شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مدرعة روسية تقتحم الخطوط الأوكرانية وتنقذ جنودا في مهمة شبه مستحيلة . فيديو، وأظهر المقطع مدرعة روسية قامت طاقمها بعملية إجلاء ناجحة لرفاقه الجرحى بعد نداء استغاثة على محور رابوتينو في مقاطعة زابوروجيه.وفي التفاصيل، طلبت .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدرعة روسية تقتحم الخطوط الأوكرانية وتنقذ جنودا في مهمة "شبه مستحيلة".

.. فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدرعة روسية تقتحم الخطوط الأوكرانية وتنقذ جنودا في...
وأظهر المقطع مدرعة روسية قامت طاقمها بعملية إجلاء ناجحة لرفاقه الجرحى بعد نداء استغاثة على محور رابوتينو في مقاطعة زابوروجيه.وفي التفاصيل، طلبت مجموعة من فوج المشاة الذي أصبح دون دعم من القوات الروسية الرئيسية في منطقة رابوتينو على محور أوريخوف لجبهة زابوروجيه، إجلاءها عاجلاً. فانطلق إلى المحاصرين طاقم عربة النقل المدرعة التابع للفرقة 42 من القوات المسلحة الروسية من أجل المساعدة.ورصد العدو حركة عربة النقل المدرعة وحاول بكل طريقة ممكنة منع تنفيذ المهمة القتالية، حيث استخدمت القوات المسلحة الأوكرانية جميع أنواع الأسلحة التي بحوزتها، بما في ذلك الذخائر العنقودية، لكن الطاقم الروسي بقي صامدا رغم نيران العدو الكثيفة، تم الإجلاء حتى النهاية.وأفادت الأنباء من الجبهة أن المركبة المدرعة قد وصلت بنجاح إلى المواقع الصديقة.وبالرغم من كثافة النيران، أظهرت اللقطات كيف تقدمت المدرعة الروسية نحو الجنود الجرحى وأتمت عملية الإجلاء ثم غادرت دون أن يلحق بها أي ضرر.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرعة روسية تقتحم الخطوط الأوكرانية وتنقذ جنودا في مهمة "شبه مستحيلة"... فيديو وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شركة الخطوط الجوية اليمنية تُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نظمت شركة الخطوط الجوية اليمنية اليوم بصنعاء، فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية التي حضرها عدد من المسؤولين بوزارة النقل والأشغال العامة، أكد نائب وزير النقل والأشغال العامة يحيى السياني، أن إحياء أحفاد الأنصار لذكرى المولد النبوي الشريف يجسد التمسك بالنهج المحمدي منذ فجر الإسلام وحتى اليوم.

وقال” إن الاقتداء برسول الله وسيرته العطرة تزيدنا قوة وعزة في مواجهة طواغيت العصر الذين عاثوا في الأرض فسادا”.

واعتبر السياني الاحتفال بهذه المناسبة محطة لاستلهام الدروس والعبر من سيرة المصطفى، وإعادة التقييم للذات وعلى مستوى الإصلاحات، ومدى الاتباع لنهج الرسول الأعظم في كل جوانب الحياة.

وأكد على أهمية تعزيز وحدة الصف الوطني في مواجهة العدوان وتوحيد الجهود لاستقرار المؤسسات الخدمية ومنها الخطوط الجوية اليمنية، كونها تخدم كل أبناء اليمن دون استثناء، وأن تكون مصالح الأمة هي الجامعة.

وأشار نائب وزير النقل والأشغال إلى أن الخطوط الجوية اليمنية تحظى باهتمام كبير من القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى.. لافتا إلى أن شركة الخطوط الجوية اليمنية بصنعاء تعمل بكل مهنية في تقديم خدمتها الإنسانية للمواطنين دون استثناء.

ودعا إلى الحشد والمشاركة في الفعالية المركزية التي ستقام في الثاني عشر من ربيع الأول بالعاصمة صنعاء بهذه المناسبة.

بدوره أكد القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية خليل جحاف أن المولد النبوي مناسبة عظيمة لا تضاهيها أي مناسبة.. مشيرا إلى أن اليمنيين يتصدرون شعوب العالم في إحياء المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

ولفت إلى أن الشعب اليمني يُحيي هذه المناسبة وصواريخه وطائراته المسيرة تستهدف سفن وبوارج قوى الاستكبار في البحار والمحيطات دعماً واسناداً للأشقاء في قطاع غزة.

وأكد جحاف أن الاحتفال بالمولد النبوي يجسد الهوية الإيمانية للشعب اليمني الذي يتفرد في حبه وولائه للرسول الكريم والاقتداء بنهجه.

فيما أكد الدكتور قيس الطل أن اليمنيين يحتفلون بمولد خير البرية لاستلهام العبر والدروس من سيرته العطرة.. لافتا إلى أن المولد النبوي تجاوز المناسبة الدينية العادية ليصبح مؤتمراً توعوياً وميداناً تنافسياً لاستعادة الأمجاد التي صنعها صاحب المناسبة.

ولفت إلى الفجوة الكبيرة بين الأمة الإسلامية ورسالة محمد صلى الله عليه وعلى آله، والذي يتضح من خلال ما تشهده الأمة من بعد عن نهج الرسول الكريم والتأثر بثقافة الغرب المسيئة للإسلام وقيمه النبيلة ما يتوجب استغلال هذه المناسبة لملء هذه الفجوة من خلال تعزيز الارتباط برسول الله والتمسك بنهجه والاقتداء به.

تخلل الفعالية التي حضرها وكيل هيئة الطيران المدني والأرصاد عارف الأشرم، والوكيل المساعد لقطاع السلامة بالهيئة الدكتور عبدالحميد أبو طالب، عرض عن مولد المصطفى محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم، وفقرات إنشادية وشعرية معبرة عن المناسبة.

مقالات مشابهة

  • كيف نفذ الشهيد الجازي عملية معبر الكرامة؟ .. فيديو توضيحي يكشف كافة التفاصيل
  • مجازر جديدة ومروحية تنقل جنودا إسرائيليين أصيبوا بغزة
  • شركة الخطوط الجوية اليمنية تُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف
  • حاخام يبارك جنودا متهمين بالاعتداء جنسيا على أسير فلسطيني
  • روسيا: ارتفاع حصيلة خسائر القوات الأوكرانية على محور كورسك لـ 510 عساكر
  • حملة لتوصيل الأدوية للمرضى بالمجان في القليوبية.. متحدث الصحة يُوضح التفاصيل (فيديو)
  • وزير الدفاع يؤكد أن التراجع عن موقف اليمن مسألة مستحيلة وغير قابل للمساومة
  • وزير الدفاع : التراجع عن موقف اليمن مسألة مستحيلة وغير قابل للمساومة
  • بعد فيديو مسرب.. أوكرانيا تحقق مقتل أسرى حرب على يد قوات روسية
  • رئيس بلدية جنين: قوات الاحتلال قد تقتحم المدينة مرة أخرى (فيديو)