شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن تيكا التركية تفتتح حديقة ألعاب خاصة بروضة أطفال أشبيليا في طرابلس، ليبيا 8211; افتتحت الوكالة التركية للتعاون والتنسيق تيكا ، الإثنين،حديقة ألعاب خاصة بروضة 8220;أطفال أشبيليا 8221; في العاصمة طرابلس، وذلك .،بحسب ما نشر المرصد الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تيكا التركية تفتتح حديقة ألعاب خاصة بروضة أطفال أشبيليا في طرابلس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تيكا التركية تفتتح حديقة ألعاب خاصة بروضة أطفال...

ليبيا – افتتحت الوكالة التركية للتعاون والتنسيق (تيكا)، الإثنين،حديقة ألعاب خاصة بروضة “أطفال أشبيليا” في العاصمة طرابلس، وذلك بعد إتمام تأهيلها.

ووفق مراسل وكالة “الأناضول” حضر مراسم الافتتاح السفير التركي لدى ليبيا كنعان يلماز، وعميد بلدية حي الأندلس محمد الفطيسي، وعدد من موظفي الروضة، بينهم المديرة فتحية الساري.

وأشادت الساري بدور الوكالة التركية في جميع المؤسسات التعليمية في ليبيا، لا سيما روضة أشبيليا حيث أنشأت مظلة وألعاب للأطفال، مشيرة إلى أن تيكا كان لها أيضا دور بارز في تجهيز الروضة في العام 2017.

وأضافت للأناضول: “نتمنى من الوكالة الاستمرار في دعم الروضة، ونحن لن ننسى مجهوداتها معنا”.

وفي السياق، قال محمد إبراهيم مدير مكتب رياض الأطفال ببلدية حي الأندلس إن روضة أشبيليا تعد أحد إنجازات وكالة تيكا للمنطقة، حيث كان لها دور مهم في تأسيسها وصيانتها وإعادة تأهيلها.

وأضاف للأناضول أن قيام وكالة “تيكا” بتجهيز فصل دراسي ومكتب إداري بالروضة عمل يُضاف لبصماتها في شتى المجالات منها التعليمية والصحية.

Shares

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تيكا التركية تفتتح حديقة ألعاب خاصة بروضة أطفال أشبيليا في طرابلس وتم نقلها من المرصد الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

“تكالة” يستقبل سفير الجمهورية التركية لدى ليبيا

الوطن| رصد

استقبل رئيس مجلس الدولة محمد تكالة، رفقة النائب الأول مسعود عبيد، والنائب الثاني عمر العبيدي، اليوم الإثنين بمقر المجلس، سفير الجمهورية التركية لدى ليبيا غوفين بيجيتش، الذي باشر عمله سفيراً لبلاده حديثاً خلفاً للسفير الأسبق كنعان يلماز.

ورحب تكالة ونائبيه بالسفير التركي الجديد مؤكدين على عمق العلاقات الثنائية الليبية التركية وتعزيزها بما يخدم مصالح البلدين، متمنين له التوفيق في تمثيل بلاده والقيام بمهامه على أفضل وجه.

من جانبه عبّر السفير التركي الجديد على سعادته بالعمل سفيرا لبلاده في ليبيا وتطلعه لتطوير مجالات التعاون بين البلدين بما يخدم مصالحهما معا ويساهم في مزيد الاستقرار لكامل المنطقة.

الوسوم#العلاقات الثنائية #سفير الجمهورية التركية لدى ليبيا ليبيا محمد تكالة

مقالات مشابهة

  • ألعاب ترفيهية وعروض كرنفالية في افتتاح حديقة الأمير ماجد ضمن فعاليات موسم جدة 2024
  • الطرابلسي وبرنت يستعرضان خطة الداخلية لإخلاء طرابلس من الأجهزة الأمنية والعسكرية
  • النصر يواجه الأهلي طرابلس يوم غد الخميس في نهائي كأس ليبيا بمجمع سليمان الضراط
  • “برنت” يؤكد دعم الولايات المتحدة الكامل لجهود البعثة الأممية في ليبيا
  • محفظة ليبيا أفريقيا تبحث الفرص الاستثمارية في بلدية طرابلس
  • المرتضى رعى مسابقة مشروع استرداد بوابة طرابلس في نقابة المهندسين
  • واشنطن تُجدد دعمها لجهود الوساطة الأممية في ليبيا
  • سعي تركي لجذب السياح الليبيين إلى مناطق شرق البحر الأسود
  • استمرارا لخطة توسعاتها.. سبينيس تفتتح أحد أكبر فروعها وأكثرها تميزاً بالتجمع الخامس
  • “تكالة” يستقبل سفير الجمهورية التركية لدى ليبيا