صدر عن السيدين محمد حمدون وجورج زرد أبو جوده البيان الآتي:

"دأب مؤخراً أحد المواقع الالكترونية على إطلاق حملة ممنهجة ضد محمد حمدون وجورج زرد أبو جوده للنيل من سمعتهما والضغط عليهما بغية ابتزازهما نتيجة تحريض من بعض المصطادين بالماء العكر.

نود التأكيد أن هؤلاء ليس هم إلا عصابة محترفة باللصوصية المالية والاعلانية على حد سواء، وقد اساءت ولا تزال الى سمعتنا المهنية والاجتماعية ومسار عملنا الذي لا شبهة عليه ويتمتع بصفحة بيضاء.

 

يهمنا أن نضع الرأي العام أمام هذه الحرب الممنهجة الذي تخوضها جهة تتمرس خلف موقع يدعي الصحافة وهو في الواقع ليس إلا صفحة سوداء على الانترنت، ولا تنشر فيه الا أخبار زائفة من نسج الخيال ولا تمت الى الحقيقة بصلة بهدف الابتزاز المالي.  

إننا ننفي هذه الأكاذيب والافتراءات المضللة نفياً قاطعاً، ونؤكد بأننا لن نسكت عن حملة التشهير وقد عملنا على اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة وما زلنا لملاحقة الرذيلة المالية والعمل المشين على تلطيخ سمعتنا وكل من نشر ويعيد  نشر هذه الاكاذيب وكل من حرض وشارك وتدخل وساعد في نشرها".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

أستاذ علوم سياسية: نتنياهو يسعى إلى خداع عسكري لفحص جاهزية حزب الله

قال الدكتور سهيل دياب، أستاذ العلوم السياسية، إن نتنياهو وضع سقفًا للاجتياح البري المحدود، ووضع أهداف خفية بعيدة المدى فجمع بين المناورة البرية والتحشيد العسكري الكبير الجاهز لأي خطوة متقدمة، لافتًا إلى أن نتنياهو يسعى إلى خطوات متدحرجة وبها اختبار أولي للواقع الموجود لفحص جاهزية حزب الله.

نتنياهو يختبر جاهزية حزب الله

وأضاف دياب، خلال مداخلة على فضائية «القاهرة الإخبارية»، أن نتنياهو يريد إختبار جاهزية حزب الله ليقرر بعد ذلك تطوير عملية الاجتياح، مؤكدًا أن نتنياهو يسعى إلى رؤية تطور الأمور على أرض الواقع وفحص الجاهزية العسكرية لحزب الله، وبعد ذلك يتدحرج في أهدافه حتى إمكانية الوصول إلى بيروت.

الهجمات الإسرائيلية تلقى صدمة من حزب الله

وواصل: «الردود الأولية في الساعات الأخيرة تقول إن الهجمات لاقت صدمة من حزب الله، وقد أكد المتحدث باسم جيش الاحتلال أن هناك توسيع قيود لأكثر من 70% من السكان الإسرائيليين ووصل هذا التوسيع إلى مركز البلاد وإلى القدس، وتم منع كل مظاهر التجمعات، وإلغاء كل الأحداث المهمة منها الألعاب الرياضية».

مقالات مشابهة

  • الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية: الأزهر هو المكون الفكري الذي يسير على منهاج الوسطية
  • محلل سياسي: نتنياهو يسعى لتحقيق مشروع إسرائيل الكبرى
  • برشلونة يسعى لاستعادة عافيته الأوروبية أمام يانج بويز
  • أستاذ علوم سياسية: نتنياهو يسعى إلى خداع عسكري لفحص جاهزية حزب الله
  • الجماعة الإسلامية في لبنان تنعى قائدها دحروج الذي استهدفه الاحتلال (شاهد)
  • عبيدات لـ"صفا": الاحتلال يسعى لإحداث نقلة نوعية في وضع الأقصى
  • الشاعر المفكر الذي غادرعلى أجنحة الهوية
  • من هو محمد المكي إبراهيم الذي تصدر جوجل بخبر وفاته؟
  • اللقاء الذي غير كل شيء.. بريهان تصطدم بحقيقة أكرم في الحلقة 12 من برغم القانون
  • ترامب يسعى للتشكيك بشرعية هاريس قبل مؤتمر الديمقراطيين