مصر،01 38 م الأربعاء 02 أغسطس 2023 أعلن عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي للشركة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر عمرو الفقي يعلن عقد الاجتماع التأسيسي لإطلاق اتحاد منتجي مصر، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

عمرو الفقي يعلن عقد الاجتماع التأسيسي لإطلاق اتحاد...

01:38 م الأربعاء 02 أغسطس 2023

أعلن عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عبر حسابه الرسمي لموقع فيسبوك عقد الاجتماع التأسيسي لإطلاق اتحاد منتجي مصر،.

وكتب عمرو الفقي: تأسيس اتحاد منتجي مصر خطوة مهمة لصالح صناعة الدراما المصرية.. بالتوفيق لكل منتجي الدراما.

وحضر الاجتماع ممثلون عن شركات: الباتروس، سلميديا، k media ،watch it، فنون مصر، العدل جروب، Aroma، سكوير ميديا،Media hub ،TVision، سينرجي، السبكي للإنتاج الفني، فانتدج برودكشن، المتحدة للإنتاج السينمائي، Art makers، sky limit ،BlueBee Productions ،+DS.

‏واتفق الحضور على التنسيق المشترك والدائم وعقد اجتماعات دورية؛ لتنظيم وضبط سوق الإنتاج الدرامي وأدواته وآلياته وهيكل الأجور،بالإضافة إلى تطوير المحتوى والإمكانات الفنية بالشكل الذي يضمن نمو وتطوّر سوق الإنتاج الدرامية والحفاظ على تلك الصناعة المهمة،وأكد الحضور ترحيبهم بانضمام شركات الإنتاج الأخرى إلى الاتحاد.

34.221.142.0



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عمرو الفقي يعلن عقد الاجتماع التأسيسي لإطلاق اتحاد منتجي مصر وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصطفى الفقي: مصر الدولة الأكبر والأهم في الإقليم

قال الدكتور مصطفى الفقي، المفكر السياسي، إن مصر لها دور حيوي كبير في المنطقة، ومصر هي الأكبر مكانة وسكانًا والأعرق تاريخًا والأقوى جيشًا في المنطقة.

أضاف خلال مؤتمر صحفي في مجلس الوزراء نقلته قناة «إكسترا نيوز»، أن السياسة الخارجية المصرية من أفضل الإيجابيات في الدولة حتى الآن لما بها من قدر كبير من التوازن وضبط النفس وقدرة في الابتعاد عن الصراعات.

أشار إلى أن التحالفات الدولية اختلفت في الوقت الحالي، فالروسيون يقومون ببناء محطة الضبعة النووية في الوقت الحالي، والعلاقة بأمريكا طيبة.

مقالات مشابهة

  • مصطفى الفقي: مصر الدولة الأكبر والأهم في الإقليم
  • عمرو دياب يعلن اعتزال الغناء في الأفراح بعد أشهر من واقعة الصفعة
  • بعد توقف 10 سنوات.. اتحاد المقاولين في السليمانية يعلن صرف مبالغ التأمينات
  • الوقائع المصرية تنشر قرار منح منتجي ومستوردي السلع الهندسية مهلة سنة لتوفيق أوضاعهم
  • «نيويورك أبوظبي» تستكشف فنون الخليج
  • اتحاد العاصمة يعلن استدعاء آداليد تيرازاس إلى المنتخب البوليفي
  • اتحاد الكرة يعلن عقد جمعية عمومية لانتخاب مجلس جديد .. ديسمبر المقبل
  • الاتحاد الآسيوي يعلن قوائم المرشحين لجوائز الأفضل فى أسيا 2023
  • أحمد عزمي: عمرو الفقي كلمني بنفسه وقال لي أنت في حضن الشركة المتحدة
  • من مُشاهد لقارئ .. فنون سينمائية وأعمال مسرحية تجذب مشاهديها إلى القراءة